اخفاء الصور والفيديو والرسائل وحماية الهاتف Vault-Hide
اخفاء الصور والفيديو والرسائل وحماية الهاتف Vault-Hide
3.6     207
v6.8.04.22

اخفاء الصور والفيديو والرسائل وحماية الهاتف Vault-Hide

3.6 / 5    207
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
6.8.04.22
حجم التطبيق :
2.4M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.0.1 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

تحديث جديد من برنامج الخزنة المخفية ويعتبر هذا البرنامج افضل وأقوى برنامج لحماية ملفات الأستديو , دعونا نواجه الأمر , لدينا جميع الاشيا على هواتفنا الأندرويد نحن نرغب في الحفاظ على أنفسنا , مثل الصور , وأشرطة الفيديو , والرسائل القصيرة , والإتصالات , وحتى رسائل الفيسبوك والتطبيقات , ولكن كيف يمكننا حمايتهم عندما يحاول شخص ما للوصول إليها وقراة هواتفنا.
ننصحكم بتطبيق Vault فهو تطبيق هاتف محمول قوي في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة على هاتفك يوجد أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم يستخدمون تطبيق Vault لحماية خصوصية هواتفهم المحمولة مع الاستمتاع بمميزات قفل التطبيق، والإشارة المرجعية الخاصة والمستعرض المستتر ومزايا أخرى مفيدة بحرية تامة! انضم إليهم الآن!

أفضل المميزات

☆ إخفاء وحماية الصور ومقاطع الفيديو: يمكن عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يتم استيرادها إلى الهاتف أو تشغيلها فقط بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة. يمكن أيضًا نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا إلى مساحة السحابة لحماية أفضل.

☆ إخفاء وحماية الرسائل النصية القصيرة: يمكنك إخفاء الرسائل النصية القصيرة خاصتك أو قرائتها أو نسخهم احتياطيًا أو استعادتهم في أي وقت تريد.
☆ حماية جهات الاتصال / سجلات المكالمات: اضبط جهات الاتصال خاصتك على وضع خاص وسيتم إخفاء كافة سجلات المكالمات والرسائل النصية القصيرة.

☆ قفل التطبيق (حماية الخصوصية): استخدم قفل التطبيق لحماية الوسائط الاجتماعية والصور وسجلات المكالمات وتطبيقات الهاتف لمنع تسريب الخصوصية.

☆ المستعرض الخاص: مع المستعرض الخاص، لن يخلف تصفحك للإنترنت أية أثار بعد انتهائك. يوجد أيضًا خاصية الإشارة المرجعية الخاصة.

☆ النسخ الاحتياطي على السحابة: انسخ رسائلك النصية القصيرة وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو نسخًا احتياطيًا على السحابة وبذلك لن تفقدها مطلقًا.
☆ نقل البيانات:مع ميزة النسح الاحتياطي على السحابة، يمكنك نقل بياناتك بكل سهولة إلى هاتفك الجديد.
☆ استعادة كلمة المرور: هل أنت قلق بشأن نسيان كلمة المرور الخاصة بك؟ أنشئ بريد إلكتروني للأمان في Vault وبذلك يمكنك استعادته.
ميزات متقدمة
► Vault متعدد وVault زائف
يمكنك إنشاء خزائن بكلمات مرور مختلفة لتخزين الصور أو مقاطع الفيديو أو جهات الاتصال الخاصة على التوالي. يمكن أن يكون واحد من Vault زائف.

► وضع الاستراق
أخف أيقونة Vault من الشاشة الرئيسية التي يمكنك العثور عليها مرة أخرى باستخدام كلمة المرور الصحيحة، بحيث لا يتعرف عليها أي شخص على مكانها.

► Break-in Alerts
يلتقط صورة لأي شخص يحاول الوصول باستخدام كلمة مرور خاطئة في سرية تامة. يقوم Vault التقاط صورة، عند محاولة إدخال أي متسلل الطابع الزمني ورمز PIN.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 2.0.1 وأعلى
Nov 02 2018
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
1,573,772
50,000 - 100,000
بلوغ منخفض

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • حجب المكالمات المزعجة Call Blocker

    التحديث الجديد لتطبيق برنامج حظر المكالمات القائمة السودا , أقوى وافضل برنامج مجاني لمنع المكالمات غير المرغوب فيها .

