تحميل زومبي الصحراء Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة زومبي الصحراء APK مجاناً Free لـ Android

لعبة زومبي الصحراء تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.70 المحدثة بتاريخ 2020-10-01، هذه اللعبة من تطوير Tarboosh FZE ومتوافق مع هواتف Android 3.0 and up.

لعبة الزومبيز العربية الأولى، لعبة زومبي الصحراء! واجه الزومبيز وجهاً لوجه، في معركة ملحمية مليئة بالإثارة والتشويق و الآكشن المستمر، هدفك هو الصمود لأكثر وقت أمام جحافل الزومبيز الصحراوية و صدهم قبل تدمير دفاعاتك! لتنجح في ذلك عليك اللعب خلال العشرات من المراحل و المئات من المهمات و قتال الآلاف من الزومبيز و الوحوش المرحلية العملاقة و استخدام عشرات الأسلحة من الرشاشات و قاذفات القنابل و الألغام الى ثلاجات التجميد و قصف الهاون!

ساعدنا لإكتشاف سبب التحول المخيف لأهل الصحراء الى قطعان من الزومبيز! ماذا حدث؟ و متى تم ذلك؟ و كيف انتشر الوباء؟ و هل بالأستطاعة إيقاف ذلك؟ دافع أنت و فريقك عن مركز الأبحاث الوحيد المتبقي بعد حادثة التحول، و اشحن غضبك و سيطر على فريقك للإنتقام ممن كان وراء ذلك!

طور أسلحتك و حصن دفاعاتك و اجمع الأدمغة و القلوب في رحلة محفوفة بالمخاطر و الدماء تتحدى ذكائك و قدرتك على تحمل الضغط المستمر! واجه الزومبيز مع "فريق المستحيل" للتدخل السريع، سلح افراده بمختلف الأسلحة، و تحكم بهم إن استطعت ذلك! استخدم عقلك و فطنتك لوضع أستراتيجية اللعب و أوليات القتال!

تأكد من وجود الأطعمة مثل البيتزا و البرجر و الساندويشات بجانبك، لأنك لن تستطيع التوقف عندما تبدأ اللعب، و كما يقول المثل بيتزا في اليد خير من عشرة في الثلاجة!

البعض من مزايا اللعبة:

** لعبة عربية بالكامل!
** فكرة و مبدأ لعب مُبتكرين!
** شخصيات و رسومات رائعة بدقة عالية!
** الظهور العالمي الأول لشخصيات "أبو عبدو" ™ و "خاروف الزومبي" ™!
** 120 مرحلة شيقة!
** 150 مهمة صعبة!
** وحوش مرحلية عملاقة!
** العشرات من الأسلحة و التطويرات و الدفاعات!

نرجوا ان تنال اللعبة إعجابكم، شاركونا بآرائكم و تعليقاتكم على صفحة الفيسبوك www.facebook.com/tarbooshgames، و لاتنسوا تقييم اللعبة و متابعة ألعابنا القادمة.

حملها مجاناً و العب الآن!

تحميل APK النسخة v2.70 المجانية Free Download

يمكنك تحميل زومبي الصحراء APK v2.70 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 3.0 وأعلى update Nov 22 2015
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
155,482 visibility 500 - 1,000 accessibility Teen

adb تطبيقات أُخرى من المطور

صح أم غلط ابو العريف
Desert Zombies
Mr Know It All