سباق سيارة تأكل سيارة
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد للعبة Car Eats Car Racing سباق سيارة تأكل سيارة قد يبدو اسمهـا غريباً لكن فكـرتها رائعة ، وإذا كنت من متحديي الألعاب فأتحـداك تفوز في هذه اللعبة .!!!!

المهم إنك تبقى على قيد الحياة وتدمير سيارات أخرى في ركوب السيارة الأكثر جنون من حياتك!

استمتع بفيزياء قيادة السيارات أو الألعاب على الطرق الوعرة مع السيارات والشاحنات 4X4؟


لعبة فائقة سريعة وممتعة وأنت تسير لتأخذ على المركبات الأخرى على الطريق الذي ينتظرون فقط لتدميرك! يمكنك جمع وكسب ترقيات واطلاق النار على أعدائك أو يمكنك ببساطة وضع دواسة لهذا المعدن واخرج العرق لهم! لكن انتظر. أنت لا أعتقد أن كله بهذه البساطة؟ يمكنك أيضا كسب نقاط اضافية عن طريق استخدام التلال على القفز والسحب!


مميزات Car Eats Car - Racing :

• مجتاز السيارات السريعة الأخرى الذين يحاولون التهامك!

• جمع نيترو وغيرها من التحسينات لزيـادة السرعة القصوى!

• أداء تقلب لتصبح سيارة حيلة ابرع في الشارع!

• حرق بعض المطاط وليس محاولة للموت في سباق شاقة واكثر عدوانية! دعت كبرى الجامعات اليمنية جامعة العلوم والتكنولوجيا جميع طلابها الدارسين فيها إلى عدم تسديد أي مبالغ مالية "حتى تعود الأمور إلى نصابها". وطالبت الجامعة في بيانها نشرته في موقعها الرسمي، أعضاء هيئة التدريس باعتماد جميع معايير التعليم والتعلم، داعياً الطلبة الى الالتزام بالدراسة والالتفات الى مستقبلهم العلمي والتركيز والحرص على التعلم الذاتي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الجامعة. وأشار البيان الى أن الاجراءات التي تمت في الآونة الأخيرة لجامعة العلوم والتكنولوجيا ولمستشفى جامعة العلوم هي اجراءات باطلة شرعاً وقانوناً، ولا تتماشى مع القوانين والأنظمة، ولا مع الاعراف الأكاديمية. وتواصل ميليشيا الحوثي اختطاف رئيس الجامعة د.حميد عقلان منذ اسبوعين، في إطار مساعيها للسطو الكامل على الجامعة ومواردها. وكان الحوثيون قد عينوا "عادل المتوكل" رئيسا للجامعة بعد فرض سيطرتهم عليها من قبل اللواء "صالح الشاعر" المعين من قبل الميليشيا في منصب "الحارس القضائي" وهو المنصب الذي من خلاله تقوم الميليشيا بالسطو على أموال وممتلكات المعارضين.

يمكنك تحميل سباق سيارة تأكل سيارة APK 2.0 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: سباقسيارةتأكلسيارة

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 وأعلى update Nov 15 2015
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
292,695 visibility 100 - 500 accessibility لكل أفراد العائلة 10+

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left

Thrill Rush Theme Park‏
Thrill Rush Theme Park‏

التشويق راش هو تتمة لشاقة لعبة سباق راش الشعبية، التي لعبت أكثر من 30 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. المميزات متعة فائقة: • 2 مذهلة العالمين متنزه. • الأسطوانة المتطرفة الجذب السفينة. • اختر من بين أكثر من 40 سيارة السفينة الدوارة مثل وحيد القرن، دبابة، الخنفساء، كلب، أو دلفين. • اختر من بين أكثر من 25 ازياء مضحك مثل القراصنة، ملاكا، وهو جندي في الجيش، أو صبي أو فتاة USA. • إنشاء المحتوى الخاص بك في محرر المستوى. • تصبح متسابق رقم واحد، والفوز ملابس مضحكة والمركبات في المتصدرين. • يمكن أن تقوم به حاليا، لا وأي فأي حاجة! • في نهاية المطاف لعبة سباق سريع للمتنزه والسفينة الدوارة المشجعين. احصل على استعداد لركوب متنزه أنك لن أنسى أبدا! سياسة الخصوصية http://www.spilgames.com/mobile-apps-privacy-policy/ تعليمات الاستخدام

star4 مجاني
لعبة محاكاة عمليات المستشفى Operate Hospital
لعبة محاكاة عمليات المستشفى Operate Hospital

