كيف تحفظ القرآن الكريم
كيف تحفظ القرآن الكريم
4.1     58
v 1.0

كيف تحفظ القرآن الكريم

4.1 / 5    58
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0
حجم التطبيق :
1.0M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.2 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

مميزات هذا التطبيق الاكثر من رائع مشاهدة البرنامج بجودة عاليه بطريقه مذهلة يتجدد التطبيق بصفة يومية طبقأ لتعليقات ورغبة المشاهد تحميل البرنامج مجانأ بدون تسجيل وحفظه على جهازك ويمكنك ذلك من المشاهدة فى اى وقت بدون الاحتياج للدخول على الانترنت وارسال الصور مباشرة بأكثر من طريقة نتمنى لكم قضاء أوقات سعيدة وأن تستمتعوا بالتطبيق ملاحظه: من اجل ان نقوم بتطوير وصنع كل ما هو جديد من تطبيقات مجانيه نرجو منك ان تقوم بدعمنا . يحتوى هذا التطبيق على اعلانات لضمان استمرارية التطبيق مجانأ يحتوي هذا التطبيق علي اسهل الطرق لحفظ القرآن الكريمقران كيف تعلم مصحف حفظ اسهل تحفيظ القران الكريم قران كريم تعلم اللغه الانجليزيه تفسير القران قواعد الانجليزي تعليم اللغه الانجليزيه تعلم الانجليزيه qura قواعد اللغه الانجليزيه كيف احفظ القران eglih qura mp lear eglih كيف اتعلم اللغة الانجليزية eglih grammar learig eglih تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين تعلم الانجليزي bbc learig eglih how to lear eglih كيف تتعلم الانجليزية اللغه الانجليزيه تفسير القران الكريم تعلم الانجليزية للمبتدئين qura dowload eglih learig تعليم انجليزي qura flah holy qura eglih laguage تعليم الانجليزي اسهل طريقه لتعلم الانجليزيه تعليم القران للاطفال eglih coveratio كيف تتعلم الانجليزي eglih tet كيفيه تعلم اللغه الانجليزيه تعليم الاطفال القران qura kareem تعلم المحادثة باللغة الانجليزية تعلم اللغه الفرنسيه طرق حفظ القران تعليم الانجليزيه qura olie تعلم الغه الانجليزيه lear eglih olie طرق تعلم اللغه الانجليزيه اللغة الانجليزية للمبتدئين كيف تتعلم اللغه الانجليزيه الانجليزية تعليم اللغه الانجليزيه للاطفال qura i eglih كيف اتعلم الانجليزيه القران الكريم mp eglih vocabulary تعليم الانجليزية للمبتدئين peak eglih eglih grammer lear eglih grammar الانجليزي how to lear eglih fat تعلم الانجليزية مجانا تعليم الغه الانجليزيه the holy qura tudy eglih lear eglih kid eglih leo برنامج لتعليم اللغه الانجليزيه kora karim برنامج تعليم اللغه الانجليزيه الانجليزية للمبتدئين eglih coure lear eglih free برنامج حفظ القران برامج تعليم اللغه الانجليزيه to lear eglih lear eglih peakig eglih coure learig eglih peakig bbc eglih learig جدول لحفظ القران تحفيظ القران للاطفال voa learig eglih كيف نحفظ القران bbc lear eglih lear to peak eglih موقع تعليم الانجليزي اريد تعلم اللغة الانجليزية learig eglih for kid تعلم الانجليزية بالصوت طرق لحفظ القران learig eglih olie lear eglih laguage جدول حفظ القران تعليم انجليزي للمبتدئين eglih lear eglih laguage learig how lear eglih c learig eglih lear eglih coveratio معلم القران القران الكريم للاطفال lear eglih for kid مدارس تحفيظ القران how to tudy eglih how to lear eglih peakig lear eglih olie free عدنان معلم القران lear real eglih learig eglih laguage how to lear eglih laguage lear america eglih eay eglih quraflah learig eglih free how i ca lear eglih learig eglih coveratio vocabulary eglih laguage eglih i wat lear eglih eglih coveratio leo free eglih learig tudy eglih olie تعلم تعلم تعلم اللغه الانكليزيه تعليم اللغه

