Junkyard Tycoon - Car Business Simulation Game‏
Junkyard Tycoon - Car Business Simulation Game‏
  Lana Cristina‏ مجاني
4.5     60,916
v1.0.8

Junkyard Tycoon - Car Business Simulation Game‏

4.5 / 5    60,916
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.8
حجم التطبيق :
0
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 5.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تريد أن تبدأ أعمالك ساحة الفناء الإنقاذ الخاصة؟ إذا كنت تحب السيارات والسيارات ، سوف تحب هذه اللعبة التجارية الافتراضية للسيارات. انها فريدة من نوعها ومسلية للغاية.
Junkyard Tycoon هي لعبة محاكاة تبدأ فيها ساحة الإنقاذ الخاصة بك ، وشراء مركبات كشط ، وتفكيك قطع غيار المركبات ، وبيعها وتحقيق الربح. في حين تقوم ببطء الأعمال الجيدة من قطع غيار المركبات غير المرغوب فيه ، فإنك تصبح قطب الأعمال. فقط استمر في شراء وبيع قطع غيار السيارات أو السيارات. تطور اللعبة هو أنه يمكنك تحقيق الربح أثناء بيع قطع غيار المركبات المختلفة. يمكنك شراء سيارة ، شاحنة ، دراجة نارية ، قوارب في أسعار الخردة ، وسوف تكون قادرة على بيع قطع غيار السيارات بشكل فردي لتحقيق مكاسب جيدة. إنها طريقة مثالية لاختبار مهاراتك في الأعمال وصنع المال.

Wrecking yard Mogul هي أفضل لعبة محاكاة إدارة الوقت للأعمال المرح والسيارات غير المحدودة.

اللعبة هي كل شيء عن الحق مجموعة من المهارات التجارية Wreckers اللازمة في الوقت المناسب.! استعدّ لإنجاز لعبة الأعمال الإنقاذية المدهشة حيث يمكنك شراء السيارات غير المرغوب فيها أو الشاحنات أو الشاحنات الصغيرة أو أي أجزاء متحركة أخرى من المركبات واختبار مهاراتك في مجال الأعمال لتصبح عطارًا حقيقيًا. التركيز واللعب بعناية! هذه هي لعبة استراتيجية عمل مذهلة.
حدد إستراتيجية عملك لتحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك. لعبة Wrecking Yard الاقتصادية ممتعة حقًا مع مؤثرات صوتية رائعة ورسومات ألعاب جميلة. قم بتنزيل اللعبة وابدأ في تحريك الفناء الخاص بك وكن سائق سيارة.

************************
قل مرحبا
************************
نحن نعمل باستمرار بجد لجعل اللعبة أفضل وأكثر تسلية بالنسبة لك. نحن بحاجة إلى دعمك المستمر للتقدم. لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت تتمتع بأي ميزة في اللعبة ، لا تنسى تقييمنا على متجر الألعاب ومشاركتها بين أصدقائك.

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 5.0 والأحدث
Oct 25 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها abas
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,136
100 - 500
الجميع

  الجديد في هذا الإصدار:

Fixed: Car Baler Offline Work
Fixed: Car Baler Add to Queue wrong Diamonds removed