التحديث الجديد من لعبة المحاكاة #Operate #Now #Hospital وهي #لعبة جديدة ورائعة بفكرتها .<br /> اللعبة رسوماتها ثلاثية الابعاد وتستحق التجربة حيث حياة الناس بين يديك لذا عليك ان تكون على استعداد لحالات الطوارئ حيث لديك القليل من الوقت لإنقاذ الأرواح! اتخاذ القرارات الحاسمة، وإجراء العمليات الجراحية المعقدة وجميع أنواع الإجراءات الطبية على المرضى في المستشفى.<br /> <br /> المميزات الجراحية في Operate Now: Hospital : <br /> • الوقائع المنظورة مليئة بالدرامـا<br /> • محاكاة واقعية لعملية جراحية<br /> • تنفيذ الإجراءات الطبية المعقدة<br /> • سصبح افضل جراح<br /> • إداارة وتحسين مرافق المستشفى الخاص بك، والميزانيات والموظفين<br /> • تجميع فريق طـبي من الدرجة الأولى.

star0.4 مجاني
التزلج على المياه Uphill Rush Racing متعددة
التزلج على المياه Uphill Rush Racing متعددة

التحديث الجديد للعبة التزلج على الماء الزحليقة يوفيل روش راسنج Uphill #Rush #Racing التي صارت الان تدعم اللعب المتعدد في السباق بالتزحلق، وهي من الالعاب المائية التي تتمتع بشعبية كبيرة .<br /> اللعبة رائعة جدا ورسوماتها جميلة وتستحق التجربة، فيها اكثر من 20 شخصية وزلاجات ومركبات تزحلق مختلفة، وما يميزها هو انها تحتوي على الكثير والكثير من المستويات ويضاف كل يوم طن من المستويات.

star4.5 مجاني
سباق  كراش دريفر 2 Crash Driver
سباق كراش دريفر 2 Crash Driver

التحديث الجديد للعبة السباق #Crash #Drive #2 #car #simulator الاصدار الثاني وهي لعبة سباق الطرق الوعرة وتحطيم السيارات برسومات 3D! عليك اختيار سيارتك في مرآبك واستعد لبعض المرح، الجنون.<br /> <br /> اختيار وتخصيص دبابة مثلاً أو حافلة، سيارة العضلات الكلاسيكية، أو وحش شاحنة وركوب ذلك إلى المعركة. في محاولة لدفع الدبابات مع العديد من اللاعبين الآخرين من الساحات الخمس لتصبح في نهاية المطاف سيد الدبابات.

star4.5 مجاني
لعبه المدربة والدولفين My Dolphin Show
لعبه المدربة والدولفين My Dolphin Show

التحديث الجديد للعبة الكاشجوال الرائعة مي دولفين شاو #My #Dolphin #Show المدربة والدولفين مستعدان لإبهار الجمهور بعرض مذهل وهي لعبه جديدة ومحسنة من اجمل العاب الكاشجوال لكافة الفئات مع رسومات عالية الوضوح جديدة تماماً.<br /> <br /> هذا ليس حوض ما صغير, لكنه عرض كبير ونادرا ما ترون مثله في عالم البحار أو أية حديقة مائية "المدربة والدولفين مستعدان لإبهار الجمهور بعرض مذهل. هذا ليس حوض ما صغير, لكنه عرض كبير ونادرا ما ترون مثله في عالم البحار أو أية حديقة مائية أخرى.لن تحتاج إلى إنترنت أو واي فاي للاستمتاع بهذه اللعبة المبهجة.هل تحب الثلوج والكريسماس حسناً, استعد لهذا العالم الجديد تمامًا في القطب الشمالي حيث ستقدم عرضاً في قلعة من الثلج مع سانتا كلوز. <br /> <br /> وقد أضفنا أيضاً رجل ثلج جديد, ودولفين خاص للكريسماس وحورية بحر جليدية زرقا!هذه هي الحيل التي يمكن للدولفين فعلها:<br /> <br /> لعب الكرة, القفز عبر الدائرة, القفز فوق الحاجر, رش الما على الجمهور, القفز عبر الحلقات, تسجيل هدف بكرة القدم, جمع العملات, سحق الحلوى, الحركات الهوائية, المشي على الما, لعب البولينغ, كرة السلة, قبلة الحب, الغولف, كرة الطائرة, جمع السمك من المدرب, حلقة تحت الما, التقاط الكرة, ضرب الجرس والكثير من الحيل الممتعة الأخرى.<br /> <br /> هناك 47 زيًا ممتعًا / حيوانات مائية / حيوانات أليفة متاحة:<br /> <br /> أزيا التشجيع, الشبح, الدولفين الوردي, سمك البهلوان, الموز, المحار, الحمار الوحشي, التمساح, الأميرة, القرش, النمر, السلحفاة, طاقم الغطس, فستان الزفاف, الجنية, الدب القطبي, الذئب, أسد البحر, المشاهير, الملاك, الحوت الصغير, فستان هاواي, دراكولا, الدولفين الفضي, الحورية, بابا نويل, الضفدع, الدولفين الخارق, البطريق, فرس النهر, الدولفين الذهبي, فرس البحر, دولفين قوس قزح, الدولفين اللامع والمزيد.اللعبة بها 126 مستوى والمزيد قريبًا. <br /> <br /> في لعبة الدولفين My Dolphin Show ستقدمون عروضا في:<br /> <br /> هاواي, سفينة الرحلات (قارب الحب), لاس فيغاس, حديقة الملاهي , حديقة الألعاب المائية يمكنك السعي للذهب الأولمبي والسباحة عبر الشعاب المرجانية والفوز بالنجمات الثلاث الذهبية في كل عرض!اللعبة مجانية التحميل. وهي لعبة عائلية مناسبة للأطفال (الأولاد والبنات) والبالغين. لن يشعر أي منكم يتخطى سن لعبها والتمتع بالدلافين.

