مهكرة
تحميل لعبة My Town  Beach Picnic  الشاطئ مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة My Town Beach Picnic الشاطئ APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة My Town Beach Picnic الشاطئ تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.02 المحدثة بتاريخ 2021-04-03، هذه اللعبة من تطوير My Town Games Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بكم في شاطئ ومنطقة تنزه My Town الجديدة، الإضافة المثالية إلى My Town التي تم طلبها في أكثر من 100 تقييم ومعجبو My Town!
النزهة أمر ممتع، خاصةً عندما تكون على الشاطئ. استرخي والعب في الرمال، واستكشف أعماق البحر أو ببساطة اجلس لتناول طعام غداء نزهة لطيفة. My Town : نزهة الشاطئ تشمل الكثير من الأنشطة والأشياء الممتعة للقيام بها.

اعتبر هذه اللعبة بيت واحد كبير، فهي بيت دمية تفاعلي بالكامل يقع على الشاطئ. المس وتفاعل مع أي شيء تراه تقريبًا. املء الدلاء وابنِِ قلاع رملية مذهلة، واختر من بين الكثير من الملابس وارتدي كل شيء بدءًا من سترات الغوص وحتى الملابس الصيفية. انطلق للتزلج على الماء أو لم لا تأخذ قصبة الصيد لتصطاد بعض الأسماك؟ توفر حفلة نزهة الشاطئ لك ولطفلك ساعات لعب خيالي لا تنتهي.

** سهلة بما يكفي ليلعبها طفل في الثالثة من عمره، كما أنها مثيرة بما يكفي ليستمتع بها طفل في الـ9 من العمر**

تمامًا مثل كل ألعاب My Town، تم إنشاء هذه اللعبة لمنح طفلك التطور الممتع والشخص على حد سواء. مع بيئتنا الخالية من الضغط فنحن نعزز الخيال، والمهارات اللغوية والنشاط الممتع. معلمو ما قبل المدرسة، أخصائي النطق والأطفال كلهم يقولون نفس الشيء. ألعاب My Town رائعة!

ميزات اللعبة:
منطقة تنزه - لقد أعددنا أفضل منطقة تنزه لكم لتستمتعوا بها. انتقي الزهور والفطر، والكثير من المواد الغذائية والمشروبات وإذا كنت ترغب في حلوى لذيذة فبائع المثلجات في انتظاركم بالقرب من المقعد

منطقة المتجر- الكثير من الأشياء الرائعة لجعل يومك على الشاطئ أكثر متعة. احصل لنفسك على بدلة سباحة جديدة، احصل على دلاء الرمال لبناء قلاع رملية رائعة وأثناء ذلك لم لا تدلل نفسك وتصنع قناع وقصبة تنفس؟

جبهة المياه - اذهب الى الصيد، اجلس تحت الظل واستمتع بالأطفال الذين يلعبون في الرمل أو اجمع القمامة للحفاظ على المحيط نظيفًا. لا تنسى أن تحضر المضرب والكرة من المتجر حتى يمكنكم اللعب معًا على شاطئ البحر.

البحر.

تحميل APK النسخة 1.02 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة My Town Beach Picnic الشاطئ APK 1.02 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
115,838 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة My Town  Beach Picnic  الشاطئ 2311510 v1.02 لعبة My Town  Beach Picnic  الشاطئ 2311511 v1.02 لعبة My Town  Beach Picnic  الشاطئ 2311512 v1.02 لعبة My Town  Beach Picnic  الشاطئ 2311513 v1.02 لعبة My Town  Beach Picnic  الشاطئ 2311514 v1.02