دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد للعبة حرب الدبابات World of Tanks Blitz التي صارت تدعم اللغة العربية وهي لعبة قتال تلعب أونلاين وتستحق التجربة، وخاصة إذا كنت من محبي اللعب المتعدد و تفجير الأشياء الي أشلاء من مسافات بعيدة فبالتأكيد سوف تعجب بلعبة "World of Tanks Blitz", من ميزات هذه اللعبة انها تحتوي على أكثر من 100 مركبة من بريطانيا و ألمانيا و الولايات المتحدة و الاتحاد السوفياتي, و 10 ساحات معركة فريدة من نوعها حيث يمكنك خوض معارك مع الدبابات في تنافس يشمل 7 ضد 7 . هنالك نافذة دردشة داخل اللعبة لتمكنك لوضع خطط استراتجية ناجحة مع اصدقائك, ايضا هنالك ميّزة دعوة الأصدقاء للعب عبر الانترنت

المميزات في لعبة القتال World of Tanks Blitz:
• أكثر من 100 مركبة أيقونية من ألمانيا، وبريطانيا العظمى، والولايات المتحدة، والاتحاد السوفياتي
• 4 فصول مختلفة من بينها دبابات خفيفة ومتوسطة، ثقيلة، ومدمرات الدبابات
• 7v7 الاستراتيجية على الانترنت متعددة اللعب
• 10 الساحات معركة فريدة من نوعها
• وظائف دردشة في لعبة
• نظام الترقية للطاقم مبتكر.
• الاستمرار في تحسين الرسومات والتحديثات، وكذلك الأمثل لمختلف الأجهزة
• الفيزياء والحياة الحقيقية لإنشاء ميكانيكا حركة دبابات والضرر واقعية
• درووس تفصيلية
• القدرة على دعوة أصدقائك للعب على الانترنت
• الإنجازات في اللعبة
• حرة للعب مع المساواة في الوصول إلى العناصر في اللعبة لدفع وغير دفع اللاعبين
• سهلة التعلم، وضوابط بديهية الشاشة التي تعمل باللمس
• عبر منصة اللعب للأنظمة أبل IOS والإندرويد

تحميل عالم الدبابات الغارة الآن مجانا!

يمكنك تحميل دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين APK 4.8.0.381 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: لعبةحربالدباباتBlitzالقتال

check_circle متوفر android أندرويد 4.0 وأعلى update Mar 29 2018
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
4,117 visibility 1,000 - 5,000 accessibility لكل أفراد العائلة
دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين 61985 v4.8.0.381 دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين 61986 v4.8.0.381 دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين 61987 v4.8.0.381 دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين 61988 v4.8.0.381 دبابات العالم World of Tanks Blitz اونلاين 61989 v4.8.0.381

eventالجديد في هذا الإصدار 4.8.0.381 :

ايستمر موسم الربيع لبطولات ومعارك التصنيف!
o أُضيفت مهارة دقة الطلقات. وتمت زيادة مكافأة خبرة الطاقم من 300% إلى 1,000% عند تسريع التدريب باستخدام الذهب!
o تم صقل المركبات المميزة. زودت الدبابات الفرنسية بذخائر أكثر. تمت إزالة المدافع والمحركات الضعيفة التي ابطأت من الفحص من الكثير من المركبات.
o أُضيفت إعدادات جديدة، وطُورت الواجهة وأُصلحت أجهزة التنصت.
هذا ليس كل ما في الأمر، لكن البقية مفاجأة

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left

دبابات  الحرب War Machines متعددة
دبابات الحرب War Machines متعددة

التحديث الجديد للعبة القتال بالدبابات وار ميشن #War #Machines #Tank #Shooter #Game وهي #لعبة إطلاق النار بالدبابات برسومات #3D متعددة اللعب #أونلاين ومقدمة من افضل مطور #العاب في #جوجل_بلاي .<br /> اختيار دبابتك ومدفع وتحدي أصدقائك في القتال الحقيقي.<br /> 3 دقائق! هذا هو الوقت لديك لإنزال العديد من الدبابات .<br /> الدفاع عن شرف بلدك ضد أعدائك. معركة ضد الناس من الصين والولايات المتحدة وروسيا واليابان وأكثر من ذلك.<br /> فتتح الدبابات الجديدة واتخاذ قرارات استراتيجية بشأن ما الجزء الذي ترغب في الترقية. عرض عدوك الذي كنت مع التخصيص لدبابتك مع الشارات والأنماط.<br /> <br /> القتال واطلاق النار على أعدائك في مختلف ساحات القتال الحرب العالمية الثانية: المدن الأوروبية والمناطق الصناعية ... تعرف على ساحة المعركة والحصول على الحافة على هجومك على العدو.<br /> <br /> War Machines Tank Shooter Game

star4.6 مجاني
الدبابات الكلاسيكية الخارقة اونلاين Tanks A Lot
الدبابات الكلاسيكية الخارقة اونلاين Tanks A Lot