star4.9 مجاني
Troll Face Quest: Video Memes - Brain Game‏
Troll Face Quest: Video Memes - Brain Game‏

???? يمكنك أن تتوقع: - 48 مستويات جديدة للدماغ من الألغاز والبراغية الغبية بفرح شديد! - سلسلة من مضحكة خدش الرأس ، وألم في المعدة ألعاب مصغرة السحر ميمي - المزيد من الرسومات متعددة الألوان والرسوم المتحركة! - 6 مستويات مكافئة حظا TFQ لمواجهة! - مؤثرات صوتية جديدة باردة: الخواتم والأعقاب في تناغم تام ha ha! - أين يمكنك أن تسخر من مقاطع الفيديو والمشاهير ونفسك في لعبة واحدة؟   ???? سيحب عشاق الفرار الحر والنقاط والنقر فقط المستويات الجديدة المفعمة بالحيوية لملفات الفيديو من andquotTrollTubeandquot المليئة بروح الفكاهة الملتوية ، مصائر المرحاض المؤسفة والنقرات المخطط لها بشكل جيد (أو الحيل)! هل أنت ذكي بما فيه الكفاية لهذه اللعبة الصعبة؟ ???? استمتع بدماغك مع المزيد من النقرات المليئة بالنقرات المليئة بالنكات والمزاح والألغاز التي تسخر من أي شخص وكل شخص تلقى الكثير من الاهتمام. كل مستوى سيكون لديك خدش رأسك أو تضحك بصوت عال لاختبار الوعي الخاص بك

star4.4 مجاني
Troll Face Quest: USA Adventure‏
Troll Face Quest: USA Adventure‏

هل أنت على استعداد لتجربة بعض الألغاز صعبة حقا وباردة جدا؟ إذا كان الأمر كذلك ، ثم لعب هذه النقطة العلامة التجارية الجديدة وانقر فوق لعبة مغامرة. سوف يساعدك ذلك على الهروب من الملل مثل أي لعبة أخرى ... ولكن قد يجعلك تشعر برأس البطاطس! هذه النسخة الأمريكية تحت عنوان andquotترول فيس كويستandquot ، سلسلة المشاعر والنقر على سلسلة من المغامرات ، هي هنا لتجعلك تمارس LOL وتختبر حدود دماغك. انها صعبة مثل أي لعبة مسابقة ، ولكن أكثر مضحك! تبين لنا مدى نشاطك وإثبات أنك لست رئيسًا للبطاطس! ستتمكن من تحدي نفسك باستخدام ألغاز جديدة تمامًا ، ولكن لن يتمكن الجميع من التعامل معها! إنها صعبة بقدر ما هي مسابقة مستحيلة! يمكنك الهروب من الملل من خلال هذه النقطة المثيرة والنقر فوق لعبة المغامرة التي ستأخذك في رحلة عبر العديد من الحكايات الأسطورية في أمريكا. إنه أكثر متعة ومرحة أكثر من اختبار مستحيل ستأخذه في فصل التاريخ. هذا صحيح ، إنه وقت المغامرة ، لكن هل ستخدعك هذه المجموعة من المزح؟ استخدم مهاراتك البوليسية لتجنب خداعك ، حتى لو بدا ذلك مستحيلاً. هل أنت

