لعبة الحرب دبابات حرق الجسور 1944
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد من لعبة الحرب #1944# Burning Bridges وهي لعبة حرب إستراتيجية جديدة لحرب الدبابات مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل_بلاي . اللعبة تعطيك تجربة مثيرة للعب الاستراتيجي وتحدي البعثات العسكرية! اقتحام شواطئ نورماندي مع قوات الحلفاء أو تولي قيادة المحور و الدفاع عن جدار المحيط الأطلسي. التاريخ يعتمد عليك!

الحرب العالمية
هذه هي المعركة الحاسمة الحرب العالمية الثانية بين قوات الحلفاء وقوات المحور! اختيار المسار الخاص وقيادة الجيش الخاص بك إلى النصر!

بدورها القائم تكتيكية
استراتيجية الحرب الصحيحة هي مفتاح النصر في نهاية المطاف! التخطيط لهجماتك وقهر أو تدمير ربط الجسور والتحصينات والحواجز، للحصول على نفسك ميزة تكتيكية!

مهام خطيرة
تصبح أكبر عموما في كل العصور، وإثبات المهارات التكتيكية الخاصة بك في الكثير من حملات الحرب مختلفة! فتح بعثات جديدة والخرائط والسيناريوهات!

وحدات القتال المميت
تولي قيادة الوحدات الخاصة مثل المظليين وأسراب مهاجم! مفاجأة خصومك من فوق وقهر النقاط الاستراتيجية في أراضي العدو!

سلاح شعبي
حارب مع الدبابات والطائرات الحربية والمشاة والمظليين ووحدات قتالية قوية أكثر من ذلك بكثير والأسلحة! المدفعية الثقيلة، بالونات التجسس وقاذفات اللهب وشملت!

تشكيلة من ميادين القتال
معركة في طريقك من خلال خطوط العدو برا وبحرا وجوا! تقود جنودك الى المعركة وسحق أعدائك في ساحات المعارك التاريخية!

مزيد من المميزات في 1944 Burning Bridges :
✪ مجانية!
✪ مشاهد مليئة بمؤثرات الحرب العالمية الثانية!
✪ جسور قابلة للتدمير والإصلاح تعد بمثابة نقاط تكتيكية ساخنة!
✪ رادارات للكشف عن قوات العدو!
✪ حصون ضخمة ومعسكرات ألوية محصنة!
✪ مجموعة ضخمة من المركبات العسكرية مثل الدبابات، والناقلات، ووحدات الدعم!
✪ رسومات مفصلة وأصوات ملحمية!
✪ دعم كامل للأجهزة اللوحية
✪ دعم خدمات الألعاب في Google Play! دعت كبرى الجامعات اليمنية جامعة العلوم والتكنولوجيا جميع طلابها الدارسين فيها إلى عدم تسديد أي مبالغ مالية "حتى تعود الأمور إلى نصابها". وطالبت الجامعة في بيانها نشرته في موقعها الرسمي، أعضاء هيئة التدريس باعتماد جميع معايير التعليم والتعلم، داعياً الطلبة الى الالتزام بالدراسة والالتفات الى مستقبلهم العلمي والتركيز والحرص على التعلم الذاتي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الجامعة. وأشار البيان الى أن الاجراءات التي تمت في الآونة الأخيرة لجامعة العلوم والتكنولوجيا ولمستشفى جامعة العلوم هي اجراءات باطلة شرعاً وقانوناً، ولا تتماشى مع القوانين والأنظمة، ولا مع الاعراف الأكاديمية. وتواصل ميليشيا الحوثي اختطاف رئيس الجامعة د.حميد عقلان منذ اسبوعين، في إطار مساعيها للسطو الكامل على الجامعة ومواردها. وكان الحوثيون قد عينوا "عادل المتوكل" رئيسا للجامعة بعد فرض سيطرتهم عليها من قبل اللواء "صالح الشاعر" المعين من قبل الميليشيا في منصب "الحارس القضائي" وهو المنصب الذي من خلاله تقوم الميليشيا بالسطو على أموال وممتلكات المعارضين.

