مدير البريد الإيميلات Aqua Mail
مدير البريد الإيميلات Aqua Mail
  Kostya Vasilyev مجاني
4.5     55
v1.5.1.13

مدير البريد الإيميلات Aqua Mail

4.5 / 5    55
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.5.1.13
حجم التطبيق :
5.1M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.0 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لهذا التطبيق الرائع . إذا كنت تحـب واجهة بريد جوجل Gmail ولكن لديك حسابات ايميل متعددة المصـادر وتريد تطبيق لإدارتها كمثل الجيميل فإليك التحديث الجديد من تطبيق Aqua Mail email app وهو تطبيق البريد الإلكتروني للإنترنت والإعداد التلقائية السهلة لخدمات البريد الإلكتروني المشهورة: Gmail, وياهو, هوتميل, FastMail, وخدمات البريد أبل ((at) me.com / (at) mac.com), GMX, AOL, وأكثر من ذلك. وتسليم حسابات البريد الإلكتروني في المجالات التي تستضيفها تطبيقات جوجل, وياهو BizMail, وغيرها. حيث يعمل مع العديد من خدمات البريد الإلكتروني الأخرى عن طريق البريد الإلكتروني البروتوكولات القياسية الإنترنت (IMAP, POP3, SMTP), وكذلك EWS مايكروسوفت بروتوكول خدمات ويب Exchange AquaMail ويدعم مايكروسوفت تبادل عبر IMAP أو EWS. يشمل EWS الوصول إلى جهات الاتصال من جانب الخادم (الشخصية والعالمية, مع البحث), وقبول الاجتماعات التي يمكن أن ينظر إليها في وقت لاحق في Outlook وتطبيقات أخرى.

وما يميز هذا البرنامج هو واجهته الرائعة بتصـميم الميتريال الشبيهة الى حد بتطبيق بريد الجيميل, إلى جانب السرعة وسهولة اضافة الحسابات .

الجديد في Aqua Mail email app:

-الإعداد التلقائي السهل للبريد الكتروني 365 وExchange عبر إنترنت.

-دفع البريد الإلكتروني لIMAP (لحظة تسليم البريد الإلكتروني الوارد) لتلك الخوادم التي تدعم توسيع التسليم (جي ميل, GMX, AOL ... غير معتمدة من قبل ياهو).

-يشتغـل بشكل جيد مع تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى التي قد تستخدم للوصول إلى IMAP أو علبة EWS. يستخدم بنية مجلد موجود, يمكن مزامنة المسودات, المرسلة, وحذف الرسائل.

المميزات في Aqua Mail email app:

-الويدجيت (بحسب الرسالة, قائمة الرسالة).

-المس في قائمة الرسائل (الإجراات) وبين الرسائل (كلا الجديد في 1.5.0, والتي هي في مراحل التمهيدية, غير مرئية من كل جهاز بعد).

-يمكن حفظ المرفقات على بطاقة الذاكرة.

-تنسيق النص غني عند كتابة الرسائل (بما في ذلك الصور التضمين).

-التكامل مع (تغيير الإعدادات, المس الاختيار الرسالة, والبريد الأحداث القائم) تاسكر.

-التكامل مع ضو التدفق, SMS المعزز وإظهار رقم المتصـل, طباعة سحابية, ومتوافق مع كل الللانـشرات.

عرض أكثر
متوفرة
أندرويد 2.0 وأعلى
Mar 04 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
768,762
500 - 1,000
بلوغ منخفض

  الجديد في هذا الإصدار:

-الكثير من الاصلاحات المختلفة

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • مدير الشبكة الوايفاي WiFi Manager

    تطبيق إدارة شبكات الوايرليس WiFiManager واي فاي مانجر حيث يمكنك البحث الاتصال إدارة شبكات واي فاي. تحسين..

    3.5.4.7
    الحجم : 1.8M
    مجانية
    4.1
    1.8M
    1.8M
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • مدير البريد الالكتروني Mailbox

    التحديث الجديد لتطبيق مايل بوكس من Dropbox الذي يتميز بمميزات فريدة من نوعها اهمها على الاطلاق وتنظيمه لعمليات الرد على الرسائل الالكترونية , كذلك يمتاز التطبيق بالبساطة والتصمـيم الاكثر من جميل.


    المميزات في Mailbox:

    -تنظيم عمليات الرد ففكرة هذه الميزة بسيطة جدا...

