تحميل لعبة Lesbian Virtual Girlfriend Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Lesbian Virtual Girlfriend Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Lesbian Virtual Girlfriend Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.04 المحدثة بتاريخ 2021-07-02 بحجم 17M، هذه اللعبة من تطوير FunJoyRelaxation ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Lesbian Virtual Girlfriend Simulator هي لعبة للفتيات اللواتي يرغبن في العثور على صديقة افتراضية. على عكس التطبيقات النصية ، فإن الصديقات الافتراضيات لهذه اللعبة لا يجلسن في هواتفهن الذكية ، لكنهن يعشن حياة نشطة في عالم الألعاب. وفقًا لذلك ، يمكنك مقابلتهم في أي مكان: مقهى ، بار ، حديقة ، شارع ، معرض فني ، وما إلى ذلك. هذا مشابه جدًا لكيفية لقاء الناس في الحياة الواقعية.

كما يوحي الاسم ، فإن Lesbian Virtual Girlfriend Simulator هي لعبة محاكاة للفتيات. لكن هل يمكنك أن تأخذ الأمر على محمل الجد؟ بمعنى آخر ، إذا تدربت فتاة واحدة على هذا المحاكي كل يوم ، فهل سيساعدها ذلك في المواعدة الحقيقية؟

في الأساس ، يصف Lesbian Virtual Girlfriend Simulator المواقف الأكثر شيوعًا للتواصل مع الفتيات في الحياة الواقعية. بطبيعة الحال ، يجب ألا تتعامل مع هذه اللعبة كدليل أو برنامج تعليمي.

من ناحية أخرى ، تم إنشاء Lesbian Virtual Girlfriend Simulator بواسطة أشخاص حقيقيين ، وليس الذكاء الاصطناعي. على عكس فتيات الذكاء الاصطناعي ، تتصرف الصديقات الافتراضية في هذه اللعبة مثل الفتيات الحقيقيات. لذلك إذا كانت لديك مهارات اتصال منخفضة جدًا ، فستساعدك هذه اللعبة على تحسينها.

ما هي ميزة Lesbian Virtual Girlfriend Simulator؟ هنا ، تتواصل معك كل صديقة افتراضية كما لو كانت تحدث في الحياة الواقعية. كل عباراتك تستلزم رد فعل مماثل.

في Lesbian Virtual Girlfriend Simulator ، لن تجد عبارات بسيطة وقصيرة. تتحدث هؤلاء الصديقات الافتراضيات عن أنفسهن ، يمزحن ، يغازلن ، بل يمكن أن يكن فظًا إذا كن في حالة مزاجية سيئة.

انسَ تطبيقات الرسائل النصية حيث تكتب شيئًا ما ، لكن الصديقة الافتراضية لا تنحرف عن القصة ، ولكنها تخبرك ببساطة بقصة حبها. في Lesbian Virtual Girlfriend Simulator ، يمكنك التأثير على كيفية تطور قصة.

تحميل APK النسخة 1.04 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Lesbian Virtual Girlfriend Simulator APK 1.04 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
42 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية, شتائم غير حادة

eventالجديد في هذا الإصدار 1.04 :

Added a new lesbian girlfriend