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 2.2 وأعلى
Mar 13 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
619,812
500 - 1,000
لكل أفراد العائلة
المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • اعرف مكان من يتصل بك خلال رقمه

    مميزات هذا التطبيق الاكثر من رائع مشاهدة البرنامج بجودة عاليه بطريقه مذهلة يتجدد التطبيق بصفة يومية طبقأ لتعليقات ورغبة المشاهد تحميل البرنامج مجانأ بدون تسجيل وحفظه على جهازك ويمكنك ذلك من المشاهدة فى اى وقت بدون الاحتياج للدخول على الانترنت وارسال الصور مباشرة بأكثر من...

  • اسرع طرق تخسيس البطن

    الكرش هو تضخم يحدث على البطن, نتيجة لتركز الدهون في هذه المنطقة, ويكون غالبا نتيجة الإسراف في تناول الطعام والشراب بشكل زائد على حاجة الجسمويمكن التخلص من الكرش بممارسة الحمية والتمارين الرياضية وممارسة رياضة المشيوأكدت دراسة أمريكية أن هناك وجود ارتباط بين ما يعرف الكرش...

  • القران الكريم كاملا

    تطبيق يحتوي علي القران الكريم كامل

    القران الكريم المصحف كامل تحميل القران الكريم القران الكريم mp القران الكريم مكتوب تنزيل القران الكريم القران الكريم كاملا القران تحميل القران الكريم mp القران الكريم تحميل تحميل القران الكريم مجانا قرا القران الكريم تعليم القران...

  • قصص الانبياء

    تطبيق يحتوي علي قصص الانبياء
    مميزات هذا التطبيق الاكثر من رائع مشاهدة البرنامج بجودة عاليه بطريقه مذهلة يتجدد التطبيق بصفة يومية طبقأ لتعليقات ورغبة المشاهد تحميل البرنامج مجانأ بدون تسجيل وحفظه على جهازك ويمكنك ذلك من المشاهدة فى اى وقت بدون الاحتياج للدخول على...

  • العلاج بالقران الكريم

    تطبيق يحتوي علي افضل الطرق للعلاج عن طريق القرآن الكريم مميزات هذا التطبيق الاكثر من رائع مشاهدة البرنامج بجودة عاليه بطريقه مذهلة يتجدد التطبيق بصفة يومية طبقأ لتعليقات ورغبة المشاهد تحميل البرنامج مجانأ بدون تسجيل وحفظه على جهازك ويمكنك ذلك من المشاهدة فى اى وقت بدون...

  • اجمل الرسائل و المسجات 2014

    اجمل رسائل موبايل 2014 كل رسائل الموبايل الجديدة هناكلمات مفتاحية :رسائل وسائط
    موبايلي رسائل
    رسائل sms
    رسائل نصية
    رسائل حب وشوق
    رسائل حب قوية
    رسائل وسائط حب
    رسائل الجوال sms
    رسائل شوق وحب
    رسائل شوق ووله
    رسائل حب وغزل
    موقع رسائل الجوال
    رسائل ...

  • على رأى المثل

    افضل حكم عربية امثال عربية اهم امثال قديمة امثال حكم معلومات امثال مصرية قديمة
    حكم معروفة حكم شهيرة علي رأي المثل حكم واقوال أمثال عربية حكم وامثال عربيه امثال عربية مشهورة حكم و امثال امثال و حكم امثال وحكم عربيه امثال عربيه قديمه امثال لبنانية قديمة امثال خليجية قديمة ...

