مدير الملفات ES File Explore
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد لأقوى وافضل تطبيق لإدارة الملفات ES File Explorer File Manager لهواتف الاندرويد، إي إس مستكشف ملفات ومدير تطبيقات بكامل المميزات وهو أشهر مدير للملفات ويدعم الملفات المظغوطة فك ضغط Zip و RAR والكثير من المميزات الأخرى مثل استعراض التخزين السحابي البعيد.

إي إس برنامج يجمع الكل في واحد: إدارة الملفات, إدارة التطبيق, قاتل المهمات, عميل التخزين السحابي (متوافق مع Dropbox, محرك جوجل, SkyDrive, Box.net, Sugarsync, ياندكس, والأمازون S3, وأوبونتو ون), عميل FTP , وLAN عميل سامبا.

فهو يوفر الوصول إلى الصور والموسيقى والفيديو والمستندات وغيرها من الملفات على كل من أجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر.

ES مستكشف الملفات يتيح للمستخدمين , بغض النظر عن أين هم, لإدارة الموارد الخاصة بهم مجانا. يمكنك رؤية والوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من الجهاز المحمول الخاص بك ومشاركتها مع الآخرين.

التطبيق يجعل من السهل البقا على اتصال عبر الجيل الثالث 3G, 4G, EDGE أو Wi-Fi لمشاركتها مع الأصدقا, وتحميل الصور, ومشاهدة أشرطة الفيديو.

ES File Explorer File Manager دعت كبرى الجامعات اليمنية جامعة العلوم والتكنولوجيا جميع طلابها الدارسين فيها إلى عدم تسديد أي مبالغ مالية "حتى تعود الأمور إلى نصابها". وطالبت الجامعة في بيانها نشرته في موقعها الرسمي، أعضاء هيئة التدريس باعتماد جميع معايير التعليم والتعلم، داعياً الطلبة الى الالتزام بالدراسة والالتفات الى مستقبلهم العلمي والتركيز والحرص على التعلم الذاتي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الجامعة. وأشار البيان الى أن الاجراءات التي تمت في الآونة الأخيرة لجامعة العلوم والتكنولوجيا ولمستشفى جامعة العلوم هي اجراءات باطلة شرعاً وقانوناً، ولا تتماشى مع القوانين والأنظمة، ولا مع الاعراف الأكاديمية. وتواصل ميليشيا الحوثي اختطاف رئيس الجامعة د.حميد عقلان منذ اسبوعين، في إطار مساعيها للسطو الكامل على الجامعة ومواردها. وكان الحوثيون قد عينوا "عادل المتوكل" رئيسا للجامعة بعد فرض سيطرتهم عليها من قبل اللواء "صالح الشاعر" المعين من قبل الميليشيا في منصب "الحارس القضائي" وهو المنصب الذي من خلاله تقوم الميليشيا بالسطو على أموال وممتلكات المعارضين.

يمكنك تحميل مدير الملفات ES File Explore APK 4.1.8.7.1 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: مديرالملفاتبروFile

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Oct 20 2018
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
15,266 visibility 5,000 - 50,000 accessibility لكل أفراد العائلة

eventالجديد في هذا الإصدار 4.1.8.7.1 :

الكثير من المميزات اكتشفها بنفسك
واجهة مستخدم جديده
دعم الروت

pan_toolملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

تطبيق ننصح به كمدير للملفات ومنظف للهاتف موثوق ورسمي