لعبة اطلاق النار 3D Sniper Assassin
لعبة اطلاق النار 3D Sniper Assassin
4.1     73
v1.3

لعبة اطلاق النار 3D Sniper Assassin

4.1 / 5    73
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.3
حجم التطبيق :
34M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد من لعبه سنيبر اساسين ثري دي القناص القاتل وهي لعبـه التصويب والقنص , ببساطة حدد هـدفك واطلق النار على الاشرار هناك. لا تظهر أي رحمة لقتل جميع من في هذه اللعبة المذهلة .

عليك القضا على الغوغا من الأعدا, التي لا يمكن أن تقاوم, لا يمكن أن توقف اطلاق النار حتى تقتلهم جميعا.

كون واحدا من أفضل القناصين, والذين يحللون الأمور بشكل أسرع, وعدوانية والأكثر أهمية اطلق النار بشكل دقيق.

أسلحة بيك آب من اختيارك لاستكمال المستويات , وأنواع مختلفة من المهام, لا تتردد في تعقب وقتل جميع المجرمين في الشـارع. ولكن كن حذرا, حتى يتمكنوا من وضع عليك باستمرار مع أسلحتهم. ت

إلعب هذه اللعبة مثيرة ومثيرة لتجربة 3D الرسـومات الحقيقية والبيئة في جميع أنحا اللعب. تكبير وخارج لرؤية أفضل والبصر التي تستهدفها, وقراة التعليـمات بعناية واستكمال البعثات الخاصة بك وفقا لذلك .

3D Sniper Assassin :

اسقاط أنواع مختلفة من المجرمين في مواقع مختلفة مستحيلة

إنجاز المهام الحرجة والصعبة التي لإنقاذ المدينة من criminalsWEAPON المخزون الخطير

اختيار السلاح المناسب من مخزون كبير لتحريك أسفل المجرمين في اللعبة. SNIPER وجريمة

كن قناص الأكثر دقة لتحريك أسفل المجرمين زاحف في جميع أنحا play.ACTION اللعبة والإثارة

تجربة العمل أكثر من المدهش في هذه اللعبة وتشهد المباراة الإثارة في 3D.KILL لكسب

في هذا العمل معبأة لعبة اطلاق النار فيلم, سوف تكسب أكثر عن طريق قتل المزيد من الأعدا. لذلك تهدف فقط على عدوك والحفاظ على اطلاق النار. شرا البنادق مذهلة لأدا أفضل ولمزيد من GRAPHICS ACTION.REALISTIC 3D .

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 وأعلى
Dec 05 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
460,360
10,000 - 50,000
للبالغين ومافوق

  الجديد في هذا الإصدار:

اصلاحات عامة للأخطا
وشكرا لكم على دعمكم

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • عصابات  الشوارع الرجل الكبير 3D

    الإصدارة الأولى من لعبة قتال الشوارع والبلطجية Hunk Big Man 3D Fighting Game وهي لعبة جديدة برسومات ثلاثية الابعاد وكما في لعبة..

    1.0.4
    الحجم : 90M
    مجانية
    4.5
    90M
    90M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • غزو الموت البقاء على قيد الحياة

    تحديث جديد للعبة الزومبي Death Invasion إذا كنت تريد البقاء في بلدة صغيرة يغزوها الموت ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
    أن نكون لطفيفا هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية.
    ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في...

  • لعبة القتال Critical Ops متعددة

    التحديث الجديد من لعبة اطلاق النار وحرب العصابات كريكتال أوبس Critical Ops العمليات الحرجة وهي من نوع العاب إطلاق النار FPS والمواجهة أونلاين سريع الخطى ستختبر ردود الافعال الخاصة بك والمـهارات التكتيكية.
    تجربة من التشويق والحرب الإرهابية الحديثة إذا اردت محاربة عملية الضربة ...

  • القناص  Sniper 3D Strike Assassin Ops - لعبة التصويب‏

    التحديث الجديد للعبة اطلاق النار التصويب والقنص سنيبر ثري دي سترايك من منظور الشخص الأول، احصل لنفسك على بندقية قنص وابدأ في اطلاق النار على المجرمين.

    إن Sniper 3D Strike Assassin Ops هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مجانية لتمضية الوقت في اللعب الرائع، والمهام المذهلة:

    - ...

