VPN  بروكسي هوتسبوت شيلد Hotspot Shield
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد من تطبيق بروكسي الهوت سبوت في بي ان للاندرويد Hotspot Shield VPN لفتح المواقع المغلقة وتجاوز البروكسي، الآن يمكنك تصفح المواقع المحجوبة وتسريع النت في الأندرويد (جالاكسي تاب وسامسونج جالاكسي اس2 وكل أجهزة الاندرويد) بإستخدام الهوتسبوت شيلد الذي يعد اقوى واضمن بروكسي في العالم ومجاناً, حيث يقوم Hotspot Shield VPN بإنشا شبكة افتراضية تخولك من التصفح الآمن للانترنت وفتح المواقع المغلقة وبسرعة عالية جداً.

أيضاً الجميل في هذا الاصدار من الهوت سبوت شيلد بروكسي الخاص بالاندرويد انه بدون اعلانات مزعجة نهائيا, كما انه يسرع النت في التلفون بنسبة 85%, ايضا يعتبر حامي وجدار ناري لجهازك فهو يعمل على حماية الموبايل من الهجمات والاختراقات التي تحصل اثنا تصفحك للانترنت.

✓ تخطي حجب المحتويات ذات العوائق الجغرافية: إمكانية تشفير حركة المرور بالكامل والوصول إلى الوسائط العالمية أو الفيديو أو الرسائل أو الشبكات والتطبيقات الاجتماعية.
✓ تأمين كل الأنشطة على الإنترنت: التمتع بإخفاء عنوان IP والهوية والموقع الخاص بك عن أدوات التعقب، مع أقصى قدر من الخصوصية والأمان.
✓ ميزات مجانية أو غير محدودة: إمكانية استخدام الميزات الأساسية مجانًا (للأبد)، أو الترقية ببساطة تامة إلى Elite للاستمتاع بميزات غير محدودة.
✓ أداء ليس له مثيل لشبكة : VPN تضمن خوادم Hotspot Shield الخاصة به الحصول على أقصى سرعة لشبكة VPN بالإضافة إلى اتصالات أكثر ثباتًا وأمانًا.
✓ أكبر تغطية لشبكة : VPN يوفر Hotspot Shield المشغل بواسطة AnchorFree تغطية لشبكة VPN من 20 دولة من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين والمزيد غيرها!
✓ عدم الاحتفاظ بسجلات: لا يتبع Hotspot Shieldأو يحتفظ بأي سجلات لمستخدميه وأنشطتهم. فالخصوصية والأمان مضمونان!
✓ أفضل دعم للعملاء: في حالة وجود أي أسئلة أو اقتراحات، يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى support(at)hsselite.com وسنعمل على إرضائك بالطبع!
✓ يحظى بثقة الملايين: تم إجراء ما يزيد عن 400 مليون عملية تثبيت لوكيل شبكة VPN المجانية من Hotspot Shield وتمت الإشادة به في Forbes وCNET وCNN وNew York Times.

يمكنك تحميل VPN بروكسي هوتسبوت شيلد Hotspot Shield APK 7.4.2 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: بروكسيهوتسبوتشيلدHotspotShieldVPNفي بيسايفونبرو

check_circle متوفر android أندرويد 2.0 والأحدث update Feb 06 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
17,562 visibility 5,000 - 50,000 accessibility لكل أفراد العائلة

eventالجديد في هذا الإصدار 7.4.2 :

★جديد الوضع الذكي يتيح أفضل حماية تلقائية، مجرد ترك الأمر عليه.
★جديد تحديد المواقع لوضع حماية / الفتح عن مواقع وتطبيقات من اختيارك فقط.
★ جديد! درع شيلد, وأسهل طريقة لحمايتك عندما كنت في أشد الحاجة إليها. درع شيلد يتحول تلقائيا على الحماية بموجب واي فاي غير المضمونة, ويفرج بعض المواقع المقيدة الجغرافية. لا حاجة لتشغيل وإيقاف كل مرة. 
★ تحسين تصميم واجهة المستخدم, اتصال VPN أكثر قوة. 
★ اصلاح خلل!

pan_toolملاحظات وتلميحات فريق المُراجعة:

من أقوى تطبيقات فتح المواقع المحجوبة وبروكسي التصفح الآمن.

