العاب بنات صالون الأميرة
العاب بنات صالون الأميرة
  TNN Game مجاني
3.8     79
v1.0.0

العاب بنات صالون الأميرة

3.8 / 5    79
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.0
حجم التطبيق :
48M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

ماكياج الأميرة الملكية، هذه لعبه كاشجوال مجانية للبنات والصغار يوضح لك عمل الماكياج والتلبيس، والعناية بجمال الوجه. كل بند وكأنه حقيقي جدا، يجب ان تتمتعي بماكياج حقيقي وتلبيس الاميرة.

وهناك العديد من قصات الشعر المختلفة ورائعة لاختيارك الخاص، بأسلوب وألوان مختلفة؟

Makeup the royal princess, this salon game shows you makeup and dressup,it is a facial beauty game. Every salon item is very real and it seems that you come to a real royal princess world. You must enjoy the real makeup and dressup. First make spa salon with the princess, she got black eye and her mental condition is so bad. Lots of freckle and we have to help her be a bright princess again. After spa salon, you can makeup the royal princess, there are so many different and gorgeous hairstyles for your choose, different style and colors, which one is your favorite? Have you seen so much great eyeshadow, that's my best love! Also the lipsticks are my like,everything is bright and bling,bling.Give the beauty makeups into the really royal princess, that will be an amazing salon girl!Don't hesitate to try it, you will be a great makeup artist.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 وأعلى
Oct 31 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
22,255
1,000 - 5,000
لكل أفراد العائلة

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • العاب بنات صالون العروسه

    تعد لعبة Wedding Preparation Salon أقوى لعبة للبنات والصغار نزلت حتى الآن وهي مجانية بالكامل. هذه اللعبة هي لعبة صالون الزفاف..

    1.0.0
    الحجم : 50M
    مجانية
    3.7
    50M
    50M
  • العاب بنات Christmas Girl Salon

    يوم عيد ميلاد سعيد انها عطلة هامة في السنة وعلينا أن نسوي ماكياج لأنفسنا أكثر جمالا. انها لعبه صالون عيد الميلاد وجميع..

    1.0.0
    الحجم : 28M
    مجانية
    4.2
    28M
    28M
  • العاب بنات صالون الاستحمام

    يكون الطقس حارا حقا في الصيف ولا تستطيع الانتظار للذهاب إلى شاطئ البحر للعب مع أصدقائك. يمكنك الاستمرار على شاطئ البحر..

    1.0.7
    الحجم : 12M
    مجانية
    3.9
    12M
    12M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • مغامرة باربي  Barbie Dreamhouse Adventures‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Barbie Dreamhouse Adventures‏ قم بإنشاء تجربة باربي دريم هاوس الخاصة بك! يمكنك تصميم كل غرفة. وسكن الجراء! انضم إلينا لحفلات من الأنشطة الممتعة: الحفلات أو الرقص أو حفلات البلياردو! بالإضافة إلى ذلك ، فلبسني وأصدقائي في مظهر الموضة إلى الأمام للحصول على...

  • العاب بنات امبراطورية الازياء Fashion Empire

    التحديث الجديد للعبه فاشون امباير اقوى العاب تلبيس بنات Fashion Empire محاكاة الاناقة وهي لعبة رائعة جداً وتحظى بشعبية كبيرة في جوجل بلاي .
    يمكنك أن تلعب امبراطورية الأزياء حتى أوفلاين وبناء امبراطورية ازياء وبيع الازياء لتنمو ثروتك، وتزيين المحلات الخاصة بك مع الآلاف من...

  • العاب بنات Hello Kitty Nail Salon‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال صالون Hello Kitty للأظافر! وهي من اجمل الالعاب للبنات الغير متوفرة لبعض البلدان العربية، الان يمكنكم تحميلها عبر الاندرويد العربي .
    ساعد Hello Kitty على إنشاء عمليات تجميل أظافر رائعة ، وشق طريقك حتى تصل إلى حالة نجم تصميم الأظافر. اختبر مهاراتك مع...