star4.2 مجاني
Troll Face Quest: Classic‏
Troll Face Quest: Classic‏

***** مختارة BEST OF 2016 في Google Play ***** العودة إلى الجذور القزم لاكتشاف التحديات سخيفة، غبية بعد العذبة مألوفة مع نتائج لا معنى لها فرحان. أي منطق حاجة إلى حل أكثر جنونا والأحمق 2D نقطة وانقر فوق الألغاز. ترول الوجه كويست كلاسيكي يجمع بين وينعش بعض من أفضل المستويات في سلسلة بشعبية هائلة للضحك كبيرة في أغرب وأعنف لحظات. سوف المسابقات الذهنية سريعة وغريبة لديها تضحك في طريقك من خلال النكات فرحان والمزح مع تطور جديد ومضحك. فرحان! استكشاف أكثر من 30 مستويات سيئة السمعة لاختبار وندف طريقك للخروج من متاعب التصيد غير متوقعة. تحصل على الحظ (أو سيئ الحظ) مع أطرف يهرب يمكن أن تقوم به على- أو غير متصل - لا واي فاي الحاجة. إطلاق سراح أولئك LOLS لاكتشاف المزيد من المفضلة لديك في أفضل التجارب ... كل لتخفيف كوميدية عن جدارة! الميزات القوات المسلحة البوروندية: - حل الألغاز 30+ غير منطقية بفرح شديد! - شخصيات أحمق هاذي مع حافة الهزلية بارد! - حالات فرحان غير متوقعة! - واحد من نمط الفن الرقيقة - حاليا القابلة!

star4.6 مجاني
Troll Face Quest: Unlucky‏
Troll Face Quest: Unlucky‏

المميزات OF TROLL FACE سيئ الحظ • 33 مستويات فرحان • 2 مستويات السرية • ببساطة لمس • رسومات جميلة • UI مترجمة بالكامل بجميع اللغات لدينا • جمع المفاتيح القزم خفية! • هذا مجانا!  

star4.5 مجاني
Bomb it! Bounce Masters ????‏
Bomb it! Bounce Masters ????‏

الارتفاع ضد الملل وتحدي نفسك في أكثر لعبة رمي الإدمان هناك! إلى أي مدى يمكنك أن ترتد! اختبار رد الفعل الخاص بك! لعب قنبلة ذلك! ترتد الماجستير الآن! اضغط على الروبوت الخاص بك وأطلقه ، وكن مستعدًا لإتقان أكثر ألعاب الإلقاء متعة وإدمانًا التي لعبتها من أي وقت مضى. ابدأ رحلتك في تيترابوليس المثيرة حيث تختبر نفسك باختيار اللحظة المثالية اضغط ورمي روبوتك الشخصي في الهواء. Master الإطلاق ومحاولة الارتداد بقدر ما يمكنك تجنب العقبات وتحطيم المدينة أثناء الطيران! الميزات الرائعة: ???? ترقية الروبوت الخاص بك وإحضار اللعبة إلى المستوى الجديد. ???? افتح التحديات الجديدة كلما تقدمت في اللعبة الأكثر إدمانًا هناك. ???? اكتشف المناطق المثيرة الجديدة في المدينة (مستودع ، حي سايبربانك وأكثر من ذلك بكثير) التي ستكشف عن نفسها أثناء تقدمك. ???? اختبر مهاراتك اللاإرادية وتوجيهك أثناء محاولة تجنب العقبات في طريقك. ???? ماستر اللعبة وترتفع خلال الرسم البياني النتيجة تهدف عالية! لديك انفجار في

star4 مجاني
لعبة المحاكاة جراحة الحيوانات Operate Now: Animal Hospital‏
لعبة المحاكاة جراحة الحيوانات Operate Now: Animal Hospital‏