    سوف أحدث حظر المكالمات مع ميزات البرو يكون مرشح الاتصال جيدة فقط لأجلك.
    الخاصة بك واسعة النطاق أو مجرد حماية خصوصيتك من خلال عدم السماح للآخرين...

  • تعقب الهاتف ومضاد السرقة

    التحديث الجديد للتطبيق Easy Finder Anti Theft الأكثر فعالية للعثور على الهواتف المفقودة.

    تحديد مكان هاتفك وتتبع الهاتف المفقود وحماية خصوصيتك مع NQ موبايل سهلة الباحث NQEF!

    ☆ التطبيق يركز علي سهولة الباحث على الهاتف المفقود.يجد أحتمال وجود الهاتف المفقود .

    ☆...

  • حماية ومراقبة العائلة

    تطبيق حارس الاسرة Family Guardian المقدم من NQ الرائدة في مجال الحماية والتعقب, هو من اقوى برامج الحماية والتعقب لهواتف الاطفال ومقتفي جوال العائلة .

    يستخدم التطبيق البوابة الإلكترونية التي توفرها إن كيو , بحيث يسمح للآبا لرصد موقع واستخدام الهاتف الذكي لأطفالهم وإدارة...

  • مسرع هاتف الإندرويد

    التحديث الجديد لتطبيق تسريع الاندرويد Android Booster FREE من شركة NQ الذي يعمل على زيادة سرعة الهاتف الخاص بك لتحسين الأدا وإطالة عمر البطارية!

    التطبيق مجاني وهو الأعلى تصنيفا وتقييما في المتجـر المحمول الأمثل الذي يساعد الملايين من مستخدمي هواتف أندرويد بالتسريع, واستعادة...

  • مكافح الفيروسات ان كيو NQ Antivirus

    التحديث الجديد لبرنامج مكافحالفيروسات وامن الجهاز NQ Mobile Security and Antivirus 8.0 وهو تطبيق الأمن المتنقل لهواتف الأندرويد الحائز على جائزة والذي يوفر الأمن الكامل والحماية للخصوصية لأكثر من 372 مليون مستخدم حول العالم .

    مع ثلاثة شهادات دولية معتمدة NQ جوال الأمن و مكافحة...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • اخفاء الصور والملفات ومقاطع الفيديو PRIVARY‏

    التحديث الجديد لبرنامج إخفاء الصور والفيديوهات والاستديو بريفاري حيث يعطيك الخصوصية الحقيقة لهاتفك وحاسوبك اللوحي حيث ستكون ملفاتك مثل الصور ومقاطع الفيديو محفوظة في أمان وسرية بوساطة تشفير AES CTR

    ستكون ملفاتك مرئية فقط لك ومخفية عن الجميع حيث ستحصل على أعلى أمان...

  • اخفاء الصور والفيديوهات

    من تطوير muslim way تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات الذي يمكنك من إخفاء الصور و الفيديوهات الخاصة بك من المتطفلين و الحفاظ على سريتها و خصوصيتها بشكل تام و آمن و بكل بساطة و يسر

  • برنامج اخفاء الصور والفيديو

    برنامج اخفاء الصور والفيديو برقم سري من تطوير Mobile Arabi Apps يوفر لك هذا التطبيق حماية لمحتويات هاتفك من الصور والفيديوهات حيث يقوم بإخفاءها برقم سري للحفاظ على أمنها و سريتها من الأخرين بسهوله ويسر حيث يمكنك تخصيص محفظة لصورك و حذف الصور من المجلد الأساسي لسرية أكثر ، يحتوي...

  • اخفاء الصور والفيديو الخزنة الخاصة Hide Photos Videos‏

    التحديث الجديد لبرنامج إخفاء الصور و إخفاء الفيديوهات من الإستديو انه لوك مي بيكس LockMyPix الخزنة الخاصة ويعد هذا التطبيق من اقوى التطبيقات في اخفاء الصور والفيديو على هواتف الاندرويد حيث انه يستخدم خوارزميات تشفير معقدة بتقنية تروكريبت التي تستخدمها الحكومات والشركات...