التحديث الجديد للعبة القتال #Tanks A Lot المتعددة اللاعبين #أونلاين وبشكل ديناميكي ممتع. عليك بناء الدبابة الخاصة بك من العشرات من الأجزاء واللعب مع أصدقائك والسيطرة على الساحة - 3 مقابل 3 واللعب مع الاصدقاء 3 مقابل 3 في وضع ال #pvp . جرب أساليب مختلفة واربح. اختر دبابة وانضم الى المعركة! <br /> <br /> تتميز بأربعة أوضاع لعب متميزة: <br /> تبادل لاطلاق النار في طريقك في Deathmatch الكلاسيكية المليئة بالأدرينالين<br /> الكفاح من أجل الموارد في المواجهة<br /> او ان تكون آخر رجل يقف في المعركة<br /> او لعب ك كررة قدم في Tank-O-Ball ، ولكن مع الدبابات!<br /> <br /> لديك المدافع الرشاشة والمدفعية ، والمسدسات ، والسكك الحديدية ، ومدافع البلازما ، وأكثر من ذلك بكثير. اختر الأسلحة التي تناسب أسلوب لعبك على أفضل وجه!

star4.4 مجاني
معارك الدبابات الخارقة
معارك الدبابات الخارقة

andquotقم بتجميع دبابة خارقة قوية ومميزة عن طريق جمع العناصر والترقيات! خض قتالاً ضد اللاعبين حول العالم باستخدام دبابتك الخارقة وافخر بمشاركة لقطات الإعادة والمخططات الخاصة بمعركتك! عندما يحسدك الجميع... هذه هي اللحظة التي تصبح فيها صاحب الدبابة الخارقة الذي ليس له منازع! [ميزات اللعبة]  ▣ قم بتجميع دبابتك الخاصة اجمع أجزاءً كثيرة لتجهيز دبابتك! صمّم دبابة تعكس حقيقة شخصيتك!  ▣ لاعب ضد لاعب خض القتال بأحدث دبابة لديك! تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! احصل على المكافآت عند التغلب على الخصوم وإكمال المهام اليومية! ▣ اجمع العناصر والترقيات اجمع أكثر من 100 جزءٍ لتكوين دبابتك كما ترغب! اصنع دبابات أكثر قوة من خلال ترقية الأجزاء لديك!  ▣ مشاركة شارك مخططاتك ولقطات الإعادة للمعركة! قم بتنزيل المخططات الرائعة التي أنشأها زملاؤك من اللاعبين! [مجتمع Super Tank Rumble الرسمي] - Facebook:

star4 مجاني
دبابات  المعركة متعددة اللاعبين Tank Battle Heroes
دبابات المعركة متعددة اللاعبين Tank Battle Heroes

التحديث الجديد للعبة الحرب #Tank #Battle #Heroes : #World of #Shooting‏ باتل تانك المتعددة اللاعبين #أونلاين وتتميز بأنها لعبة قتال لانهاية لها وهي تستحق التجربة.<br /> كن على استعداد للقتال الدبابات والقفز في قتال وجها لوجه #pvp ! اختر الدبابات الخاصة بك، وارفع مستوى سلاح فتاك الخاص والاستعداد للحرب العالمية الحقيقية في ساحة مثيرة حيث هناك خطر في كل زاوية! تدمير الاعداء، وصوب على وجه التحديد، واطلاق النار بسرعة والهيمنة على عالم كامل من الدبابات المختلفة!<br /> <br /> المميزات: <br /> - اختيار أفضل استراتيجية واتخاذ القرارات الصحيحة!<br /> - اشعر بروح ساحات القتال لدبابة حقيقية!<br /> - إفتح وطور آلات الحرب الخاصة بك!<br /> - اختير بين مختلف الفئات آلات الحرب من كلاسيكيات WW2 لتلك الحديثة!<br /> - الدفاع عن البلد أو كسر جبهات القتال بلا رحمة!<br /> - قهر كل أرض المعركة والقتال ضد لاعبين من الولايات المتحدة واليابان وروسيا وألمانيا، وأكثر!<br /> - كن بطلا يقود دبابة من خلال ساحات القتال الأوروبية!