يمكنك تحميل لعبة الحرب دبابات حرق الجسور 1944 APK 1.5.0 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: لعبةالحربدباباتحرقمعركةقتالحرب

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 وأعلى update Mar 02 2018
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
1,068,294 visibility 5,000 - 50,000 accessibility لكل أفراد العائلة 10+

eventالجديد في هذا الإصدار 1.5.0 :

حملة محور جديد "نهايات غير محسومة"
الحفظ السحابي مدعوم.
في وقت سابق:
حملة أميركية جديدة "القبضة الحديدية"
إصلاحات تحطم المتعلقة التحويلات وحدة
إصلاح لذات الصلة قناص كانت مشكلة على بعض الأجهزة وإصلاحات أخرى
إصلاح عاجل لمشكلة عند نزع فتيل الألغام
لا يمكن أن تكتمل المهمة الثابتة محور 2.1 بعد تحميل حفظ اللعبة
إصلاحات وتحسينات مشاكل أخرى
اصلاح عدة أخطاء المتعلقة مهمة والمهندسين خاصة لا تعمل، أهداف البعثة العد الخاطئة وأعطال.

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left

Guns'n'Glory‏
Guns'n'Glory‏

الذي يحتاج الأبطال عندما يمكنك لعب الأشرار؟ شغل موقعًا استراتيجيًا ذكيًا ، وانتظر في الوادي إلى كمين للمستوطنين والركاب والعربات الذهبية. لا تترك أي شهود! العب هذه اللعبة المبتكرة إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب برج الدفاع القياسية أو كنت تبحث ببساطة عن لعبة محمولة رائعة! احصل على Gunsand#39nand#39Glory الآن - إنه مجاني! المميزات: ✔ لعبة استراتيجية الدفاع العمل مع وحدات المحمول ✔ تجنيد جنون وايلد ويست عصابة من أي وقت مضى ✔ اختر بين الكثير من الوحدات الفريدة ✔ ترقية قطاع الطرق الخاص بك ✔ اكتشاف أرض جديدة في ألاسكا ونيفادا وأوريجون ✔ جمع شكا من السلطة

star4.5 مجاني
لعبه  رعاية قطيع من الأغنام Clouds
لعبه رعاية قطيع من الأغنام Clouds

انهم رقيق وأنهم يحبون للعب! رعاية قطيع من الأغنام قليلا رائعتين في هذه اللعبة رمل لطيف بشكل مفرط وساحرة! <br /> ► لعب خدعة او معاملة في السيناريو هالوين مخيف! <br /> ► استمتع ركوب مزلقة من خلال الثلج! <br /> ► دع غنمك للعب كر ة القدم! <br /> ► مزاج رومانسي على المراعي في عيد الحب! <br /> ► احتفال حفلة عيد ميلاد كبيرة! كرات رقيق وحلوة من الصوف الحب عند لعب والتفاعل معهم. رائعتين لأنها قد تكون ذكية جدا.

star4.3 مجاني
محاكاة البناء Townsmen الاستراتيجية
محاكاة البناء Townsmen الاستراتيجية

التحديث الجديد للعبة تاونز مين وهي لعبة المحاكاة #الإستراتيجية المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .<br /> طوَر قريتك الصغيرة لإمبراطورية كبرى في العصور الوسطى مع اقتصاد مزدهر والقرويين سعيدة! العثور على بقع لخام التعدين، وحصاد المحاصيل من المزارع الخاصة بك وجمع القطع النقدية كما الضرائب من قوم الخاص بك. بناء التبارز المجالات والحانات والأسواق وتجميل مدينتك مع تماثيل مثيرة للإعجاب، والمعالم الرائعة والحدائق المورقة. ولكن هناك أيضا الأخطار الكامنة في مكان قريب. قطاع الطرق ويوجد في المنطقة، وتبحث لنهب وسلب بلدة السلمية بك. بناء ثكنات وأبراج الحراسة وتجنيد الجنود الشجعان لحماية المواطنين من الأذى بك. هل حكم الإمبراطورية كلها من القلعة الخاصة بك والتأكد من سكان لديك متعة والبقاء سعيدة!<br /> <br /> الميزات: <br /> ✔ العب مجانا <br /> ✔ بناء مدينة-اللعب تعيين في العصور الوسطى<br /> ✔ سكان لطيف مع الروتين اليومي الخاصة<br /> ✔ مجمع سيم الاقتصاد والإنتاج عميق السلاسل<br /> ✔ العشرات من مختلف المدن وإنتاج المباني<br /> ✔ ميزة عسكرية اختياري مع جنود وقطاع الطرق<br /> ✔ السيناريوهات المتنوعة والمهام الصعبة<br /> ✔ رمل غير المقيد وضع اللعب<br /> ✔ دعم التابلت كامل<br /> ✔ يدعم جوجل تلعب لعبة الخدمات