التحديث الجديد للعبة محاكاة المستشفى الأكثر واقعية والمخصصة للحيوانات. اعتني بالحيوانات الأليفة المفضلة لديك والحيوانات وانقذها في لعبة إداارة وقت المستشفى هذه.<br /> تسمح لك هذه اللعبة الحيوانية بأداء عمليات جراحية واقعية لإنقاذ الحيوانات كما يفعل طبيب بيطري يوميًا. إلى جانب العمليات ، فمن واجبك تشغيل وإدارة المستشفى. تبرز جميع الجوانب: رعاية الحيوان ، إدارة الموظفين ، البناء والتصميم ، وقصص مدهشة.<br /> <br /> ميزات اللعبة:<br /> ★ إجراء جراحة واقعية للغاية<br /> ★ اعتني بالقطط والكلاب والنمور وانقاذ العديد من الحيوانات الأليفة الأخرى والحيوانات <br /> ★ فتح جميع أنواع المباني (غرف العمليات ، التصوير بالرنين المغناطيسي ، صالون الحيوانات الأليفة ، مرآب الإسعاف والمزيد)<br /> ★ تحقيق أكثر من 200 مهمة<br /> ★ أكمل 6 قصص كاملة. تابع قصص Edan و Ash و Tiny وحيواناتهم الأليفة الجميلة. <br /> ★ استئجار وإدارة الموظفين الطبيين الخاص بك مثل الأطباء البيطريين والممرضات والمساعدين والفنيين و groomers<br /> ★ توسيع مستشفى الحيوانات الأليفة الخاص بك عن طريق إضافة طوابق جديدة!

star3.9 مجاني

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left

لعبة السباق اينفينتي لووب Hot Wheels Infinite Loop‏
لعبة السباق اينفينتي لووب Hot Wheels Infinite Loop‏

التحديث الجديد من #لعبة #السيارات اينفينتي لووب المتعددة #أونلاين - #Hot #Wheels #Infinite Loop‏ قم خوض تجربة من التحديات المجنونة لسباق #PVP في الوقت الحقيقي كل ماعليك هو جمع سيارات Hot Wheels® الأسطورية مثل Bone Shaker ™ و Twin Mill ™ و Shark Bite ™ و Rodger Dodger ™ والمزيد مع ترقية أسطولك للمنافسة في دوري السباق النهائي.<br /> <br /> تنافس ضد العالم<br /> • سباق ضد لاعبين في الوقت الحقيقي 8 لاعب معارك PVP<br /> • التنافس في البطولات للحصول على جوائز خاصة وجوائز ملحمية<br /> • تحدي المتسابقين الآخرين والتنافس ضد العالم.

star3.8 مجاني
لعبة السباقات مارجي باتل - Merge Battle Car‏
لعبة السباقات مارجي باتل - Merge Battle Car‏

التحديث الجديد من #لعبة Merge Battle Car: Best Idle Clicker Tycoon game‏ وهي لعبة من #ألعاب #كاجشوال مع عناصر من جهاز محاكاة واستراتيجية ستصبح فيها مالكًا لفريق سباق متميز. اللعبة تعطيك امكانية المعتادة المشاركة في السباقات الاكثر تشويق ، ستربح أموالًا يمكنك من خلالها شراء سيارات جديدة وتوسيع المرآب ، بالإضافة إلى إمكانية فتح وحدات مختلفة. ولكن الأمر متروك لك لتقرر ما هي المعدات التي ستنقلها إلى الطريق السريع ، لأنه لا يمكنك ترقية الآلات الموجودة فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء آلات جديدة من خلال الجمع بين النقل البري والطائرات وغيرها من المعدات.

star4.6 مجاني
سباق  مجنون السرعة Crazy For Speed
سباق مجنون السرعة Crazy For Speed

التحديث الجديد للعبة السباق كريزي فور سبيد #Crazy For #Speed مجنون للسرعة وهي لعبة سباق رائعة جدا برسوماتها ومحاكاة سباقات السيارات الرياضية. لديها تأثير الصوت الحقيقي والرسومات 3D. يمكنك من السهل السيطرة على اللعبة مع وجهات نظر الشخص الأول أو وجهات نظر شخص ثالث. هناك الكثير من المسارات السباقات ومشاهد في انتظاركم لاستكشاف. قيادة السوبر الخاص بك ومطاردة على الطريق. يصطدم _ تصادم! المغزى! تدحرج! بالفرس! تجاوز! تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم. تصبح أكبر سائق سباقات في العالم. مجنون للسرعة سوف تعطيك تجربة لعبة لا مثيل لها.<br /> <br /> ميزات:<br /> * رسومات واقعية والفيزياء وتأثير الصوت<br /> * الكثير من المسارات السباقات<br /> * الكثير من السيارات<br /> * رخصة القيادة وضع لعبة امتحان<br /> * ترقية السيارة

star4.6 مجاني
لعبة السباق  دريفت ماكس Drift Max Pro
لعبة السباق دريفت ماكس Drift Max Pro

