العاب بنات الأميرة Beauty spa
العاب بنات الأميرة Beauty spa
3.9     81
v2.6.1

العاب بنات الأميرة Beauty spa

3.9 / 5    81
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.6.1
حجم التطبيق :
21M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مرحبا، هنالك فرحة كبيرة في المملكة من المـلك العظيم. الملك يسود لفترة طويلة ومحبوب من جميع رعاياه. الملك لديه عائـلة جميلة، بناته هما أعظم الكنـوز له.

اليوم نقدم حفل كبير على شرف الملك وفشلت الابنة البكر للاستعداد لذلك لأنها كانت مسؤولة عن تنظـيم لبسها. انها تحتاج الى الفتاة التي يمكن أن تصبح صديقتها والتي يمكن أن تساعدها في وقت قصير. هل تريدين مساعدة لها من خلال هذه اللعبـة تحول بالنسبة للفتيات؟ إذا كانت الإجابة بنعم يجب أن نعرف أن الصالون لدينا هو لك اليوم، سوف تعملين بدوام كامل وسوف العميل الأول الخاص بك ستكونين انيسة الأميرة . أنها واثقة من أنك سوف تكونين قادرة على مساعدتها وانها تنتظر لترى النتيـجة.

النجـاح!

المميزات Beauty spa princess games:

1) يمكنك أختيار اي اميرة

2) حل جميع مشاكل الاميرة

3) عليك أن تبدأ مع عـلاج الوجه خاصة، ولتنظـيف الأوساخ، وتطبيق قناع من النباتات التي تساعد على بشرتها لتبدو أكثر صحـة، وكريم من الشاي الأخضر يساعد على الفتاة أن تكون أكثر إشراقا وأخيرا تطبيق كريم من شأنها أن تجعل الدوائر السوداء تختفي.

4) إزالة البقع وحب الشباب

5) التحكم في الحاجبين.

6) على الجلد من منطقة العين يجب عليك وضع شرائح من الفواكه والخضروات لتجديد الجلد في منطقة العين.

7) وأكثر متعة هي عندما يمكنك اختيار نوع ماكياج، يمكنك اختيار أي لون تريد. لديك لتطبيق: العدسات اللاصقة، الماسكارا وأحمر الشفاه وقـلم الحواجب إلى الخطـوط العريضة، ظلال العيون، ومسحوق الخد.

8) أن تكوني أجمل فتاة في الحفل أن تكون موجود لمساعدتها على اختيار أفضل اللباس والاكسسوارات

شكرا لكم على مساعدتكم، وأميرة جميلة جدا، وبالتأكيد أنها سوف تلبي اختيار واحد اليوم في هذا الحفل يمكنك العودة لمساعدتها من خلال هذه اللعبـة ماكياج مع الأميرات.

شكرا لاختيارك هذه اللعبه وندعوكم لاختيار والعاب بنات أخرى، وألعاب للبنات.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.3 وأعلى
Dec 14 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
613,967
1,000 - 5,000
بلوغ متوسط
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • مغامرة باربي  Barbie Dreamhouse Adventures‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال Barbie Dreamhouse Adventures‏ قم بإنشاء تجربة باربي دريم هاوس الخاصة بك! يمكنك تصميم كل غرفة. وسكن الجراء! انضم إلينا لحفلات من الأنشطة الممتعة: الحفلات أو الرقص أو حفلات البلياردو! بالإضافة إلى ذلك ، فلبسني وأصدقائي في مظهر الموضة إلى الأمام للحصول على...

  • العاب بنات امبراطورية الازياء Fashion Empire

    التحديث الجديد للعبه فاشون امباير اقوى العاب تلبيس بنات Fashion Empire محاكاة الاناقة وهي لعبة رائعة جداً وتحظى بشعبية كبيرة في جوجل بلاي .
    يمكنك أن تلعب امبراطورية الأزياء حتى أوفلاين وبناء امبراطورية ازياء وبيع الازياء لتنمو ثروتك، وتزيين المحلات الخاصة بك مع الآلاف من...

  • العاب بنات Hello Kitty Nail Salon‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال صالون Hello Kitty للأظافر! وهي من اجمل الالعاب للبنات الغير متوفرة لبعض البلدان العربية، الان يمكنكم تحميلها عبر الاندرويد العربي .
    ساعد Hello Kitty على إنشاء عمليات تجميل أظافر رائعة ، وشق طريقك حتى تصل إلى حالة نجم تصميم الأظافر. اختبر مهاراتك مع...