star4.3 مجاني
Aces of the Luftwaffe‏
Aces of the Luftwaffe‏

JUMP IN ACTION واحصل على مقاتلة ACE نفسك! يجب عليك إظهار ما صنعته لأن الحرب على أوروبا على قدم وساق. حارب موجات من طائرات ومحور Axis حتى تصل إلى أعداء رئيسك - لعبة ACES OF THE LUFTWAFFE. القصة إنها أحلك ساعة في إنجلترا. يرسل المحور قصارى جهده إلى معركة بريطانيا ، ولم يتبق سوى حفنة من الطيارين الشجعان لتدميرهم. ادخل إلى الطائرة الحربية الخاصة بك ولا تترك الزناد قبل أن يفجر كل عدو من السماء! لكن حتى لو تغلبت على لعبة Aces of the Luftwaffe ، هل أنت مستعد لنقل المعركة إلى البر الرئيسي؟ هل ستحبط الخطط الغامضة لـ Luftwaffe لنشر الظلام على إنجلترا؟ المميزات ✔ لعب مجاني ✔ قتال الآلاف من طائرات العدو الجوية ✔ اختر الطائرة وطيارك وقم بترقيتها ✔ فاز على الرؤساء الصعبة ✔ تطير المهمات المتفجرة ✔ استمتع بنقاط قوة هائلة ✔ دعم الجهاز اللوحي بالكامل يدعم خدمات ألعاب Google Play يمكنك لعب لعبة Aces of the Luftwaffe مجانًا تمامًا ، على الرغم من توفر العديد من

star4.1 مجاني
Townsmen 6 FREE‏
Townsmen 6 FREE‏

لعب دورك في الثورة الفرنسية! حشد السكان والمسيرة نحو باريس لإسقاط الملك. قهر Départments فرنسا من خلال إنشاء القرى واستكمال المهام المحددة لك! ميزة كاملة وخالية (مع الإعلانات)! المميزات: - لعبة استراتيجية بناء معقدة - محاكاة مفصلة من Townies و Townettes - تحضير سكان المدينة للمعركة ضد الملك الفرنسي - حملة غير خطية بالإضافة إلى وضع نهاية مفتوحة - خريطة مولد يقدم قيمة اعادتها لانهائية - نظرة عامة خريطة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية - البرنامج التعليمي واسعة النطاق ووظائف المساعدة لسهولة الوصول - رسومات لطيف سكان تاون - آثار الطقس التي تؤثر على ميكانيكا اللعبة - خيار لحفظ التقدم في أي وقت - يدعم app2sd قم ببناء المباني ، مثل أكواخ الصيادين والمزارع والصخور والمخابز للحفاظ على دورة اقتصادية قوية. يمكنك صيد الأسماك وحقول الحصاد والحصول على المياه واستخدام الموارد الطبيعية المختلفة اللازمة لتوسيع نفوذك. قم بترقية المباني الخاصة بك ، وتعلم طرق جديدة لتحسين الإنتاجية وانتشارها على الأراضي الفرنسية. تحكم في مدنك وقم بتعيينهم لمهام مختلفة لإدارة التسوية الخاصة بك بالطريقة الأكثر فعالية ، لكن احترم احتياجاتهم لإبقائهم وزوجاتهم سعداء. إعداد السكان عن طريق تدريب الجنود والدعاية لمحاربة القوات الملكية. لكن احذر.

star4.2 مجاني
الحرب العالميه الثانية 1941 Frozen Front
الحرب العالميه الثانية 1941 Frozen Front