تحديث جديد للعبة سباق التفحيط ماكس برو الرائعة #Drift #Max #Pro الآن يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف #apk واحد وبدون اي مرفقات اخرى وقد صارت الان تدعم اللغة العربية، اختر سيارة الانجراف خاصتك، وعدلها وابدأ الانجراف. واختر الكاميرا وعدل الطريقة التي تنظر بها إلى مسار السباق، إما من خارج السيارة أو من داخل قمرة القيادة. إن كنت تحب ألعاب سباق السيارات، فحمل Drift Max Pro الآن، اختر واحدا من أنماط السباق والانجراف واحرق الأسفلت!<br /> <br /> خيارات تعديل السيارة:<br /> - ألوان طلاء مزدوجة أو مط، وشارات رسومية مجنونة<br /> - ملصقات للأبواب وغطاء المحرك<br /> - أنواع وألوان مختلفة للإطار<br /> - ألوان للزجاج<br /> - معايرة الألوان<br /> - زاوية عجلة القيادة<br /> - ارتفاع نظام التعليق<br /> - كوابح<br /> <br /> نمط المسار الوظيفي يحتوي على مواسم رائعة، ومئات التحديات.<br /> <br /> الأنماط:<br /> - "المسار اليومي"<br /> - الانجراف الكلاسيكي.<br /> - الانجراف المتعرج<br /> - السقوط في المخروط<br /> - الانجراف المثالي.<br /> - توصيلة مجانية.<br /> <br /> ملاحظة: لا تحتاج لعبة Drift Max Pro إلى اتصال بالإنترنت بعد التثبيت! تحيا الألعاب التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت!

star4.6 مجاني
لعبة السباق Extreme Car Driving
لعبة السباق Extreme Car Driving

#التحديث الجديد لأقوى وافضل #لعبة السباق #Extreme #Car #Driving #Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور #العاب في #جوجل_بلاي .<br /> في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية؟ الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت واشـعر وكأنك تقود سيارة سباق رياضية مجانا!<br /> كن متسابق غاضب على المدينة كلها. لا حاجة للفرامل بسبب حركة المرور أو سباقات السيارات المنافسة الأخرى، حتى تتمكن من تنفيذ إجراءات حيلة غير قانونية وتشغيل بأقصى سرعة دون مطاردة الشرطة لك!<br /> <br /> المميزات في Extreme Car Driving Simulator :<br /> جديد: لعب بسيط بدون وضع نقطة تفتيش.<br /> جديد : حملة مع حركة !!!!!<br /> الحنحنة الحقيقية الكاملة بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.<br /> ABS، ESP TC والمحاكاة. يمكنك أيضا إيقاف تشغيلها!<br /> استكشاف بيئة عالمية مفتوحة مفصل.<br /> ضرر السيارة واقعي. تحطم سيارتك!<br /> الفيزياء دقيقة.<br /> السيطرة على سيارتك مع عجلة القيادة، والتسارع أو الأسهـم.<br /> عدة كامـيرات مختلفة.

star4.8 مجاني
سباق  حمى الموتورات Racing Fever: Moto
سباق حمى الموتورات Racing Fever: Moto

