تحميل يتيح لك تعطيل  التطبيقات لمدة معينة  Focus out Distractions  APK
verified_user

تحميل تطبيق يتيح لك تعطيل الات لمدة معينة Focus out Distractions APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق يتيح لك تعطيل الات لمدة معينة Focus out Distractions تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v2.0.26 المحدثة بتاريخ 2022-11-02 بحجم 15,3MB، هذا التطبيق من تطوير devmav ومتوافق مع هواتف Android 4.1 and up .

هل تسبب لك بعض التطبيقات التشويش وتُهليك عن العمل أو الدراسة؟ هذا التطبيق يتيح لك تعطيل هذه التطبيقات لمدة معينة تحددها أنت كي تُجبر نفسك على عدم استخدامها خلال هذه المدة. في حال حاولت فتح التطبيق بعد تعطيله سيظهر لك بدل التطبيق شاشة مؤقت يعرض لك الوقت المتبقي لفتح التطبيق. تستطيع إن أردت فتح التطبيق يدويًا في أي وقت لكن ستضطر حينها إلى كتابة نص طويل جدًا كي تفتح التطبيق، كوسيلة لعدم تشجيعك على ذلك.

يتيح لك ملفك التجاري المجاني التواصل مع عملائك بسهولة من خلال خرائط جوجل و بحث جوجل يتيح لك كتابة الصيغ الرياضية يتيح لك البحث في مصادر المعلومات المعتمدة والمحكمة يتيح لك برنامج بوربوينت يتيح لك الأمر new slide الموجود على شريط التبويبات من اختيار يتيح لك البريد الالكتروني تنظيم جدولك الزمني وواجباتك واوقات دراستك ووقت الفراغ من خلال استخدام ميزة
يتيح لك شريط الصيغة كتابة الصيغ الرياضية حيث يتيح مساحة أكبر لتحرير الصيغ واضافتها يتيح لك كتابة مصطلحات البحث كنص عادي يبحث عنها النظام ويعرض لك النتائج في صفحة انترنت جديدة يتيح لك برنامج باور بوينت تغيير ايقونة المقطع الصوتي .

تحميل APK النسخة v2.0.26 المجانية Free Download

يمكنك تحميل يتيح لك تعطيل التطبيقات لمدة معينة Focus out Distractions APK v2.0.26 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 وأعلى update Nov 06 2014
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
137,398 visibility 1,000 - 5,000 accessibility لكل أفراد العائلة