لعبة الحرب Kingdom Rush الاستراتيجية
لعبة الحرب Kingdom Rush الاستراتيجية
4.7     298,580
v3.1

لعبة الحرب Kingdom Rush الاستراتيجية

4.7 / 5    298,580
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
3.1
حجم التطبيق :
222M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة القتال الإستراتيجية Kingdom Rush كينج دوم روش وهي لعبة رائعة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل_بلاي وتأتي برسومات كرتونية وابطال متنوعين واكثر من 60 من المستويات .
عليك الاستعداد لرحلة ملحمية للدفاع عن مملكتك ضد جحافل من العفاريت، المتصيدون، والشر والشياطين السيئة باستخدام ترسانة واسعة من الأبراج ونوبات في الأمر الخاص!
القتال في الغابات والجبال والأراضي البور، وتكييف استراتيجية دفاعية مع برج الدفاع وترقيات مختلفة وتخصـصات! النار المطر على أعدائك، استدعاء تعزيزات، قياده القوات الخاصة بك، وتجنيد المحاربين الجان ومواجهة الوحوش الأسطورية لإنقاذ المملكة من قوى الظلام!

ملامح اللعبة:
★ معارك الدفاع ملحمية!
★ 8 برج ترقيات المتخصـصة لتخصيص الاستراتيجية الخاصة بك! البرابرة الأقوياء، غامضة ويزاردز، الغابات رينجرز على سبيل المثال لا الحصر.
★ أكثر من 18 قدره للابراج! !
★ أكثر من 50 أعداء مختلفة، من العفاريت للشياطين ولكل منها مهارات خاصة بهم! (حذار من المتصيدون الجبل!)
★ 9 الأبطال: اختيار بطل لقيادة القوات الخاصة بك الى النصر!
★ معارك رئيسه مكثفة لم يسبق له مثيل في لعبة الدفاع!
★ ساعات من اللعب مع أكثر من 60 الإنجازات
★ لعبة وسائط إضافية من شأنها أن تحد المهارات التكتيكية الخاصة بك إلى أقصى حد.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 4.0 والأحدث
Jan 24 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
698,339
10,000 - 50,000
مراهقون
‫مصطفىابراهيم‬‎

‫مصطفىابراهيم‬‎  منذ 3 سنة

شكرا لكم كثير لان رديتم علـﮯ تعليقي

فريق المُراجعة

فريق المُراجعة  منذ 3 سنة

‫مصطفىابراهيم‬‎ من خلال تعليقاتكم ورسائلكم نستطيع ان نلبي طلباتكم

تطبيقات أُخرى من المطور :

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • عصابات  مافيا جانجستار فيجاس Gangstar Vegas

    التحديث الجديد والحصري على سوق الاندرويد العربي لأقوى لعبة قتال وعصابات أكشن مافيا في العالم Gangstar Vegas Mafia Game جنجستر فيجاس لعبة الحرب و القتال والعصابات والجريمة الشبيهة بلعبة حرامي السيارات الشهيرة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وقد صارت تدعم اللغة العربية...

  • لعبة الحرب Game of Warriors الاستراتيجية

    التحديث الجديد من لعبة القتال Game of Warriors وهي لعبة قتال استراتيجية برج الدفاع مع أسلوب فريد من نوعه في هذا النوع كما في لعبة كلاش . تعيين في عالم سحري سيكون لديك لترقية الدفاعات والجنود الأقوياء من أجل البقاء وحصار مناطق العدو لقهر لهم.
    وقد دفع التحالف المنافس للممالك...

  • لعبة القتال ظلام الحرب 5 Modern Combat

    التحديث الجديد للعبة القتال مودرن كومبات 5 إيسبورت اف بي اس ظلامالحرب أشهر لعبة قتال وعصابات واسلحة وتدعم لعبة Modern Combat5 eSports FPS اللغة العربية.
    كما انها مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي.

    تتميّز لعبة الحرب “مودرن كومبات 5 إي سبورت” بنظام تقدّم موّحد في الوضعيّن...