star4.7 مجاني
دبابة الغارة Tank Raid Online العاب دبابات  اونلاين
دبابة الغارة Tank Raid Online العاب دبابات اونلاين

التحديث الجديد للعبة الإثارة #Tank #Raid #Online دبابات غارة على الانترنت - لعبة رائعة تلعب #أونلاين على الانترنت وجديدة تماما لمحبي #العاب الدبابات. <br /> ادخل في 11 من الساحات المذهلة برسوماتها، مع فريق من الأصدقاء، والتنافس في حرب الدبابات #اونلاين ، فقط اشحن الاسلحة في دبابتك وابدأ باطلاق النار على المتنافسين بشكل مسلي وممتع، ويمكنك تخصيص الدبابة كما تريد.

star4.4 مجاني
الدبابات  المدرعة الساحقة اونلاين Armored Ace
الدبابات المدرعة الساحقة اونلاين Armored Ace

التحديث الجديد للعبة حرب الدبابات #Armored #Aces #3D #Tanks #Online أرتال المدرعات الساحقة التي تبدو وكأنها حقيقية الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف واحد وبدون اي مرفقات، وهي من اروع الالعاب لعشـاق المدرعات والمصفحات وحروب الدبابات ويمكنكم ايضاً لعبها على الانترنت #أونلاين .<br /> <br /> اختيار للدبابات من الحرب العالمية الثانية والعديد من العصر الحديث والآلات المدرعة ورفع مستوى القوى التدميرية! الانضمام إلى قوة مدرعة من عشرات الآلاف من اللاعبين الحقيقيين وتدفع إلى الموت شرسة الفريق وخاصة المعارك وضع CTF!<br /> <br /> <br /> <br /> المميزات الرئيسية في Armored Aces - 3D Tanks Online :<br /> <br /> * اختيار من أكثر من 50 دبابة في العالم الحقيقي والعربات المدرعة.<br /> <br /> * تحسين معالـم الدبابة مع ترقيات متعددة.<br /> <br /> * القتال في الحرب العالمية 2 والمركبات مثل T-34, النمر أو شيرمان.<br /> <br /> * المحرك الشهير لدبابات العصر الحديث مثل ميركافا, T-90MS تاجيل أو الأقويا M1A2 أبرامز.<br /> <br /> * سجل ملحمة الإشتباكات 6-على-6 على مجموعة متنوعة من معارك مع المـناظر الطبيعية المختلفة والسيناريوهات (الصحرا, خراب, المدينة وغيرها).<br /> <br /> * تجربة مثيرة للعب والشاسيه واقعية والفيزيا البيئية.<br /> <br /> * استمتع بالرسومات العالية الدقة, نماذج مركبة دقيقة تاريخيه والجسيمات ذات آثار مذهلة.

star4.2 مجاني
دبابات  عصر الحرب Armor Age: Tank Wars WW2‏
دبابات عصر الحرب Armor Age: Tank Wars WW2‏

التحديث الجديد للعبة الحرب #Armor Age: #Tank #Wars وهي مجموعة RTS تكتيكية في عالم معارك الدبابات في القرن العشرين. تولي قيادة فرق من آلات الحرب وقيادتها من خلال صف كامل من عمليات المعركة!<br /> يمكنك القتال في نمط الحملة أو أنماط البقاء على قيد الحياة. و إصعد بدباباتك وطاقمها واحصل على مخططات التقنيات الجديدة.<br /> <br /> اختر حتى خمسة دبابات لفريقك من عدد كبير من المركبات القتالية في العالم الحقيقي ، كل منها له دوره الخاص في ساحة المعركة!

