سباق أطفال مُمتع
سباق أطفال مُمتع
4.3     69
vv3.61

سباق أطفال مُمتع

4.3 / 5    69
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
v3.61
حجم التطبيق :
44,1MB
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android يتباين بحسب الجهاز +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

واحدة من أفضل ألعاب السباقات البسيطة و الممتعة للأطفال! هذه اللعبة المجانية مُناسبة للأطفال بين 2 - 10 سنوات. اختر مركبتك و قم بتوجيهها إلى خط النهاية! تحكم بسيارتك بإصبع واحد فقط و انظر كيف تنقلب، تقفز و تسرع على الطريق. هل ألعاب السباقات الأخرى مُملة لطفلك بسبب المستويات الصعبة أو التحكم؟ هذا ما كنت تبحث عنه!
استعد للسباق عن طريق اختيار واحدة من السيارات الرياضية السريعة، جيب أو حتى دراجة نارية! أسرع بما يكفي للقفز فوق الأعشاب أو تسلُّق تلة شديدة الانحدار. سوف يحب ابنك كل المفاجآت في كل مستوى! هناك أيضا الكثير من النقود للجمع لتحقيق نتائج أفضل خلال الاسراع نحو الفوز! أتِح لطفلك تشغيل المحرك و دعه يقود هذه السيارات في أقصر وقت ممكن، و سوف يجعلهم ذلك سعداء! يمكن لأي طفل أن يلعب هذه اللعبة دون أي مشاكل!
فقد صممت هذه المسارات لكي يقوم الأطفال بالعديد من الألعاب البهلوانية على المسار، سوف تدور السيارة و تقوم بشقلبة أمامية، خلفية أو حتى الاثنين معا - ولكن احترس من الهبوط على السطح! السيارات المصورة تُذكرهم باللُّعب و الموسيقى التصويرية المناسبة للأطفال تجعل المزاج على استعداد لرحلة رهيبة!

عرض أكثر
متوفر
أندرويد يتباين بحسب الجهاز
Dec 27 2015
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,057
100 - 500
توجيه الوالدين