  • لعبة كلاش أوف كلانس CoC

    التحديث الجديد من أشهر لعبة قتال استراتيجية على الاطلاق لعبة الصدام بين القبائل Clash of Clans صارت تدعم اللغة العربية الآن, قم بقيادة قبيلتك الى النصر ! الصدام بين العشائر هي لعبة حرب استراتيجية ملحمية قتالية . إبني قريتك ودرب القوات الخاصة بك وقودهم الى المعركة مع الآلاف من...

  • لعبة قتال الممالك Rival Kingdoms

    التحديث الجديد من لعبة الحرب ريفال كينجدوم Rival Kingdoms Age Ruin وهي لعبة حرب شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش اوف كلانس حيث عليك بناء قاعدة ULTIMATE، لتشكيل المملكة MIGHTY وسحق اعدائك في الممالك المتناحرة: العمر الخراب. لعبة حرب استراتيجية EPIC حيث لا يوجد سوى الأقوى الذين يدعون النصر!

    ...

  • إطلاق النار متعددة اللاعبين Counter Attack 3D

    التحديث الجديد للعبة القتال الرائعة كاونتر الهجوم مكاافح الارهاب Counter Attack 3D Multiplayer Shooter ، وهي لعبة حرب جديدة من نوع مطلق النار FPS ومذهلة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومتعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب بها حتى أونلاين مع عشرة لاعبين .
    لعبة الحرب هذه فيها الكثير من انواع...

  • لعبة الحرب الاستراتيجية Hexonia‏

    التحديث الجديد من لعبة الأكشن الإستراتيجية هيكسونيا وهي لعبة قتال جديدة ورائعة شبيهة بإسلوب لعبة كلاش اوف كلانس وتستحق التجربة .
    اختر قبيلة وابني مملكتك. اقهر القرى والمدن لتوسيع الأراضي الخاصة بك. تعلم تقنية جديدة لزيادة دخل الذهب وإعداد جيشك. لديك المحاربون والفرسان...

  • مبراطورية  مصر الاستراتيجية Egypt Old Kingdom‏

    التحديث الجديد للعبة الحرب الإستراتيجية مملكة مصر القديمة Egypt Old Kingdom‏ التي صارت متاحة لهواتف الاندرويد ويمكنكم الان تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات .
    تتميز اللعبة بأنها تلعب أوفلاين ولاتتطلب النت ولكنها تحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي لاتقل عن 2جيجا وبالفعل هي...

  • لعبة القتال Steel And Flesh

    التحديث الجديد للعبة الحرب استيل اند فليش Steel And Flesh الصلب واللحم الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف apk واحد وبلامرفقات، وهي لعبة قتال رائعة لهواة العاب القتال بمزيج من الاكشن ذو رسومات 3D في بيئات القرون الوسطى والاستراتيجية. تجد نفسك في العصور الوسطى، حيث 12 عشيرة كبرى...

  • معركة البحر Sea Battle 2 اونلاين

    التحديث الجديد للعبة الحرب الرائعة Sea Battle 2 وهي الإصدارة الثانية من لعبة معركة البحر الرائعة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وتتميز برسوماتها ووضع اللعب مع الناس عبر النت أو اللعب عبر البلوتوث. معركة البحر هي لعبة معروفة منذ الطفـولة، والآن مع ميزات جديدة وترسانة !...

  • رويال موبايل الاستراتيجية Mobile Royale MMORPG‏

    التحديث الجديد للعبة القتال موبايل رويال باتل الإستراتيجية التي تلعب أونلاين وستعيش اجوااء حرب العصور الوسطى برسومات ثلاثية الابعاد، وتقاتل اللوردات لغزو وحكم كل الممالك. استخدام أفضل استراتيجية وتكتيكات ، مهاجمة منافسك بلا هوادة وتصبح محاربًا حقيقيًا! كافح من اجل...

  • لعبة القتال N.O.V.A. Legacy متعددة

    التحديث الجديد للعبة الحرب بين البشر والغزاة الفضائيين نوفا ليجاسي، انها الأسطورة التي عادت من جديد والمميزة برسوماتها الثلاثية الأبعاد ومقدمة من جيم لوفت افضل مطور أ ألعاب في جوجل بلاي .تقدم لكم NOVA Legacy أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وهي امتداد للإصدار الأول من ملحمة...