adb تطبيقات أُخرى من المطور

VPN بروكسي Hotspot Shield إليت
VPN بروكسي Hotspot Shield إليت

تحديث جديد وبنسخة معدلة وبإصدار حصري بلا إعلانات ولاصلاحيات أخرى ولا تسجيل دخول ولاعمليات شرا ولانوافذ منبثقة وباندرويث بلاحدود .<br /> <br /> أقوى تطبيق لفتح المحجوب الهوت سبوت شيلد إليت ELITE HSSE في هذه النسخة التي ننشرها عبر سوق الاندروي.نت لاداعي للشرا من داخل التطبيق والباندويث والسرعة بلاحدود من تطبيق بروكسي هوت سبوت Proxy Hotspot Shield ELITE VPN .<br /> <br /> الآن يمكنك تصفح المواقع المحجوبة في الأندرويد (جالاكسي تاب وسامسونج جالاكسي اس2 وكل أجهزة الاندرويد) بإستخدام الهوتسبوت شيلد الذي يعد اقوى واضمن بروكسي في العالم ومجاناً, حيث يقوم Hotspot Shield VPN بإنشا شبكة افتراضية تخولك من التصفح الآمن للانترنت وفتح المواقع المغلقة وبسرعة عالية جداً.<br /> <br /> <br /> <br /> أيضاً الجميل في هذا الاصدار من الهوت سبوت شيلد بروكسي الخاص بالاندرويد انه بدون اعلانات مزعجة نهائيا ولن تحتاج الى تسجيل دخول , كما انه يسرع النت في التلفون بنسبة 85بالمئة , ايضا يعتبر حامي وجدار ناري لجهازك فهو يعمل على حماية الموبايل من الهجمات والاختراقات التي تحصل اثنا تصفحك للانترنت.<br /> <br /> <br /> <br /> كما انه هو البروكسي الوحيد بالشبكة الضاهرية في بي إن VPN الذي يعمل في السعودية والصين وكافة الوطن العربي ودول العالم التي تشدد على عدم فتح المواقع المحظورة وتمنع الاتصالات من ورا الشبكات وما الى غير ذلك.<br /> <br /> <br /> <br /> تمتع بالخصوصية بلاحدود .

star4.9 مجاني
Minions Background for AppLock‏
Minions Background for AppLock‏

يرجى ملاحظة أن هذه الخلفية التوابع التطبيقات لوك (موضوع) يعمل فقط مع الخصوصية معالج AppLock . إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل، الرجاء تثبيت الخصوصية معالج التطبيقات قفل هنا: https://goo.gl/tHKdtE ويمكنك اختيار تثبيت خلفية مختلفة (الموضوعات) مثل الكونغ فو باندا، حرب النجوم، وما إلى ذلك لإعطاء التطبيق قفل وجها جديدا كل يوم! معالج الخصوصية - أن applock أن يضع كلمات المرور على التطبيقات الفردية وإخفاء قفل مع غطاء السحري - يضيف طبقات من الأمن إلى هاتفك. مع معالج الخصوصية، فأنت لا داعي للقلق حول أصدقاء رؤية الصور المحرجة أو مقاطع الفيديو في الهاتف عندما تقترض الهاتف الخاص بك أو الأطفال خبطة التطبيقات الهامة أو سجلات لأنه يمكنك ببساطة قفل جميع التطبيقات الخاصة حتى! ما هو أكثر متعة، هو أنه يمكنك إخفاء قفل مع أغطية مختلفة لجعل أصدقائك أو الأطفال يعتقدون أنهم أثار شيء غير متوقع! معالج الخصوصية التطبيقات قفل الميزات: * قفل أي التطبيق (الصورة، وسائل الإعلام، والرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني) على جهازك مع رموز المرور أو أنماط * إضافة طبقة ثانية من الأمن من خلال تمويه قفل مع أغطية * andquotإلغاء قفلandquot ميزة يمنع معالج الخصوصية من الآن إزالة مع معالج الخصوصية التطبيقات قفل، وحماية التطبيقات الحساسة والخصوصية. أنت لم تعد