  • مدير البريد الالكتروني WeMail

    مع تعدد تطبيقات ادارة البريد الإلكتروني ، إلا أن الوي مايل هذا الجديد يعطيك شعور سهل ومريح في ربط حساباتك البريدية من Gmail , Hotmail , Aol , Yahoo حيث يجمع أهم أربع شـركات مخدمات الإيميلات في مكان واحد وإدارتها وكأنك تستخدم الجيميل أو الأوتلوك .


    كما انه يوفر أدوات لإدارة...

  • مدير البريد Inbox الجديد من جوجل

    تطبيق البريدالوارد الرائع والمجاني والجديد من جوجل Inbox by Gmail الذي يعمل مع أو بدون الجيميل لكنه يساعدك على العيـش بحيـاة اسهل والعمل بشكل أفضل بعيداً عن البريد المزعج والإسبامر , وبدلاً من أن تدفنك الأشيا الغير هامة وتخلق المزيد من التوتر , يأتي هذا البرنامج ليخفف عنك ذلك .
    ...

  • مدير البريد BlueMail

    التحديث الجديد لتطبيق مدير الإيميلات Blue Mail بلو مايل الأزرق الذي يعد من أفضل وأقوى منصات ادارة البريد الإلكتروني ويتمتع بأفضل تقييم في متجر جوجل بلاي, كما انه مجاني بالكامل وسهل الاستخدام وواجهة مصممة بشكل سهل يستطيع حتى المبتدئين التعامل معها .

    البريد الأزرق مصمم...

  • مدير الإيميلات Boxer

    بوكسر هو أسرع وأكثر تطبيق ذكاً كمدير البريد لإدارة البريد الإلكتروني يتكيف مع الطريقة التي تعمل بها. بوكسر يدعم Gmail, Exchange, Outlook, Yahoo, Hotmail, iCloud, AOL, Office 365,

  • مدير الإيميل ZohoMail

    زوهو مايل Zoho Mail الجدي هو مدير البريد الإلكتروني الذي يأتي مدمجاً مع التقويم , وهوي تطبيق مجاني جديد خالي من الإعـلانات وشبيه الى حد ما ببريد جيميل ولكن أكثر تطوراً .

    إنه عمل واحترافي وأكثر ذكا من أي مكان وفي أي وقت. إدارة حسابات البريد الإلكتروني المتعددة وادارة اكثر...

  • مدير الإيميلات myMail

    myMail هو تطبيق مدير البريد الالكتروني المجاني دعم Gmail, وياهو, AOL, iCloud, هوتميل, Outlook.com, وGMX IMAP أخرى أو علبة بريد تمكين POP3!

    الآن يمكنك تسجيل حسابات البريد الإلكتروني المجاني on My.com ! الحصول على أفضل وقصيرة الدخول لصندوق البريد الوارد الجديد الخاص بك وتوحيد كافة البيانات من...

  • بريد الياهو Yahoo Mail

    التطبيق الرسمي لمدير البريد ومدير الإيميلات لبريد الياهو Yahoo Mail Free Email App الحصول على المزيد من البريد الوارد الخاص بك

    إدارة البريد الخاص بك على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي مع 1TB من المساحة الحرة. تلقي تنبيهات فورية عند وصول بريد إلكتروني جديد. تخصيص صندوق البريد الوارد...

  • مدير الإيميلات CloudMagic

    تطبيق ادارة اكثر من حساب ايميل CloudMagic Free Email App برنامج مدير البريد الإلكتروني كلود ماجيك هذا يأتي مع ميزة البحث السحرية السريعة لهاتفك و الكمبيوتر اللوحي. يعمل مع بريد جوجل , اكسشينج , وياهو , اوتلوك, iCloud , تطبيقات جوجل, اوفيس 365 و أي حساب IMAP. CloudMagic هو مجاني ! يدعم ما يصل إلى 5 حسابات ...

  • مولتو مدير الإيميلات الالكتروني Molto

    استنادا إلى فكرة أن البريد الإلكتروني أكثر يعكس لك, و أكثر سوف تستمتع استخدامه, مولتو , إعادة تصميمها بالكامل ل صندوق البريد الوارد البريد الإلكتروني. في القيام بذلك , فإنه عدم وضوح الحدود الفاصلة بين مدير البريد الإلكتروني و استهلاك المحتوى والمهام و التمتع بها, و الشخصية...