  • لعبة Zombie Age 3
    4.5
    مجاني

    التحديث الجديد من سلسـلة لعبة الزومبي Zombie Age عصر الزومبي الاصدار الثالث وهي لعبة زومبي مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجل بلاي .
    سلسـلة عصر الزومبي الرهيبة تعود مع الكثير من الزومبي الوحشيين، الأسلحة الفتاكة والأبطال الفريدين من نوعهم. تتمتع بذبح الزومبي بطريقتك الخاصة....

  • زومبي  هنتر ماستر Last Save

    التحديث الجديد للعبة الزومبي القتالية Last Saver: Zombie Hunter Master بصفتك صيادًا للزومبي ، فأنت آخر المنقذين من الناجين في هذه المدينة!
    هذه هي لعبة اطلاق النار التي تفوق كل المنتجات المماثلة الأخرى. الألوان الداكنة تخلق إحساسا بالإلحاح لحصار الزومبي! الذهاب غيبوبة الصيد الآن ويكون ...

  • السفن  الحربية كومبات World Warship Combat

    التحديث الجديد للعبة الحرب World Warships Combat وورلد وارشيب كومبات وهي لعبة قتال رائعة جداً برسوماتها الثلاثية الأبعاد والتي تبدو وكأنها واقعة الى جانب حجمها الخفيف وإطلاق النار فيها متعدد الأسلحة .
    اللعبة سوف تعود بك إلى القرن 20th، وتكون على استعداد للهجوم على أعدائك في أعالي...

  • مطلق النار لعبة حرب MazeMilitia متعددة اونلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال متاهة الملبشيا المتعددة اللاعبين على الانترنت أ أونلاين pvp في الوقت الحقيقي MazeMilitia LAN Online Multiplayer Shooting Game وهي لعبة قتال جديدة من نوع إطلاق النار ذات رسومات ثلاثية الأبعاد ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك عبر الشبكة المحلية وهي تستحق التجربة.

    ...

  • لعبة Delicious الآمال والخوف

    التحديث الجديد من لعبة Delicious Hopes Fears لذة الآمال والمخاوف الرائعة جداً . قد تبدو لك للوهلة الأولى انها العاب بنات أو لعبة مغامرات، أو لعبة محاكاة . إلا انها في الحقيقة لعبة قصة ستأخذك في مغامرة لا مثيل لها ... وخلال سخونة الصيف من هذا القرن، بيج تحارب من أجل البقاء ضد الحمى...

  • لعبة القتال سترايك كومبات 2

    الإصدارة الأولى من لعبة الحرب Strike Combat 2 وهي لعبة أكشن جديدة لهواة العاب القناص و الأسلحة .
    في هذه اللعبة سوف تكون انت الجندي الذي قد مر بالكثير من المعارك حيث تم تدريبك لتدمير العدو. هذه هي فرصتك لاستخدام أسلحة فائقة في الحرب ، والمشاركة في حملة الإضراب الأسطورية.
    وسيتم...

  • لعبة رعاة البقر الفضائيين

    الإصدارة الأولى للعبة الأكشن المضحـكة Cowboys vs UFO Alien shooter وهي لعبه جديدة ومضحـكة لرعاة البقر الذين يقاتلون الدخلاء .

    هل ترغب في زيارة القمر أو الكواكب الأخرى كحقل تجارب لول! هالوين سعيد! الغرب المتوحش تتعرض للهجوم الغريبة من فضاء الظلام! انفجار جيش من الأجسام الغريبة نشل ...

  • لعبة اطلاق النار على الديناصورات

    التحديث الجديد للعبة صـيـد الدينصورات Dinosaur Hunt: Africa Contract مع هذه اللعبة يمكنك اطلاق النار على الكثير من الديناصورات المختلفة مع الرسـومات عالية الوضوح والدقة والمذهلة وتخلص من جميع الديناصورات في طريقة كويست وكذلك البقاء على قيد الحياة في وضع البقاء على قيد الحياة من الصعب...

  • لعبة اطلاق النار على الزرج HD

    النسخة الجديدة من لعبة Zergs Coming HD في هذه العبة عليك اطلاق النار السريع وقتل جميع zergs في طريقك وعندما تبدأ اللعب, يجب عليك المضي قدما حتى النهاية عليك الاستعدد سوف يظهرون الجنود الزرج في أي مكان لمهاجمتك عليك كون مستعد للمهاجمة عليهم لا تتردد في إطلاق النار عليهم و قتل كل منهم...