star4.2 مجاني
Kungfu Panda Theme for AppLock‏
Kungfu Panda Theme for AppLock‏

يرجى ملاحظة أن هذه الخلفية الكونغ فو باندا التطبيقات لوك (موضوع) يعمل فقط مع الخصوصية WizardApp قفل . إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل، الرجاء تثبيت الخصوصية معالج التطبيقات قفل هنا: https://goo.gl/tHKdtE ويمكنك اختيار تثبيت خلفية مختلفة (الموضوعات) مثل حرب النجوم، التوابع، وما إلى ذلك لإعطاء التطبيق قفل ل جها جديدا كل يوم! معالج الخصوصية - أن applock أن يضع كلمات المرور على التطبيقات الفردية وإخفاء قفل مع غطاء السحري - يضيف طبقات من الأمن إلى هاتفك. مع معالج الخصوصية، فأنت لا داعي للقلق حول أصدقاء رؤية الصور المحرجة أو مقاطع الفيديو في الهاتف عندما تقترض الهاتف الخاص بك أو الأطفال خبطة التطبيقات الهامة أو جذوع الأشجار، لأنه يمكنك ببساطة قفل جميع التطبيقات الخاصة حتى! ما هو أكثر متعة، هو أنه يمكنك إخفاء قفل مع أغطية مختلفة لجعل أصدقائك أو الأطفال يعتقدون أنهم أثار شيء غير متوقع! معالج الخصوصية التطبيقات قفل الميزات: * قفل أي التطبيق (الصورة، وسائل الإعلام، والرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني) على جهازك مع رموز المرور أو أنماط * إضافة طبقة ثانية من الأمن من خلال تمويه قفل مع أغطية * andquotإلغاء قفلandquot ميزة يمنع معالج الخصوصية من الآن إزالة مع معالج الخصوصية التطبيقات قفل، وحماية التطبيقات الحساسة والخصوصية. أنت

star4.3 مجاني
هوتسبوت  شيلد VPN Proxy WiFi
هوتسبوت شيلد VPN Proxy WiFi

التحديث الجديد لتطبيق فتح المواقع المحجوبة الشهير #Hotspot #Shield إليت مع الميزة المجانية المضافة حديثًا: App Lock. يمكنك باستخدام App Lock وضع كلمات مرور لتطبيقات فردية للتمتع بدرجة أمان وخصوصية عالية.<br /> <br /> خادم بروكسي Hotspot Shield VPN المجاني هو أكثر VPN مجاني شهرة وثقة في العالم، تم تنزيله أكثر من 350 مليون مرة! عند تحميل Hotspot Shield VPN المجاني، ستتمكن من الدخول إلى جميع وسائط الإعلام والفيديوهات وتطبيقات المراسلة والشبكات الاجتماعية وغيرها الكثير من استخدامات الجوال بخصوصية وأمان.<br /> <br /> Hotspot Shield VPN المجاني هو خادم بروكسي مجاني لنظام Android يوفر لك الأمان على شبكة Wi-Fi والخصوصية على الإنترنت والقدرة على دخول المحتوى والتطبيقات المحظورة مثل مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الاتصال عبر الانترنت.<br /> <br /> حمل خادم بروكسي Hotspot Shield VPN المجاني واحصل على الميزات والإمكانيات التالية مجاناً:<br /> <br /> -جميع نشاطاتك على الإنترنت آمنة مع التشفير عالى المستوى على أي شبكة عامة أو خاصة.<br /> -إخفاء عنوان IP الخاص بك وهويتك وموقعك من برامج تتبع المواقع الإلكترونية والإنترنت.<br /> -استمتع بأقصى قدر من الخصوصية والأمن وامنع سرقة معلوماتك الشخصية.<br /> -تخطي حظر بعض المواقع الإلكترونية والتطبيقات مثل مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الاتصال عبر الانترنت. <br /> -الدخول غير المحدود إلى خدمات الصوت عبر الإنترنت وتطبيقات التراسل.<br /> -اختر من مواقع افتراضية متعددة في أستراليا وكندا والصين وألمانيا وهونغ كونغ والهند واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.<br /> -يمكنك تأمين أي تطبيق (صور، وسائط، رسائل SMS، بريد إلكتروني...) على جهازك باستخدام رمز مرور أو أنماط.<br /> <br /> مع Hotspot Shield VPN المجاني، يمكنك تجاوز الجدران النارية والتصفح كمجهول لتجنب التعقب.<br /> <br /> قم بالترقية إلى نسخة النخبة لتتمتع بحماية VPN غير محدودة<br /> <br /> يمكنك تفعيل Hotspot Shield VPN بضغطة واحدة بسيطة. قم بالترقية إلى حساب النخبة لتتمتع بحماية VPN غير محدودة لنظام Android ولتحصل على عرض نطاق غير محدود وصلاحية الدخول إلى جميع المواقع الافتراضية وتصفح الإنترنت دون دعايات.<br /> <br /> استخدام حساب VPN وبروكسي واحد على 5 أجهزة. يمكنك الاشتراك في حساب النخبة من Hotspot Shield VPN بالاختيار بين نوعين من الاشتراك الدوري، وكلاهما مضمون 100%.