التحديث الجديد من #لعبة السباق #Racing #Fever #Moto وهي لعبة سباق جديدة مقدمة من مطوري لعبة راسينج فيفر الشهيرة وهي تستحق التجربة.<br /> <br /> في هذه اللعبة، قمنا بمزج كل الأدرنالين والمتعة والإثارة التي يمكن أن تحظى بها في تلك السباقات. عند خوضك لتجربة السباقات الرائعة تلك برسوماتها التي تسلب الأنفاس، لن تتمكن من أن تترك هاتفك.<br /> <br /> 4 زوايا مختلفة للكاميرا<br /> ولتحظى بتجربة أكثر واقعية، تستطيع اللعب من وجهة نظر المتسابق، أو زيادة تحكمك في السباق باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة.<br /> <br /> دراجات بخارية ذات شكل واقعي<br /> لقد قمنا بوضع 16 دراجة بخارية مختلفة في اللعبة، مع عرض أدق تفاصيلها من أجلك أنت. اختر دراجتك، وقم بتحسين أدائها وتعديل تصميمها ثم ابدأ السباق.<br /> <br /> مغامرة سباق بأربع قادة عصابات مختلفة وعشرات المستويات<br /> 4 أقاليم مختلفة و4 من أكثر قادة العصابات قسوة. عشرات من الأنواع المختلفة للسباقات في المواسم المختلفة في جو مدهش في انتظارك. اهزم القادة الأربعة لتثبت أنك أفضل متسابق!<br /> <br /> 4 خيارات مختلفة للتحكم<br /> نحن نعلم أن ليس هناك سباقين متشابهين! قمنا بدمج خيار للتحكم لإرضائكم جميعاً. تحكم في دراجتك من خلال إمالة هاتفك أو لمس الشاشة. لا يوجد لديك أي أعذار تمنعك من فوز السباق!<br /> <br /> دعم 23 لغة مختلفة<br /> لا تقلق، نحن نفهم ونتحدث نفس لغتك!<br /> <br /> وضع الهرب<br /> في هذه اللعبة، تم وضع الحدود القصوى للسرعة حتى تتخطاها! تذكر عند هروبك من الشرطة أن الأمر متوقف عليك وعلى دراجتك فقط!<br /> <br /> وضع المكافأة اليومية<br /> لم ننسى إضافة وضع مكافآت لتستطيع التسابق بشكل يومي للحصول على هدايا قيمة!<br /> <br /> الوضع الخاص<br /> تستطيع تحديد فيه الوقت من اليوم، وحالة الطقس، والكثافة المرورية، وسرعة وتدفق وعدد أفراد الشرطة! أنت تضع القوانين، وأنت تربح السباق!<br /> <br /> برجاء عدم نسيان التواصل

star4.6 مجاني
سباق الدراجات النارية Trial Xtreme 4 متعددة
سباق الدراجات النارية Trial Xtreme 4 متعددة

التحديث الجديد للعبة سباق الدراجات النارية الموتورات #Trial #Xtreme #4 الاصدار الرابع الان يمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف #APK واحد وبلامرفقات, وهي #لعبة رائعة وتحظى بشعبية كبيرة ويمكنك اللعب بها في الوضع #أونلاين ورسوماتها واقعية كما انها مقدمة من افضل مطور #العاب في #جوجل_بلاي .<br /> <br /> اعمل الحركات الخطيرة بالموتور واشعر بالأدرينالين يضخ في عروقك في أكثر من 70 مستوى من التحدي المذهل واستمتع وكانك تقود السياره.<br /> اكسب النقود في السباقات والبطولات واثبت نفسك كأفضل متسابق بين أصدقائك .

star4.1 مجاني
لعبة السباق Forza Street‏ من مايكروسوفت
لعبة السباق Forza Street‏ من مايكروسوفت

التحديث الجديد #للعبة سباق #السيارات المثيرة والمجانية فورزا ستريت Forza Street من شركة مايكروسوفت، ويمكنكم تحميلها وتثبيتها بملف #apk واحد وبلامرفقات ‏.<br /> استمتع بالسباق المذهل في سباقات الشوارع المذهلة! تمكن بفوز بمجموعة سيارات السباق التي تحلم بها، واختر مجموعة من السيارات من القوية لتخوض بها السباقات ، وابدأ السباق من أجل الحصول على المركز الأول في هذه اللعبة الرئعة.

star3.9 مجاني
لعبة السباق أسفلت 9: الأسطورة -لعبة سباق السيارات الأسطورية
لعبة السباق أسفلت 9: الأسطورة -لعبة سباق السيارات الأسطورية