star4.3 مجاني
دبابات هجوم دفاع 3D‏
دبابات هجوم دفاع 3D‏

وتدعو هذه الحرب لك إلى التوجه نحو المخفر ساحة المعركة في مدينة المحطمة وحرق اشتعال النيران تغذيها الدبابات دورية تابعة للعدو. الغازية ببوصة بوصة مع الترسانة القاتلة، أنهم على وشك العاصفة المخفر قاعدة وسيكون <br /> قادراً على حرق المدينة اشتعلت فيها النار إذا لن تأتي أي معركة المقاومة المنصوص عليه. <br /> ولسوء الحظ، تم استنفاد موارد ترسانة الجيش WW2 كلها تقريبا في بناء الدفاع ضواحي المدينة.<br /> <br /> بعد أن الجيش قد خدعة أحد اكمامه لالتقاط القاعدة وإنقاذ المدينة من لهيب المحترم وكذلك حطام، ترسانة المدفعية معركة متقدمة للغاية. <br /> تشغيل آلات الحديد الفتاكة الخاص بك الهجوم الاختيار والعاصفة على أجهزة العدو. بدأت الحرب وكنت الأمل الوحيد للبقاء على قيد الحياة وصقل المهارات القتالية الخاصة بك إلى معركة مع برج مدفعي والتقاط القاعدة والانتصار في هذه الحرب دمرت.<br /> <br /> <br /> <br /> مرحبا بك كقائد! الفرسان خزان الحديد هي تجوب حدود المدينة، وحان الوقت لتبين لهم الذي هو رئيسة WW2. ابتسامة مهاراتك محاكي الدبابات والحصول على استعداد لسحق وقهر في ساحة المعركة.<br /> <br /> خلال WW2 أنظمة الدفاع في المدينة التي اشتعلت فيها النيران بالقنبلة القاتلة والفتاكة الضربات من قوات عصابات التمرد. وقف القوات البحرية الجوية والبرية. حتى يتم إعادة تمهيد أنظمة الدفاع، أنت وحيد قائد كتيبة الجيش قيادة الجبهة، حان الوقت المخفر المعركة مع مواجهة هجوم المقاومة والعاصفة في ركاب دبابة.<br /> <br /> اختر من مجموعة واسعة من آلات #المدفعية والقذائف، وتشغيل #الأسلحة عالية الدقة والمرفقات. كنت ستجهز بأحدث الاعتداء على البرج وتنقل كفاءة عالية ورادار التعقب ووحدة تحكم عرض شخص أول مع ميزة تكبير/تصغير.<br /> <br /> قتال من خلال مستويات عديدة للعبة WW2، القضاء على #الدبابات المدفعية الخفيفة والثقيلة كرئيس لكم إلى مواجهة أكثر صعوبة الأعداء قدما. ترقب لجنود العدو مهاجمة سطر الأوامر، كما أنها مجهزة بقاذفات للصواريخ، فضلا عن الأضرار.<br /> <br /> نظام رادار فعال وتحكم الشخص الأولى ستكون عاملاً حاسما مقاومة في الظروف الجوية الصعبة ومتفاوتة ضد هذه قاعدة للعدو. تحميل الخاص بك دبابة بانزر مع آرسنال والمخفر العداد الهجوم مقاومة شديدة على العدو لوضع حد للفوضى.<br /> <br /> بناء المقاومة مع هذه الدبابات كسب ميزة على اعدائك، ووضع نهاية للحرب التي لا نهاية لها من الإرهاب. هجوم مضاد على التمرد دوريات القوات وحرق أسلحتها إلى السنة اللهب لحفظ القطع المحطمة.<br /> <br /> --M1 TR85 (مدعوم ببعثات طويلة المدى وتبادل لإطلاق النار)<br /> --FV4034 تشالنجر 2<br /> -الدبابة بانزر الثورة<br /> <br /> ملامح اللعبة<br /> <br /> --الحرب العالمية 2 تحت عنوان #اللعب مع عاصفة المدفعية والأسلحة الأساسية.<br /> -تحكم الملاحية السلس مع الضرب الشاشة لتدوير البرج بشكل مستقل<br /> --متعددة محاكي الدبابات والبعثات معركة جهنم<br /> --الضوابط التبديل بين الشخص الثالث آند أول شخص الرماية<br /> -إظهار مهاراتك لعبة الجيش مع صواريخ بانزر وجهنم<br /> -بانزر واقعية WW2 عناصر التحكم مع العتاد النظام والتناوب برج الرادار نظام الترميز<br /> --بسلاسة بعيد استهداف مدفع قنابل وصواريخ بعيدة المدى مع آرسنال متعددة<br /> --تحدي مع مستويات متفاوتة برج بيئات وظروف الطقس

star3.9 مجاني
دبابات  معركة  الحرب العالمية الثانية Tanks of battle: WW2‏
دبابات معركة الحرب العالمية الثانية Tanks of battle: WW2‏