  • تسريع الهاتف وحفظ البطارية 360 Cleaner

    التحديث الجديد لتطبيق كلينر 360 وهو أداة قوية اتعزيز هاتفك وتسريع اداءة، حيث يوفر لك التطبيق أدوات كثيرة لذلك وكلها في متناول اليد عبر الويدجيت مثل تنظيف مخلفات التطبيقات وحفظ البطارية وقفل البرامج واخفاء الصور..الخ.

    قائمة الميزة:
    - الكااشف الذكي للملفات غير...

  • اخفاء الصور والفيديو الخزنة GalleryVault

    التحديث الجديد لتطبيق قفل الفيديو وإخفا الصور Gallery VaultHide Video Photo وهو من أقوى تطبيقات حمايه الصور والمقاطع الخاصة في الاستديو بعيداً عن المتطفلين .

    معرض الخزنة المدفن يمكنك بسهولة إخفا الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات التي لا تريد أن يراها الآخرين. وبعد مراجعتنا...

  • اخفاء الصور الخزنة Keepsave

    الإصدارة الجديدة كلياً من تطبيق إخفاء الفيديو و الصور والاستيديو في هاتفك Hide Pictures Keep Safe Vault الخزنة الذي صار بواجهة عربية وقد تم اختياره من قبل فريق جوجلبلاي كأفضل برنامج لحفظ خصوصياتك على الاندرويد .
    يمكنكم الان اخفاء الصور التي ترغبون من معرض الصور وخزنها في الحفض...

  • الصحافة اليمنية والعربية

    في هذة النسخة 1.5 تم اضافة العديد من المزايا الهامة وهي :1- تم تحديث الكود وتطويرة وصارت سرعة احضار الاخبار اسرع مما كانت علية وسيلاحظ المستخدمون ذلك.2- تم توسيع المصادر لتشمل معظم الاطراف اليمنية واضافة مواقع يمنية وعربية اخرى ومع اصلاح وتصحيح الروابط التي تغيرت وحذف المواقع...

  • قفل التطبيقات AA Locker

    تطبيق AppLock جديد ورائع لقفل البرامج وإخفاء الصور واخفاء الفيديوهات في هاتفك من المتلصصين والفضوليين والاطفال، ويتمتع بواجهة جداً جذابة .

    أداة أمنية تساعدك على حماية هاتفك من الناس المزعجة عن طريق تأمين التطبيقات الخاصة بك من وصول الغير لها.

    جميع أنواع التطبيق...

  • اخفاء الصور والفيديو من الاستديو

    التحديث الجديد لتطبيق Hide pictures KeepSafe Vault الخزنة كيب سيف أقوى تطبيق لإخفاء الصور والميديا في الإستديو .


    حدد الصور والفيديو الذي تريد أن تخفيها واحميها بكلمة سر PIN بحيث لايستطيع أن يراها غيرك.

    KeepSafe يخول لك التحكم في الصور والفيديو والوصول اليها. بكل بساطة

    ...

  • أخفاء الصور
    4.3
    مجاني

    ★★★ قم بإخفاء الصور و مقاطع الفيديو , و حافظ على خصوصيتك ! ★★★

    هل تمتلك صور أو فيديوهات و تريدها أن تكون مخفية في أمان يساعدك هذا البرنامج على إخفائها لحماية خصوصيتك حيث يمكنك إستخدام كلمة سر او النقش ! لما لا تبدأ بإخفاء ما ترغب من الصور والفيديوهات الآن

    ◇...

  • اخفاء الصور الفيديو الخزنة

    مع PicLock يمكنك قفل الصور الحساسة و أشرطة الفيديو من معرض الصور الخاص بك والوصول إليها بسهولة باستخدام رمز PIN سرية. الآن يمكنك بسهولة مشاركة هاتفك دون الحاجة إلى القلق بشأن الخصوصية . PicLock تمكنك من إخفاء الصور وملفات الفيديو دفعة واحدة.


    الميزات في Pic Lock- Hide Photos and Videos...