التحديث الجديد للعبة فريزون فرونت #Frozen #Front الجبهة المتجمدة في الحرب العالمية الثانية والمقدمة من افضل مطور ألعاب في #جوجل_بلاي.<br /> قُد القوات الألمانية نحو الشرق أو دافع عن روسيا الأم على الجانب السوفيتي. اختر التكتيك المناسب للحرب واحصل على شاراتك كقائد عبقري على الجبهة المتجمدة!<br /> عِش أجواء المعارك الجنونية للحرب العالمية الثانية في الاستراتيجية العسكرية الذكية الجديدة STRATEGY-sim من HandyGames™!<br /> <br /> موجز المهمة<br /> حاربفي البرد القارس على الجبهة الشرقية عام 1941<br /> قاتل مواقع العدو بالدبابات والمشاة!<br /> أطلق النيران على مقرات العدو بأجنجة المتفجرات القوية!<br /> ازرع مدفعيتك في الأراضي الوعرة!<br /> زوّد جيشك بالسلع والذخيرة!<br /> دافع عن نفسك الأعداد الكبيرة من الأعداء!<br /> <br /> المزايا<br /> ✔ العب مجانًا<br /> ✔ مهام جديدة دائمًا مع مكافآت مذهلة<br /> ✔ معارك أونلاين بين أكثر من لاعب<br /> ✔ إجراءت استراتيجية بالدور في الحرب العالمية الثانية<br /> ✔ حملات مذهلة ومهام صعبة<br /> ✔ معارك قوية بين أكثر من لاعب<br /> ✔ الاتحادات الألمانية والسوفيتية التاريخية<br /> ✔ إصلاح، وتمويه وتحصين الوحدات خلال المعارك<br /> ✔ المشاة والمدفعية والدبابات والطائرات الحربية لكلا الفصيلين<br /> ✔ شبكة سداسية عشرية من أجل أفضل نظرة عامة<br /> ✔ رسومات تفصيلية وأصوات واقعية جدًا<br /> ✔ دعم كامل للتابلت<br /> ✔ تدعم خدمات ألعاب Google Play

star4.3 مجاني
لعبة حرب السفن 1942
لعبة حرب السفن 1942

التحديث الجديد من #لعبة الحرب باسيفيك فرونت في المحيطات #Pacific #Front المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .<br /> <br /> وتستمر المعركة بعد 1941 في الجبهة المجمدة، انها كل شيء عن لعبة الحرب البحرية! عليك الكفـاح من أجل كسب معركة من حياتك! تملك أرض المعركة وترسل جنودك على خط المواجهة. المعارك العسكرية في أفضل حالاتها! اختيار التكتيكات المناسبة واستخدام الكوماندوز الخاصة بك لهزيمة العدو! قيادة الجيش الأمريكي في حملتهم أو قيادة القوات اليابانية على مهمتهم! اخراج العدو تحالفات مع المشاة والمدفعية والدبابات والطائرات الحربية والبوارج والغواصات وكسب المشارب الخاص باعتباره قائد عبقري في PACIFIC الجبهة!<br /> <br /> في 1942 Pacific Front :<br /> ✪ حارب مع الأسلحة القوية مثل طوربيدات والقنابل!<br /> ✪ اخراج مواقع العدو بالدبابات والمشاة!<br /> ✪ قصف مقر الأعداء مع أجنحة مهاجم عظيم!<br /> ✪ مفاجأة العدو بشن هجمات من غواصة الخاص!<br /> ✪ زرع المدفعية الخاصة بك في منطقة وعرة!<br /> ✪ الشواطئ واضحة والبحيرات والمضيق!<br /> ✪ كمين العدو!<br /> ✪ تزويد الجيش الخاص بك مع السلع والذخيرة!<br /> ✪ دفاع عن حاملات الطائرات الخاصة بك والبوارج!