  • العاب بنات Hollywood Story

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال والمغامرات هوليود ستوري Hollywood Story وهي لعبه موضه وشهرة صالحة لالعاب بنات وفئات المراهقين ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي وهي تحاكي اسلوب العيش في هوليود.
    في هذه اللعبة انت نجم سينمائي! وعليك إضفاء الطابع الشخصي الخاص بك!، واختيار...

  • لعبة الطبخ الطاهي المتألق - Star Chef

    التحديث الجديد للعبه الطبخ ستار شيف وهي من افضل العاب طبخ كشجوال . اعمل أطباق من جميع أنحاء العالم. وبناء مطعم أنيق في قلب المدينة والحفاظ على تقييم عال.
    تشغيل المطبخ الصاخب مع أجهزة الطهي المتخصصة وإداره الموظفين المهرة ...
    بإمكانك الآن تحقيق حلمك لتصبح ماستر شيف...

  • لعبه الطبخ التعليمية COOKING MAMA

    التحديث الجديد للعبة الطبخ كوكينج ماما COOKING MAMA Lets Cook وتعد هذه اللعبه من افضل العاب للبنات وكل افراد العائله وتدعم اللغة العربية بالكامل ويستخدمها أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم! كما انها مقدمة من افضل مطور ألعاب في جوجلبلاي .
    سوف تحب الطهي مع Cooking Mama!
    ▼ تمتع بالطبخ...

  • العاب بنات حمى الطهي Kitchen Fever

    التحديث الجديد للعبه الطبخ الرائعة Cooking Fever حمى الطبخ والمقدمة من افضل مطور العاب في المـتجر، وهي من اقوى العاب طبخ لكافة افراد الاسـرة .
    إستمتعي بـ لعبة الطبخ الرائعه وقم بتحضير أكثر من 100 نوع من الوجبات بإستخدام أكثر من 100 نوع من أدوات الطبخ

    في Cooking Fever قم بطهي...

  • العاب بنات تلبيس Fashion High School

    التحديث الجديد للعبة الجاشجوال فاشون هاي سكول الجديدة كالعاب تلبيس للبنات عليها اقبال متزايد وتدور حول اميرة التصييف في الشاطي هذا الصيف، حيث ستكون الفتيات مع قبل مجموعة من طالبات المدارس الثانوية. وجميع الفتيات تريد أن تكون ملكة الشاطيء ، من أجل الحصول على تاج ولها رقصة...

  • العاب بنات أزياء فتاة المجلة Fashion Cover Girl - Makeup star‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال أزياء فتاة غلاف المجلة Fashion Cover Girl - Makeup star‏ لعبه من تطوير Kiwi Go عليكِ في هذه اللعبه تجهيز النجمه التي ستكون على غلاف المجلة قومي بإختيار الإزياء و المكياج لتجعليها الأفضل على الإطلاق و الأكثر تألقاً لصورة غلاف ناجحه ، أنماط مختلفة من الأزياء ،...

  • العاب بنات KIM KARDASHIAN التفاعلية

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال المغامراتية التفاعلية كيم كارديشيان KIM KARDASHIAN HOLLYWOOD وهي اقوى الالعاب في فئة العاب الكاشجوال والمغامرات ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .

    مغامرة السجادة الحمراء في كيم كارداشيان: هوليوود! انشئ المشاهيرالذين يعجبونك وارتفع إلى...

  • العاب بنات محاكاة السوبرماركت My Sim Supermarket‏

    التحديث الجديد للعبة الكاشجوال التي تلعب أونلاين مي سيم سوبر ماركت وهي من اروع العاب المحاكاة لكل الاعمار، حيث لديك مئات من المنتجات وعليك تلبية طلبات الزبائن والبيع عبر

  • العاب بنات My Little Pony Pocket Ponies‏

    التحديث الجديد للعبه الأركيد المضحكة للغاية مي ليتل بوني المقدمة بودج بشخصيات MY LITTLE PONY المفضلة لديك في مدرسة الصداقة! كطالب جديد ، أنت جرفت في بطولة رقص الجواهر الأولى الرائعة! المواجهة ضد الأساتذة والطلاب والمعلمين في تحديات الممرات المثيرة باستخدام تماثيل الجيب...