تحميل Al Quran القرآن Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Al Quran القرآن APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Al Quran القرآن تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v2.0.0 المحدثة بتاريخ 2018-10-27 بحجم 4.4M، هذا التطبيق من تطوير Banaka ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

القرآن الكريم / كوران (/ kɔːrɑːn / [أ] بخور-AHN، العربية: القرآن سورة القرآن، [ب] يعني حرفيا تلاوة؛ بالحروف اللاتينية أيضا القرآن أو القرآن [ج]) هو النص الديني المركزي الإسلام الذي يعتقد المسلمون أن الوحي من الله (عز وجل). ويعتبر على نطاق واسع على أنها أفضل عمل في الأدب العربي الكلاسيكي. وينقسم القرآن إلى فصول (سورة باللغة العربية)، والتي يتم تقسيمها إلى الآيات (الآية).

ويعتقد المسلمون أن القرآن أنزل لفظية من قبل الله على محمد عن طريق الملاك جبرائيل (جبريل)، تدريجيا على مدى فترة من حوالي 23 سنوات، تبدأ في 22 ديسمبر 609 م، عندما كان محمد 40، والختامية في 632، وهو العام الذي له الموت. المسلمين يعتبرون القرآن باعتباره معجزة أهم من محمد، دليلا على نبوته، وتتويجا لسلسلة من الرسالات السماوية التي بدأت مع الرسالات الإلهية لآدم وانتهت مع محمد. كلمة القرآن يحدث حوالي 70 مرات في نص القرآن، على الرغم من أن أسماء وكلمات مختلفة ويقال أيضا أن يشير إلى القرآن الكريم.

ووفقا للرواية التقليدية، يقدم العديد من أصحاب محمد كما الكتبة وكان مسؤولا عن تدوين الوحي. بعد فترة وجيزة من وفاة محمد، تم تصنيف القرآن الكريم من قبل أصحابه الذين كتبوا أسفل وحفظت أجزاء منه. وكان لهذه المخطوطات الخلافات التي دفعت الخليفة عثمان لإنشاء النسخة القياسية التي تعرف الآن باسم مخطوطة عثمان، الذي يعتبر عموما النموذج الأصلي للقرآن المعروفة اليوم. هناك، ومع ذلك، القراءات المختلفة، مع وجود اختلافات طفيفة معظمهم في المعنى.

يفترض القرآن الألفة مع روايات الرئيسية روى في الكتاب المقدس الكتاب المقدس. وهو يلخص بعض، يسكن مطولا على الآخرين، وفي بعض الحالات، يقدم الحسابات والتفسيرات للأحداث البديلة. يصف القرآن نفسه باعتباره كتاب هداية للبشرية 2: 185. ويقدم أحيانا حسابات مفصلة للأحداث تاريخية معينة، وغالبا ما تؤكد على أهمية الأخلاقية حدث خلال تسلسل السرد لها. يستخدم القرآن جنبا إلى جنب.

تحميل APK النسخة 2.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Al Quran القرآن APK 2.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Oct 27 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.0 :

قراءة القرآن كاملة ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة. التحميل الان