تحميل لعبة Guide For Poppy Horror Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Guide For Poppy Horror APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Guide For Poppy Horror تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2022-04-30 بحجم 12M، هذه اللعبة من تطوير ALKHRIDV ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Poppy Playtime هي لعبة مغامرة من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة ALKHRIDV ، والتي تتكون من فريق صغير يديره ALKHRIDV. Poppy Playtime مقسمة إلى فصول متعددة حول مصنع Playtime Co. المهجور ، والمتخصص في إنتاج الألعاب المفضلة للأمة. كموظف سابق في مصنع الألعاب ، في Poppy Playtime ، تكتشف الغموض وراء اختفاء الموظفين. أنت تتقدم أكثر إلى المصنع الغامض باستخدام Grabpack الخاص بك بينما تتسلل حول الألعاب الخطرة مثل Huggy Wuggy أمامك.

تجدر الإشارة على الفور إلى أن Huggy Wuggy هي أكثر ألعاب الشركة نجاحًا في Poppy Playtime ، وهي مصممة لعناق الأطفال. يوجد بالمنشأة تمثال كبير لأفضل الأطفال. لا يبدو أن الرجل الأزرق الكبير لديه أي عظام. إنه ضخم وهذا لا يمنعه من المرور بنفس الثقوب في Poppy Playtime كما تفعل بسهولة.

لقد حظيت لعبة Poppy Playtime بوفرة من الضجيج في جميع أنحاء المجتمع ، وهي محقة في ذلك! يقدم Poppy Playtime ألعابًا مرعبة وقصة خلفية مخفية مفصلة تحيط بالغموض وراء مصنع شركة Playtime. إنه يستخدم اتجاه رعب التميمة الشهير المستخدم في العديد من ألعاب الرعب ولكنه يجلب قشعريرة بشكل فعال للاعبين. من خلال نهجها في لعبة Poppy Playtime ، يمكن أن تكون هذه واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شعبية حتى الآن ، وواحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها هذا العام.

تم تصميم خصم Poppy Playtime على غرار دمية ، ولكن لا توجد معلومات حول ما إذا كانت لعبة ظهرت في الحياة أو أي شيء آخر. Huggy Wuggy ليس العدو الرئيسي ، لكنه في الفصل الأول هو الشخص الذي يطارد ويحاول القتل. يمكن أن يفكر Huggy Wuggy. يغرك Poppy Playtime في فخ في البداية ، وعندما تكون في حيرة من أمرك ، يبطئك لتصعيد الموقف.

الوحش هو وجه الخشخاش بلاي تايم.
في البداية ، يكون الشرير في Poppy Playtime بطيئًا للغاية ويسهل الابتعاد عنه. بعد معركة الحزام الناقل ، تتغير الأشياء ، يحافظ العدو على نفس الوتيرة التي تفعلها. يبدو أن Huggy Wuggy هو إنسان آلي حتى ترى فم الشرير بوضوح. تلميح آخر لوعي Huggy Wuggy في Poppy Playtime. بينما تهرب من الوحش عبر الفتحة ،.

لعبة guide for super mario تنزيل لعبة guide for mini militia تنزيل لعبة guide for pubg mobile تنزيل لعبة guide streamer life simulator .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Guide For Poppy Horror APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Apr 30 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية