العاب بنات أطفال - بيبي الطيار Airport City
العاب بنات أطفال - بيبي الطيار Airport City
  TabTale مجاني
4.2     52
v1.0.0

العاب بنات أطفال - بيبي الطيار Airport City

4.2 / 5    52
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
47M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

الكابتن Baby الطيار صاحب مطار المدينة هي لعبه جديدة عائلية تصلح لكافة الفئات العمرية حيث الأنشطة الإبداعية بالمطار من واقع الحياة! الاختيار في الركاب والأمتعة بالأشعة السينية, وإصلاح الطائرات وأكثر! ستكون الطيار! تطير بالطائرة الخاصة جدا! اربط حزام مقعدك والاستعداد للإقلاع! الطائر هو الكثير من المرح!

احصل على استعداد لمتعة مليئة بالمغامرة الإبداعية المطار! طاقم الخطوط الجوية الطفل يحتاج الى مساعدتكم لتشغيل المطار بسلاسة. من الاختيار في لفحص أمني إلى الهبوط, والامر متروك لك للتأكد من الركاب الخاصة بك آمنة وسعيدة! تنـظيف الطائرة والتأكد من الركاب مستعدون لرحلتهم رهيبة! مع طن من الأنشطة الطائرة والطيار, وهناك الكثير من المرح قد يكون!

حان دورك لتكون رائدة! يطير طائرة الخطوط الجوية الطفل الخاص بك مع جهاز محاكاة الطيران تفاعلية! يمكنك حتى تشغيل مطار برج مراقبة الحركة من خلال حل ممتعة مليئة متاهات! لا ننسى لإصلاح الطائرة بحيث انها في شكل بلاقكبار. استبدال العجلات, ومضخة الوقود وربط الأسلاك كسر! حتى يمكنك التوجه إلى متجر الجسم لبنا وتخصيص طائرة الخاص بك! حان الوقت للحصول على الإبداع مع الطفل الخطوط الجوية!

الميزات:

وصول العملا

تطابق وجهة, والطبقة ومقعد لتذاكر العملا

نظام يتحكم رحلة الحنفية أن يكون الطيار وتطير الطائرة الخاصة بك

بحث العملا البنود الأمتعة المفقودة

أدوات سحب مثل هذه التدريبات الجوية ومضخة الوقود لإصلاح الطائرة

اضغط لربط الأسلاك المكسورة

التحقق من الأمتعة مع جهاز الأشعة السينية

حل متاهات برج المراقـبة

تنظـيف الطائرة للتحضير للاقلاع

تخصيص الطائرة الخاص بك في بودي شوب أن تكون خلاقة كما تريد!

Thank you for flying Baby Airlines! The most adorable airlines on the app store! Real-life creative airport activities! Check-in passengers, X-ray luggage, fix the airplane and more! Be the pilot! Fly your very own airplane! Fasten your seat belt and get ready for takeoff! Flying is so much fun!

Get ready for a fun-filled, creative airport adventure! The Baby Airlines crew needs YOUR help to run the airport smoothly. From check-in to security check to landing, it's up to you to make sure your passengers are safe and happy! Clean up the airplane and make sure your passengers are ready for their awesome flight! With tons of airplane and pilot activities, there’s so much fun to be had!

It’s your turn to be the pilot! Fly your Baby Airlines plane with the interactive flight simulator! You can even run the airport traffic control tower by solving fun-filled mazes! Don’t forget to fix up the plane so that it's in tip-top shape. Replace the wheels, pump fuel and connect the broken wires! You can even head to the body shop to build and customize your airplane! It’s time to get creative with Baby Airlines!

Features:

Check-in customers

Match the destination, class and seat to customers' tickets

Tap flight system controls to be the pilot and fly your plane

Find customers' lost luggage items

Drag tools like the air drill and fuel pump to fix the airplane

Tap to connect broken wires

Check luggage with the X-ray machine

Solve control tower mazes

Clean up the airplane to prepare for take-off

Customize your airplane at the body shop be as creative as you like! .

Visit us: الرابط

لعبة عائلية رائعة ولكنها تحتوي على مشتريات داخلية لذا ننصح نحن في سوق الأندرويد.نت بأن يتم تحميلها عبر متجر جوجل Play لضمان اتمام العمليات في حال رغبت بذلك .

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Sep 26 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
638,312
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة
المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة إنقاذ حورية الارض

    الاصدارة الاولى من لعبة الكاشجوال Fairy Land Rescue وهي لعبة مغامرة جداً رائعة وتصلح لكافة الفئات ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .


    الساحرة الشريرة القت ظلالا على جنية الأرض! الآن أرض جافة وحزينة.!

    عليك مساعدة الجنيات لاستخدام سلطاتها السحرية لانقاذ جنية...

  • العاب بنات Hollywood Star Designer

    لعبه ستجعلك تعملين بأسلوب الممـثلات الاهم ! والامر متروك لكي لجعلها تبدو وكأنها نجمة هوليوود! كوني مصمـمة الأزيـاء للمشـاهير الكبـار!

    تخصيص الأنمـاط، تصمـيم السجادة الحمراء الازياء.

    يمكنك حتى صنـع اكسسوارات مبهرة خاصة بك وتسليط الضوء من النجومـية للممثلة...

  • العاب بنات مغامرات Messy

    النسخة الجديدة من لعبه البنات والأطفال مغامرة مخيم الصيف ! اختيار من 8 أنشطة مذهلة! يمكنك اللعب بالخيمة, أعشاب من الفصيلة الخبازية مشوي وحتى الذهاب الى الصيد في هذه المغامرة طبيعة رهيبة! كسب شارات والقطع النقدية كما كنت استكمال الأنشطة الترفيهية. استخدام النقود لشرا الزينة,...

  • العاب طبخ للبنات Burger Star

    هل أنتي مستعدة لفتح مطعم برغر الأول في الفضا والاستيلا على الساحة الخاص بك, و قبعة الطاهي احصلي على لعبه برجر ستار ! وعليكي إكمال 20 مستوى في هذه المغامرة الملحمية, كما يمكنك كسب برغر نجوم للمضي قدما بالمستويات. تحدي الزبائن المجنونون بالأكل وتجربة تحدي برغر ماستر !

    ...

  • لعبة مهندسة الشاحنات

    مرحبا بكم في ميكانيكية شاحنة الوحش تاون Mechanic Mike - Monster Truck ! المكان النهائي للعب مع الشاحنات وتعلم كيفية إصلاحها ! ضخ الغاز والنفط و الإطارات التغيير و حتى تذهب تحت غطاء محرك السيارة مع ميكانيكي مايك ! سحق السيارات في الساحة الوحش شاحنة ! جمع القطع النقدية و شراء الزينة للحفاظ...

  • لعبة الديناصور Dino Day!

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال دينو داي بيبي دينصور وهي من اجمل العاب بنات واطفال .

    لعبة تلبيس الديناصور الطفل واختيار اللباس ومتابعة البنود مثل الاسنان ألاحمق, والقبعات الباردة, روكين الملابس والاكسسوارات والأحذية غير تقليدي رهيبة, الريش, مناقير والأزيا أكثر...

  • العاب بنات واطفال وقت الرسم

    كل طفل لديه صفحة التلوين الخاصة به مع نمط خاص به ! يرسم المشهد, أو يرسم وجه الطفل أيضا! هناك الكثير من الخيارات ل تلوين و اللعب, و يمكنك قضا ساعات يلهون مع هذا التطبيق ! تتمتع مجموعة مذهلة من صفحات التلوين ! ترسم على هذه الصفحات كيفما تشا وخلق اللوحة الفريدة الخاصة بك عليك أن...

  • العاب بنات وشباب حلم فريق الرياضة

    احصل على رأسك في اللعبة Sports Dream Team و ممارسة الرياضة المفضلة لديك مع أفضل الرياضيين في العالم !

    الطـبيب X , يحتاج الخبرة الطبية الخاصة بك في العيادة ! مساعدة الرياضيين المصابين العودة إلى الميدان في العيادة !

    انت نجما في الألعاب الرياضية مثل كرة السلة ! تلعب كل...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • العاب بنات Hollywood Story

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والمغامرات هوليود ستوري Hollywood Story وهي لعبه موضه وشهرة صالحة لالعاب بنات وفئات المراهقين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي تحاكي اسلوب العيش في هوليود.
    في هذه اللعبة انت نجم سينمائي! وعليك إضفاء الطابع الشخصي الخاص بك!، واختيار...

  • لعبة الطبخ الطاهي المتألق - Star Chef

    التحديث الجديد للعبه الطبخ ستار شيف وهي من افضل العاب طبخ كشجوال . اعمل أطباق من جميع أنحاء العالم. وبناء مطعم أنيق في قلب المدينة والحفاظ على تقييم عال.
    تشغيل المطبخ الصاخب مع أجهزة الطهي المتخصصة وإداره الموظفين المهرة ...
    بإمكانك الآن تحقيق حلمك لتصبح ماستر شيف...

  • لعبه الطبخ التعليمية COOKING MAMA

    التحديث الجديد للعبة الطبخ كوكينج ماما COOKING MAMA Lets Cook وتعد هذه اللعبه من افضل العاب للبنات وكل افراد العائله وتدعم اللغة العربية بالكامل ويستخدمها أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم! كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    سوف تحب الطهي مع Cooking Mama!
    ▼ تمتع بالطبخ...

  • العاب بنات حمى الطهي Kitchen Fever

    التحديث الجديد للعبه الطبخ الرائعة Cooking Fever حمى الطبخ والمقدمة من افضل مطور العاب في المـتجر، وهي من اقوى العاب طبخ لكافة افراد الاسـرة .
    إستمتعي بـ لعبة الطبخ الرائعه وقم بتحضير أكثر من 100 نوع من الوجبات بإستخدام أكثر من 100 نوع من أدوات الطبخ

    في Cooking Fever قم بطهي...

  • العاب بنات تلبيس Fashion High School

    التحديث الجديد للعبة الجاشجوال فاشون هاي سكول الجديدة كالعاب تلبيس للبنات عليها اقبال متزايد وتدور حول اميرة التصييف في الشاطي هذا الصيف، حيث ستكون الفتيات مع قبل مجموعة من طالبات المدارس الثانوية. وجميع الفتيات تريد أن تكون ملكة الشاطيء ، من أجل الحصول على تاج ولها رقصة...

  • العاب بنات أزياء فتاة المجلة Fashion Cover Girl - Makeup star‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال أزياء فتاة غلاف المجلة Fashion Cover Girl - Makeup star‏ لعبه من تطوير Kiwi Go عليكِ في هذه اللعبه تجهيز النجمه التي ستكون على غلاف المجلة قومي بإختيار الإزياء و المكياج لتجعليها الأفضل على الإطلاق و الأكثر تألقاً لصورة غلاف ناجحه ، أنماط مختلفة من الأزياء ،...

  • العاب بنات KIM KARDASHIAN التفاعلية

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال المغامراتية التفاعلية كيم كارديشيان KIM KARDASHIAN HOLLYWOOD وهي اقوى الالعاب في فئة العاب الكاشجوال والمغامرات ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    مغامرة السجادة الحمراء في كيم كارداشيان: هوليوود! انشئ المشاهيرالذين يعجبونك وارتفع إلى...

  • العاب بنات محاكاة السوبرماركت My Sim Supermarket‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال التي تلعب أونلاين مي سيم سوبر ماركت وهي من اروع العاب المحاكاة لكل الاعمار، حيث لديك مئات من المنتجات وعليك تلبية طلبات الزبائن والبيع عبر

  • العاب بنات My Little Pony Pocket Ponies‏

    التحديث الجديد للعبه الأركيد المضحكة للغاية مي ليتل بوني المقدمة بودج بشخصيات MY LITTLE PONY المفضلة لديك في مدرسة الصداقة! كطالب جديد ، أنت جرفت في بطولة رقص الجواهر الأولى الرائعة! المواجهة ضد الأساتذة والطلاب والمعلمين في تحديات الممرات المثيرة باستخدام تماثيل الجيب...

  • لعبه MY LITTLE PONY

    التحديث الجديد لهذه اللعبة المغامرات الرائعة MYLITTLE PONY المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي, وهي لعبة مغامرة رائعة جداً من فئة العاب بنات واطفال وايضا تصلح للكبار فهي ممتعة وتدور مجرياتها بعد أن حبسن الاحصنة الصغيرة في القمر لعدة قرون, يتم تعيين كابوس القمر وينشر الليلة...

  • لعبه الطبخ Rising Super Chef 2

    التحديث الجديد للعبة الطبخ ريسينج سوبر شيف الجديدة Rising Super Chef 2 الاصدار الثاني الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبلامرفقات, وهي من اجمل العاب الطبخ التي تحظى بتقييم جيد في جوجلبلاي كما انها مقدمة من افضل مطور .
    سوبر شيف 2، تجلب مستويات أكثر إثارة جديدة، تصميماات...

  • لعبة الطبخ COOKING DASH

    التحديث الجديد للعبه الطبخ COOKING DASH كوكنج داش وهي أفضل لعبه طبخ وبإصدارة جديدة كلياً ومقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجلبلاي .
    فلو الطباخة في طريقها إلى الشهرة وستصبح طباخة من المشاهير !
    عليك شحذ المهـارات الخاصة بك لتحضير الطبخ وتجميعه وخـدمة عناصر القائمة اللذيذة...