ستيكمان  ليجاند شادو Stickman Legends Shadow
ستيكمان ليجاند شادو Stickman Legends Shadow
  Zitga Studios مجاني
4.6     6,967
v2.4.38

ستيكمان ليجاند شادو Stickman Legends Shadow

4.6 / 5    6,967
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.4.38
حجم التطبيق :
98M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android بحسب الجهاز+
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد للعبة القتال نينجا حرب الزلام Stickman Legends اسطورة إستيكمان النينجا شادو وار الرائعة حيث عليك مهاجمة المخلوقات و الوحوش المختلفة وقهر العالم المظلم في أكشن مليئ بالكثير من السيوف و الأسلحة و القتال والإثارة .

وتعد هذه اللعبة القتالية أعظم مزيج بين نمط تقمص الشخصية (RPG)، والإثارة ونمط التصويب. فأنها مليئة بالسيوف، والاقواس، والمسدسات، والنار والرصاص، وستأخذك في مغامرة لعالم رائع. و مثل ألعاب القتال الأخرى، عليك مواجهة الكثير من الوحوش والخصوم الأقوياء بل وأكثر من ذلك، لديك الفرصة لإظهار مهارتك بالتصويب في ألعاب الرماية. لا قلق بعد اليوم بشأن إتصالك بالانترنت، يمكنك الان الإستمتاع بتجربة اللعبة كاملة في أي زمان و مكان. هل أنت مستعد لتكون اللاعب الأعظم في لعبة المحاربين هذه؟

▶ معركة
عندما تبدأ المعركة، على كل فرد من النينجا محاربة الوحوش الخطرة التي تهاجمهم بإستمرار. قطعهم و مزقهم وإستخدم ازرار التحكم الرائعة على الجانب السفلي الايمن لقتلهم او تجنب ان تقتل. إنها معركة جنونية الصعوبة في كل الأوقات لكن إذا إستخدمت مهارات متعددة، ستمتلك القدرة على جعل بطلك أقوى من التحدي. تجنب أن تضرب بقوة من الوحش أو من فيلق السحر خاصته.

▶التصميم و الرسوميات
ستذهلك رسوميات اللعبة و تأثيراتها الصوتية. كن البطل، واستخدم بعض السحر الجنوني و احرق عالم الظلام. وإضافة لذلك، عند نهاية كل مستوى هناك عرض بطيئ سيذهلك لأبعد الحدود. وظف ازرار التحكم بذكاء للقتال بأعلى تأثير!

▶العديد من الترقيات المختلفة
تمتع بتوظيف الترقيات المتعددة في أفضل لعبة تقمص أدوار. بعض الوحوش شديدي الخطورة و ستحتاج أسلحة أقوى من تلك التي تبدأ بها. رقّي الهجوم، والدرع, والصحة والضربة الحاسمة لتصبح أفضل و أفضل مع كل مستوى في أعظم لعبة تقمص أدوار!

▶عناصر غير محدودة
هناك شخصيات مختلفة باللعبة، و المستويات، والدفاع ونقاط الإصابة مهمة جداً لكيفية تأقلمك ضد الأعداء. تستطيع ترقية او حتى شراء مجوهرات، وطاقة تحمل، وذهب وغيره. تساعدهم المهارات على رفع قوتهم مرات عديدة وهزيمة الأعداء في كل حرب بلمح البصر. يستطيع المحاربين استعمال قدرات وأسلحة خاصة مثل السيوف، والرماية لتدمير الوحوش في كل أسطورة.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد بحسب الجهاز
Dec 01 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 2
  • 0
  • 0
  • 0
613,596
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق

  الجديد في هذا الإصدار:

شخصيات جديدة
تخصيص رائع
اصلاح بعض المشاكل