تحميل Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos  APK
sync_alt

تحميل لعبة Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2020-04-08، هذه اللعبة من تطوير magicgeekJP ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في واحدة من أكثر ألعاب الجري الإدمان في متجر اللعب ، معجزة مترو الأنفاق من لعبة البطل الخنفساء تشغيل عداء القط.

الخنفساء مترو الانفاق والقط نوير هي لعبة تشغيل لا نهاية لها مجانية للجوال. اركض ، تصفح ، راش في مترو أنفاق غير معروف ، استكشف المخرج للهروب من شخصية البطل الخنفساء الخارقة. يمكن أن يساعدك المغناطيس في جمع المزيد من العملات المعدنية. رسومات جميلة ، تشغيل سلس للتحكم ، اسحب إلى اليسار واليمين لتجنب الاندفاع بعيدًا! الاندفاع hoverboard هو أيضا تجربة تشغيل مثالية!

لعبة الخنفساء المجانية الفائقة هي أفضل لعبة نوير قط مسلية تم صنعها على الإطلاق من خلال لعبة ذات جودة عالية ، واستمتع الآن ، وتجربة البطل الخارق للسيدة نوار القط الذي يقفز من خلال عوالم الظل المختلفة! واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والقفز الترفيهي وركوب المترو معجزة الخنفساء بطل سيرفر لعبة الأميرة الجري! وهو مجاني!

ستكون هناك مفاجأة للركض على طول الطريق في قطار الأنفاق وطريق المدينة وهدية خاصة لتكسبها إذا كنت محظوظًا! يمكنك أيضًا تجهيز بطل الخنفساء بدعائمك لتصبح الاستكشاف النهائي!

لعبة Subway lady Temple Hero Runner هي واحدة من أعظم ألعاب الأميرات وألعاب سيدة البطل التي صنعت على google play ، مليئة بالبهجة والتسلية التي ستصبح مدمنًا عليها. إنها بسيطة ومذهلة كل ما عليك فعله هو النقر الشاشة وركوب الأمواج بطل مترو الانفاق سيدة القفز سوف تتجنب لتجنب الصراعات ومحاولة جمع القطع النقدية بمساعدة الأصدقاء الآخرين.

******* ، كن الأول لإنهاء تحدي اللعبة !! ******
جربه مع أصدقائك! - هل يمكنك التغلب على درجاتهم العالية؟
.

كيف ألعب:
+ ما عليك سوى النقر على الشاشة والقفز على سيدة خارقة.
+ تشغيل الأميرة الجرار أكبر عدد ممكن.
+ اركض إلى نهاية اللعبة لتمرير المستوى.

المميزات:
- رسومات عالية الجودة
- 100+ مستويات التحدي مليئة بالمفاجآت
- 3 طرق لعبة مختلفة
- لعبة خفيفة الوزن
- عداء عالي السرعة

لعبة Fun 2020 هذه.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 08 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب
Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos 1396739 v2.0 Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos 1396740 v2.0 Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos 1396741 v2.0 Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos 1396742 v2.0 Subway Lady Endless Castle V21 Run Noir jogos 1396743 v2.0