التحديث الجديد للعبة الحرب دبابات المعركة: الحرب العالمية 2 #Tanks of #battle #World #War 2 الرائعة برسوماتها الثلاثية الأبعاد والتي‏ تجمع بين كل عناصر المحاكاة والعاب الحرب في تجربة واحدة لإطلاق النار .<br /> لعبة القتال هذه هي من توع مطلق النار من منظور شخص ثالث في عربات مدرعة، فريدة من نوعها وادمانية و استراتيجية. <br /> اللعبة ستأخذك إلى بعض المعارك الأكثر أهمية وملحمة الحرب العالمية 2.<br /> يمكنك ايضا ترقية الدبابة الخاصة بك وشراء الاسلحة والمعدات .

star4.4 مجاني
دبابات  القوة الحديثة: بطل الحرب Modern Tank
دبابات القوة الحديثة: بطل الحرب Modern Tank

التحديث الجديد للعبة القتال #Modern #Tank #Force: #War #Hero لمحبي العاب الدبابات وبرسومات ثلاثية الأبعاد. <br /> عليك محاربة الدبابات والحصار أراضي العدو وتوسيع كتيبة مدرعة لتصبح قوة لا يستهان بها.<br /> هل لديك ما يلزم ليكون بطلا ... الحرب؟<br /> في حرب قرية برج مهجورة هناك حاجة إلى بطل حقيقي. قائد ذلك لا تتخلى عن دبابته وعندما بندقيته ما زالت تعمل! هل لديك الشجاعة لخوض حرب الغضب وتحريير هذا البلد؟<br /> <br /> مزيج رائع من استراتيجية والأكشن!<br /> في قوة دبابات الحديثة: الحرب بطل يمكنك محاربة نفسك من خلال معارك الدبابات الصحراوية في وضع حملة أو يذهب الجميع الى بأسلوب يسير بخطى سريعة حيث يمكنك تسلق المتصدرين بفوزه على موجات لا تنتهي من الأعداء.<br /> <br /> <br /> الدبابات الشهيرة من جميع أنحاء العالم!<br /> الاختيار من بين مجموعة واسعة من الدبابات الشهيرة اعتمادا على استراتيجية الخاص بك، والانتهاء منها في التمويه والانفجار في طريقك عبر ساحة المعركة. إنشاء كتيبة بحكمة واختيار من بينها الألمانية بانزر يخشى، القاتل السوفيتي T-90 إلى غضب شيرمان الأمريكان وغيرها الكثير!<br /> <br /> <br /> ملامح قوة لعبة دبابات الحديثة: بطل الحرب<br /> - 9 الدبابات الشهيرة من عصر WW2 إلى خزانات يوم معركة الحديثة!<br /> - تخصيص خزان الوقود مع التمويه والتخفي علم المفضلة لديك!<br /> - استراتيجي ترقية دبابات الخاص بك مع مجموعة متنوعة من الأسلحة لأغراض عسكرية!<br /> - استخدم الباورات مثل الضربة الجوية وقاذف اللهب في صالحك!<br /> - تجول في جميع أنحاء التضاريس حرب الصحراء مذهلة ومحاربة أعدائك!

star4.4 مجاني
دبابات  قوة  الحديد Iron Force اونلاين
دبابات قوة الحديد Iron Force اونلاين

التحديث الجديد للعبة حرب الدبابات آيرون فورس #Iron #Force وهي لعبة قتال الدبابات التي تجري في الشـوارع  وهي لعبة حرب جديدة ومجانية .<br /> اللعبة تتطلب الاتصال بشبكة انترنت مستقرة لأنها تلعب #أونلاين .<br /> <br /> الميزات في IRON FORCE : <br /> . • مجانية تماما للعب <br /> • اللعب على الإنترنت مع الأصدقا أو لمجرد القفز الى لعبة مع أي شخص! <br /> • المشاركة في 4 ضد 4 معارك الفريق, ووضع حراسة المرمى المكتشفون أو في وضع 6 اعب الحرة للجميع. <br /> • إنشا فيلق مع أصدقائك واللعب معا! <br /> • ممارسة المهارات الخاصة بك ضد البوتات AI. <br /> • 15 دبابة قوية للاختيار من بينها مع ويطرح المزيد قريبا! <br /> • زياده القوة النارية, والسرعة, ومعدل نيران الدبابات لديك, وأكثر من 500 ترقيات رهيبة. <br /> • الذهاب إلى #الحرب في واحدة من الساحات 5, احترس من تلك نقاط الاختناق. <br /> • 8 باورات في اللعبة للعثور على أرض المعركة. <br /> • أعط دبابتك دفعة مكافأة مع أنماط والشارات محددة.

star4.3 مجاني