star4.2 مجاني
لعبة الحرب 1943 Deadly Desert
لعبة الحرب 1943 Deadly Desert

التحديث الجديد للعبة القتال الحربية صحراء الموت #Deadly #Desert #الإستراتيجية وهي #لعبة رائعة ومقدمة من افضل مطور في #جوجل_بلاي .<br /> ها هي معارك الحرب العالمية الثانية المليئة بالإثارة في انتظارك. قدراتك الإبداعية والقيادية هي من ستقرر إما النصر أو الهزيمة. هل ستنجو من أعنف معركة في التاريخ؟<br /> <br /> إنها المعركة الحاسمة في الحرب العالمية الثانية بين قوات الحلفاء والمحور! اختر طريقك وقد جيشك إلى النصر!الحرب التكتيكية القائمة على استراتيجية تناوب الأدوار<br /> إن اختيار استراتيجية الحرب المناسبة هو المفتاح نحو تحقيق النصر في النهاية. اصدر الأوامر للضباط على أرض المعركة، وسوف يتولون شحذ همم القوات وإلهامهم!مهمات خطيرة<br /> ستصبح أعظم جنرال على مر التاريخ وستبرهن على مهاراتك التكتيكية في العديد من الحملات العسكرية المختلفة! افتح أقفال المهام، والخرائط والسيناريوهات الجديدة!<br /> <br /> ترسانة #الأسلحة هائلة<br /> إمكانياتك التكتيكية لا حدود لها تقريبًا؛ إذ يمكنك القتال بالدبابات والطائرات والمشاة والمظليين والمدفعية، وغير ذلك من القوات الخاصة القوية والأسلحة المتعددة!<br /> <br /> تشكيلة متنوعة من ميادين #القتال<br /> اخترق خطـوط العدو برًا وجوًا! قُدْ جنودك داخل أرض المعركة واسحق أعداءك في ساحات المعارك التاريخية في أفريقيا!الاستراتيجية في أفضل حالاتها<br /> لديك المزيد من الوحدات الجديدة لتبرز عبقريتك التكتيكية! اصدر الأوامر بشن غارات جوية أو القيام بمسيرة إجبارية. إن المخاطر الكبيرة، لكن جائزة الانتصار الكبيرة تنتظرك!المزايا:<br /> ✔ العب مجانًا<br /> ✔ استراتيجية تبادل الأدوار في الحرب العالمية الثانية<br /> ✔ حملات مثيرة ومهام صعبة<br /> ✔ مهام محدثة باستمرار مع مكافآت رائعة<br /> ✔ يجب أن يقتنيها كل محب للألعاب الاستراتيجية<br /> ✔ العديد من الوحدات العسكرية المتنوعة<br /> ✔ معارك متعددة اللاعبين وجهًا لوجه عبر الإنترنت<br /> ✔ معارك متعددة اللاعبين بنظام مرر والعب<br /> ✔ رسومات تفصيلية وأصوات ملحمية<br /> ✔ دعم كامل للتابلت<br /> ✔ تدعم خدمات لعب Google Play

star4.4 مجاني
نينجا القطط
نينجا القطط

التحديث الجديد للعبة #Ninja #Hero #Cats وهي #لعبة أكشن مسلية مقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي .<br /> إنسى الكونغ فو أو الكاراتيه إذا كان يامكانك أن تتأرجح بالسيوف أو القاء القنابل، والثلاجات، البيتزا والبـيانو في كل أنواع الوحوش والأسماك غريبة! نهب ذهبية ثمينة واستخدامها لشراء ترقيات التي يمكن أن تحولك إلى زوبعة الدمار!<br /> استخدام المهارات الخاصة بك لتحطيم الباركور على الجزر العائمة وانهيار الجسور أثناء تقطيع قناديل البحر الشر وأسماك القرش مع شفرتك الحادة! <br /> <br /> ميزات Ninja Hero Cats :<br /> ✔ أعداء مختلفة من البعد الملتوي!<br /> ✔ مهارة مكثفة مجموعة العمل القائم على القتال!<br /> ✔ أسلحة مرحة من الثلاجات الثقيلة إلى البيتزا الطيران!<br /> ✔ ترقيات قوية لجميع قدراته!<br /> ✔ الكنـوز المخفية من اللؤلؤ والذهب!<br /> ✔ العوالم من الناحية الإجرائية للمتعة مستوى حصر لها!<br /> ✔ حل تحديات مثيرة!<br /> ✔ بسكوت الحـظ مع المكافآت مثيرة للدهشة!<br /> ✔ التحـكم عبر الظاهري عصا التناظرية أو السحب البسيط والتمرير!

star4.5 مجاني

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left