تحميل Nelson Mandela Biography Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Nelson Mandela Biography APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Nelson Mandela Biography تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-01-26 بحجم 3.9M، هذا التطبيق من تطوير laks solutions ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

ولد روليهلاهلا مانديلا في عشيرة ماديبا في قرية ميفيزو ، في كيب الشرقية ، في 18 يوليو 1918. كانت والدته نونكافي نوزكيني وكان والده نكوسي مافاكانييسوا جادلا مانديلا ، المستشار الرئيسي للملك القائم لشعب ثيمبو ، جونغينتابا Dalindyebo. في عام 1930 ، عندما كان في الثانية عشرة من عمره ، توفي والده وأصبح الشاب Rolihlahla جناح من Jongintaba في مكان عظيم في Mqhekezweni1.

كان يسمع قصص شيوخ أسلاف أسلافه خلال حروب المقاومة ، وكان يحلم أيضًا بتقديم مساهمته الخاصة في النضال من أجل الحرية لشعبه.

التحق بمدرسة ابتدائية في Qunu حيث أعطته معلمته ، ملكة جمال Mdingane ، اسم نيلسون ، وفقا لتقاليد إعطاء جميع تلاميذ المدارس أسماء مسيحية.

أكمل شهادة المبتدئين في معهد Clarkebury Boarding Institute وذهب إلى Healdtown ، مدرسة ثانوية Wesleyan من بعض السمعة ، حيث تم تسجيله.

بدأ مانديلا دراسته للحصول على درجة البكالوريوس في الآداب في الكلية الجامعية في فورت هير ولكنه لم يكمل درجة الدراسة هناك حيث تم طرده للانضمام إليه في مظاهرة طلابية.

عند عودته إلى المكان العظيم في مقيكزوني ، كان الملك غاضبًا وقال إنه إذا لم يعد إلى فورت هير فسوف يرتب له زوجته وابن عمه. هربوا إلى جوهانسبرغ بدلاً من ذلك ، ووصلوا إلى هناك في عام 1941. وهناك عمل ضابط أمن ألغام ، وبعد مقابلة مع والتر سيسولو ، وهو وكيل عقاري ، تم تقديمه إلى Lazer Sidelsky. ثم قام بمقالاته من خلال شركة محاماة - Witkin ، Eidelman و Sidelsky.

أكمل شهادة البكالوريوس من جامعة جنوب أفريقيا وعاد إلى فورت هير لتخرجه في عام 1943.

في هذه الأثناء ، بدأ يدرس للحصول على ليسانس الحقوق في جامعة Witwatersrand. باعترافه الخاص كان طالبًا فقيرًا وغادر الجامعة عام 1952 دون أن يتخرج. بدأ دراسته مرة أخرى فقط من خلال جامعة لندن بعد سجنه في عام 1962 لكنه لم يكمل هذه الدرجة.

في عام 1989 ، بينما كان في الأشهر الأخيرة من سجنه ، حصل على ليسانس الحقوق من خلال جامعة جنوب أفريقيا. تخرج غيابيا في حفل في كيب تاون.

العلامات: نيلسون.

nelson mandela biographie nelson mandela citation nelson mandela nantes nelson mandela mort nelson mandela poitiers nelson mandela president
nelson mandela prix nobel nelson mandela film nelson mandela jeune .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Nelson Mandela Biography APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Jan 26 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Nelson Mandela Biography