تحميل لعبة محاكاة صيد الطيور Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة محاكاة صيد الطيور APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة صيد الطيور تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-12-22 بحجم 48,6MB، هذه اللعبة من تطوير Legend Phantom Gamerz Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كن صيادًا محترفًا. العاب صيد الطيور 2022.. لعبة صيد الطيور ثلاثية الأبعاد
3D Bird Hunting Simulator Game هي لعبة صيد الطيور والحيوانات الأكثر متعة! وهي متوفرة في وضع 2022 للألعاب عبر الإنترنت وغير المتصلة.
بدأ فصل الربيع. أفضل ما في الربيع هو أنه يضيف حياة جديدة وجمالًا جديدًا إلى كل هذا. يزهر الربيع يبدأ الربيع. يفتح الربيع الأزهار ليرسم التربة الضاحكة حتى الآن هذا هو موسم الصيد أيضًا. يذهب الصيادون من جميع أنحاء العالم إلى مناطق صيد مختلفة. تقدم Fun Games hub لعبة محاكاة لصيد الطيور تهب العقل لجميع عشاق ألعاب الصيد. أولئك الذين يحلمون بأن يكونوا صيادًا محترفًا يمكنهم الحصول على تجربة جديدة.
الطيور في كل مكان. أولئك الذين يبحثون عن صيد الطيور هذه المغامرة في ألعاب الصيد غير المتصلة بالإنترنت 2022 هي الأفضل بالنسبة لك.
عوالم مفتوحة ضخمة
استكشف العالم الجوراسي بالمرور عبر المسارات الوعرة والتلال غير المرغوب فيها ، وهي وجهة نابضة بالحياة مليئة بالضحايا الجدد وغير الحذرين! البط والعصافير والحمام مع العديد من الطيور الأخرى متاحة لمغامرات ألعاب الصيد.
سريع لأعينك
جرب جنون الصيد في رسومات ثلاثية الأبعاد بجودة وحدة التحكم المذهلة التي ستذهلك!
توفر لعبة 3D Bird Hunting Simulator تجربة صيد واقعية بين جميع ألعاب الصياد غير المتصلة بالإنترنت ، والطيور الملونة المذهلة والبطية.
بقاء الجوع
كل شيء عن القوة. تأكل أو تؤكل. هناك حيوانات خطرة أيضًا في ألعاب الصيد غير المتصلة بالإنترنت 2022. BEAWARE! التقط بنادقك وابدأ الصيد. وإلا فإن الطيور الضخمة والحيوانات الخطرة يمكن أن تهاجمك أيضًا. يجب أن يكون الصياد الحقيقي متيقظًا لجميع هذه الجوانب من ألعاب الصيد 2022.

3D Bird Hunting Simulator Game
3D Bird Hunting Simulator Game is most fun bird and animal hunting game! It is available in both online and offline games 2022 mode.

البعثات المهووسة والزعماء الفاسدون
هناك مهام متعددة لمغامرة الصيد هذه ، ومطاردات الفرائس ومعارك الرؤساء الخطيرة. الصياد الحقيقي سينجز كل هذه الأشياء. النصر ضروري للبقاء.
محاكاة بندقية
هذه لعبة محاكاة بندقية مثيرة للاهتمام للغاية مع الكثير من حيل ألعاب الصيد غير المتصلة بالإنترنت. تتوفر بنادق متعددة ذات قوة ذخيرة عالية. استخدم هذه البنادق للتصويب وإطلاق الرصاص على البط والحيوانات أو الطيور الأخرى واحصل على عملات معدنية لتحقيق انتصارك كصياد كبير.
لا تكن رحيمًا أثناء الصيد لأنك إذا لم تقتل ذلك الثعبان ، فسيقوم شخص آخر بذلك..

لعبة محاكاة الصيد لعبة محاكاة لعبة محاكاة الشاحنات لعبة محاكاة السيارات لعبة محاكاة الطيران للاندرويد لعبة محاكاة التجارة
لعبة محاكاة القيادة لعبة محاكاة قيادة السيارات لعبة محاكاة بصات السودان .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة صيد الطيور APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 20 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,499 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
لعبة محاكاة صيد الطيور 2332056 v1.0.0 لعبة محاكاة صيد الطيور 2332057 v1.0.0 لعبة محاكاة صيد الطيور 2332058 v1.0.0 لعبة محاكاة صيد الطيور 2332059 v1.0.0 لعبة محاكاة صيد الطيور 2332060 v1.0.0