star3.8 مجاني
بروكسي  Hotspot Basic
بروكسي Hotspot Basic

نسخة جديدة ومجانية و غير محدودة من #Hotspot #Shield #VPN بروكسي الهوتسبوت الشهير و تحتوي على الميزات الأساسية. <br /> مع نسخة Hotspot Shield Basic هوت سبوت شيلد المجانية يمكنك:<br /> • الوصول الى جميع المواقع والتطبيقات بدون القلق بشأن القيود الجغرافية. كما أنه يجعل نشاطاتك عبر الإنترنت خاصة ومضمونة ومجهولة المصدر.<br /> • تمتع بالخصوصية وعدم الكشف عن هويتك وتمكن من منع أي شخص من تعقب نشاطاتك عبر الإنترنت.<br /> • قم بالحصول على الحماية من المتسللين والمتلصصين على اتصالات واي فاي العامة.ميزات Hotspot Shield Basic لجهازك الاندرويد: مجاني 100% بدون تسجيل حساب او ادخال بطاقتك الالكترونية.<br /> غير محدود : لا يوجد اي حدود على السرعة أو على عدد مرات الاتصال.<br /> بسيط : افتح جميع المواقع بنقرة واحدة فقط!<br /> خصوصية : نحن لا نسجل نشاطات المستخدمين. أنت محمي ومجهول تماما مع هوت سبوت شيلد.<br /> الحماية الالكترونية : تشفير البيانات على مستوى عسكري يجعلك آمنا ويحمي هويتك.<br /> أداء عالي : نحن نملك جميع الخوادم لضمان توفير خدمة VPN أسرع و أكثر إستقراراً وأماناً.لماذا VPN مجاني – Hotspot Shield Basic

star4.5 مجاني
هوتسبوت VPN تثبيت البروكسي
هوتسبوت VPN تثبيت البروكسي

الأداة الجديدة التي اطلقتها شـركة أنكور #Hotspot #Shield VPN #Installer التي تتيح لك تثبيت إعدادات البروكسي والخادم العميل VPN بنقرة زر واحدة .<br /> هذه الاداه رائعة جداً حيث أن أغلب المستخدمين لايعرفون كيفية اعدادت "الفي بي إن" إضافة الى أن أغلب المستخدمين لايتمكنون من تثبيت تطبيق البروكسي الهوت سبوت شيلد كونه محجوب في بعض البلدان، لكن من خلال هذه الاداة سيكون بإمكانك تثبيت الهوت سبوت بكل بساطة .<br /> ويعد الهوتسبوت شيلد أقوى شبـكة ظاهرية لفتح المواقع المحجوبة وكسر البركسي وفتح المحجوب <br /> <br /> لقد أنشأنا سبوت شيلد الحرة VPN المثبت للأشخاص الذين لا يمكن تحميل هوت سبوت شيلد VPN مباشرة من Google Play. إذا كنت تواجه هذه المسألة، أولا تحميل هوت سبوت شيلد الحرة VPN المثبت. وبمجرد تركيب، وستجد وصلة للحصول على هوت سبوت شيلد VPN لجهازك. ببساطة انقر على زر "GET" وسوف تبدأ سبوت شيلد VPN تحميل.<br /> هوت سبوت شيلد هو VPN مجانا الأكثر ثقة في العالم مع أكثر من 300 مليون عملية تنزيل. حيث يمكنك الوصول الى الشبكات الاجتماعية والفيديو والرسائل التطبيقات من جميع أنحاء العالم | الافراج عن الشبكات الاجتماعية | إبقاء الأنشطة المحمولة الخاصة بك آمنة وخاصة | استمتع بباندويث غير محدود للنطاق الترددي VPN<br /> <br /> هوت سبوت شيلد هو VPN مجانا للاندرويد. يقدم VPN يوفر واي فاي الأمن والخصوصية على الإنترنت، والوصول إلى المحتوى المحظور وتطبيقات مثل الفيسبوك، نيتفليكس، بي بي سي، سكايب ويوتيوب عن طريق الوكيل. تفعيل سبوت شيلد VPN بضغطة واحدة!

star4.4 مجاني

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left