التحديث الجديد للعبة السباق #Asphalt 9 وهي أقوى #لعبة سباق، استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم لتصبح أسطورة أسفلت القادمة - من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne.<br /> <br /> تتميز أسفلت 9: الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي أعددناها لك والتي لن تجد مثلها في أي لعبة أخرى، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors. اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في كل أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة، واترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح أسطورة الشوارع.<br /> <br /> نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك <br /> تسابق بكل حواسك واستمتع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات الآركيد الواقعية، والتي تضم سيارات تُحاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي الرائعة والمؤثرات البصرية والجزئية المذهلة للسيارات حتى يخيل لك أن كل سباقٍ يتحول إلى فيلم سينمائي ناجح عن سباقات السيارات.<br /> <br /> <br /> أفخم أنواع السيارات في العالم<br /> اجمع أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة على مستوى العالم، فكل مركبة تم اختيارها بعناية بناءً على تصميمها الرائع وأدائها الممتاز الذي تحتاجه في تشكيل عرض ألعاب أسفلت حتى الآن. <br /> <br /> إمكانيات التعديل في متناول يدك<br /> استخدم أداة التعديل والتنقيح الجديدة لتحديد اللون والأدوات المناسبة لسيارتك، ويمكنك أيضًا اختيار لون الإطارات وأكثر من ذلك للحصول على سيارة تليق بك في السباق. <br /> <br /> <br /> تجربة ألعاب إثارة مرحة <br /> أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها؛ لتكسر بها حاجز الصوت. اضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.<br /> <br /> <br /> كن أسطورة الشوارع<br /> انطلق في رحلتك على الطريق بإكمال 60 موسمًا و800 فعالية في وضع المسيرة. وكن متسابقًا أسطوريًا في أسفلت بمواجهتك 7 متنافسين من كل أنحاء العالم في الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.<br /> <br /> <br /> تحكّم مثالي في السباق<br /> أتقن القيادة بنظام TouchDrive المبتكر وهو نظام جديد للتحكم في القيادة، فهو يتحكم آليا في عجلة القيادة ليريحك من عناء القيادة ويجعلك هادئ البال لتستمتع باللعبة والسرعة فقط.<br /> <br /> <br /> القوة في الأرقام<br /> لأول مرة في ألعاب أسفلت، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص عبر الإنترنت وإلحاق كل أصدقائك المتسابقين ممن لديهم نفس الولع بألعاب السباقات من خلال قائمة النادي. شارك مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم الأفضل كلما انتقلت لمستوى أعلى في قائمة متصدرين النادي.<br /> <br /> اللعبة المثالية لعشّاق الألعاب المجانية، ألعاب سباقات الإثارة، القيادة بسرعة، سباقات انحراف السيارات، تفادي الازدحام، محرك النيترو، سباقات المحركات الآلية.

star4.5 مجاني
لعبة السباق Asphalt 8: Airborne
لعبة السباق Asphalt 8: Airborne

التحديث الجديد كلياً لأفضل وأقوى #لعبة سباق في العالم إنها #Asphalt #8 #Airborne اسفلت 8 ايربورن التي تصل بك إلى نقطة تحول جديدة! وهي #اللعبة الأشهر عالمياً في مجال السباق ونالت اعجاب 200 مليون لاعب في العالم.<br /> في اسفلت 8 آيربورن التي تدعم اللغة العربية بالكامل، قم بالقيادة البهلوانية مع المزيد من الديناميكية والسرعة العالية في تجربة القيادة العنيفة المجهزة بمحرك فيزيائي جديد!سيارات الأحلام الفاخرة .<br /> <br /> مميزات جديدة في Asphalt 8: Airborne :<br /> تغلّب على الجاذبية<br /> - أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti<br /> - جرافيك رائع: للمركبات والبيئات والحلبات<br /> - تحدى الجاذبية في أكثر من 40 حلبة مميزة!<br /> - أروع تجربة سباق متعددة اللاعبين: 12 خصمًا وأشباحهم بانتظارك! تحداهم أنت وأصدقائك!<br /> - أكثر من 400 من فعاليات المسيرة و1500 تحديات لإتقان السيارات و5 أوضاع مميزة للعبة ومحتوى أكثر من رائع للوضع الفردي!<br /> <br /> <br /> <br /> شروط الاستخدام: http://www.gameloft.com/conditions/?lang=ar<br /> <br /> اتفاقية التراخيص للمستخدمين: http://www.gameloft.com/eula/?lang=ar

star4.4 مجاني
سباق  الأكشن Fastlane: Road to Revenge
سباق الأكشن Fastlane: Road to Revenge

التحديث الجديد للعبة الأكشن والسباق فاست لين Fastlane: #Road #to #Revenge وهي #لعبة سباق جديدة ورائعة يمكنك اللعب بها #أونلاين مع منافسين حقيقين من جميع أنحاء العالم.<br /> لعبة السباق هذه المقدمة من افضل مطور #ألعاب في #جوجل_بلاي ستذكرك بلعبة رود رويت الشهيرة من تانجو. وهي تستحق التجربة.<br /> اللعبة فيها اكثر من 20 نوع من السيارات و حوالي 30 دوري للعب والمزيد من الاسلحة لانتزاع المكافاءات من منافسيك.

star4.7 مجاني