  • العاب بنات Hollywood Story

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والمغامرات هوليود ستوري Hollywood Story وهي لعبه موضه وشهرة صالحة لالعاب بنات وفئات المراهقين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي تحاكي اسلوب العيش في هوليود.
    في هذه اللعبة انت نجم سينمائي! وعليك إضفاء الطابع الشخصي الخاص بك!، واختيار...

  • لعبة الطبخ الطاهي المتألق - Star Chef

    التحديث الجديد للعبه الطبخ ستار شيف وهي من افضل العاب طبخ كشجوال . اعمل أطباق من جميع أنحاء العالم. وبناء مطعم أنيق في قلب المدينة والحفاظ على تقييم عال.
    تشغيل المطبخ الصاخب مع أجهزة الطهي المتخصصة وإداره الموظفين المهرة ...
    بإمكانك الآن تحقيق حلمك لتصبح ماستر شيف...

  • لعبه الطبخ التعليمية COOKING MAMA

    التحديث الجديد للعبة الطبخ كوكينج ماما COOKING MAMA Lets Cook وتعد هذه اللعبه من افضل العاب للبنات وكل افراد العائله وتدعم اللغة العربية بالكامل ويستخدمها أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم! كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    سوف تحب الطهي مع Cooking Mama!
    ▼ تمتع بالطبخ...

  • العاب بنات حمى الطهي Kitchen Fever

    التحديث الجديد للعبه الطبخ الرائعة Cooking Fever حمى الطبخ والمقدمة من افضل مطور العاب في المـتجر، وهي من اقوى العاب طبخ لكافة افراد الاسـرة .
    إستمتعي بـ لعبة الطبخ الرائعه وقم بتحضير أكثر من 100 نوع من الوجبات بإستخدام أكثر من 100 نوع من أدوات الطبخ

    في Cooking Fever قم بطهي...

  • العاب بنات تلبيس Fashion High School

    التحديث الجديد للعبة الجاشجوال فاشون هاي سكول الجديدة كالعاب تلبيس للبنات عليها اقبال متزايد وتدور حول اميرة التصييف في الشاطي هذا الصيف، حيث ستكون الفتيات مع قبل مجموعة من طالبات المدارس الثانوية. وجميع الفتيات تريد أن تكون ملكة الشاطيء ، من أجل الحصول على تاج ولها رقصة...

  • العاب بنات أزياء فتاة المجلة Fashion Cover Girl - Makeup star‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال أزياء فتاة غلاف المجلة Fashion Cover Girl - Makeup star‏ لعبه من تطوير Kiwi Go عليكِ في هذه اللعبه تجهيز النجمه التي ستكون على غلاف المجلة قومي بإختيار الإزياء و المكياج لتجعليها الأفضل على الإطلاق و الأكثر تألقاً لصورة غلاف ناجحه ، أنماط مختلفة من الأزياء ،...

  • العاب بنات KIM KARDASHIAN التفاعلية

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال المغامراتية التفاعلية كيم كارديشيان KIM KARDASHIAN HOLLYWOOD وهي اقوى الالعاب في فئة العاب الكاشجوال والمغامرات ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    مغامرة السجادة الحمراء في كيم كارداشيان: هوليوود! انشئ المشاهيرالذين يعجبونك وارتفع إلى...

  • العاب بنات محاكاة السوبرماركت My Sim Supermarket‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال التي تلعب أونلاين مي سيم سوبر ماركت وهي من اروع العاب المحاكاة لكل الاعمار، حيث لديك مئات من المنتجات وعليك تلبية طلبات الزبائن والبيع عبر

  • العاب بنات My Little Pony Pocket Ponies‏

    التحديث الجديد للعبه الأركيد المضحكة للغاية مي ليتل بوني المقدمة بودج بشخصيات MY LITTLE PONY المفضلة لديك في مدرسة الصداقة! كطالب جديد ، أنت جرفت في بطولة رقص الجواهر الأولى الرائعة! المواجهة ضد الأساتذة والطلاب والمعلمين في تحديات الممرات المثيرة باستخدام تماثيل الجيب...