  • القرآن الكريم كامل مع التفسير

    تطبيق يحتوي علي القران الكريم كامل مع تفسير آياتة و بعض الادعية الهامة
    ادعية
    تنزىل القرانالكريم
    القران الكريم مكتوب
    تفسير القران الكريم
    القران الكريم العفاسي
    تحميل المصحف mp3
    القران الكريم المعلم
    كم عدد اجزاء القران الكريم
    سور القران الكريم...

  • اسهل طرق لتطويل الشعر

    تطبيق يحتوي علي اسهل الطرق و الخلطات لتطويل كل انواع الشعر بسرعة و يحتوي علي
    تطويل الشعر 15 سم فى شهر

    زيت البطم

    خلطة التطويل فى اسبوعين

    زيت البابونج

    عشبة الياس

    الخبيزة

    فيتامينات أساسية تزيد من طول شعرك

    أبقى شعرك رطب

    ...

  • احلى شات لاحلى شباب وبنات

    فيس بوك تويتر شات واتساب اجمل غرف محادث فيس بوك عربي دردشه شات العرب الشات عرب شات شات الامارات شات عربي شات الكويت شات الخليج تحميل فيس بوك شات عرب شات البحرين شات الرياض دردشه الخليج شات كتابي الفيس بوك موقع الفيس بوك فيس بوك بالعربي دردشه كتابيه شات كويتي شات مصريه شات قطر ...

  • رؤساء دول العربيه الذين سقطوا

    مميزات هذا التطبيق الاكثر من رائع مشاهدة البرنامج بجودة عاليه بطريقه مذهلة يتجدد التطبيق بصفة يومية طبقأ لتعليقات ورغبة المشاهد تحميل البرنامج مجانأ بدون تسجيل وحفظه على جهازك ويمكنك ذلك من المشاهدة فى اى وقت بدون الاحتياج للدخول على الانترنت وارسال الصور مباشرة بأكثر من...

  • هل تعلم 1000 معلومة لا تفوتكم

    هل تعلم معلومات عامة كيف معلومات افضل احدث اهم جديدة المعلومات مفيدة هامة تعرف علي شيقة العـاب العـاب سيارات Ideas العـاب بنات معلومات عامة مفيدة العـاب جديده معلومات ثقافية عامة هل تعلم 2013 معلومات عامة دينية الاخبار عن مصر العـاب الانترنت اسئلة معلومات عامة هل تعلم...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الألغاز Vineyard Valley

    تحديث جديد لهواة العاب ذكاء الرومانسية والغموض والألغاز تصميم وتجديد المنتجع وحل مستويات التحدي واللغز في لعبة الذكاء قرية فينيار حيث مطابقة اللون والانفجار، كما في لعبة كاندي كراش!
     
    يقع The Tangled Vines في تلال وادي فينيارد ، وهو منتجع ومزارع كرم مزدهرة ذات مرة حيث قضيت...

  • محاكاة الحياة العالم الافتراضي Avakin Life

    التحديث الجديد لأفضل لعبة محاكاة وتقمص ادوار افاين لايف Avakin Life 3D virtual world وهي لعبه رائعة جداً وتتمتع بجمهور كبير وستجعلك تعيش بها في أجواء افتراضية تبدو وكأنها حقيقية برسوماتها الثلاثية الأبعاد . واللعبة صالحة لمختلف الأعمار وتستحق التجربة .

    لعبة المحاكاة هذه انها...

  • ستيكمان  ليجاند شادو Stickman Legends Shadow

    التحديث الجديد للعبة القتال نينجا حرب الزلام Stickman Legends اسطورة إستيكمان النينجا شادو وار الرائعة حيث عليك مهاجمة المخلوقات و الوحوش المختلفة وقهر العالم المظلم في أكشن مليئ بالكثير من السيوف و الأسلحة و القتال والإثارة .

    وتعد هذه اللعبة القتالية أعظم مزيج بين نمط...

  • البقاء على قيد الحياة Jurassic Survival

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة في العصر الجوراسي، حيث اليناصورات والزواحف وهي لعبة مليئة بالاثار حيث انك إما مطارد وتبقى على قيد الحياة، أو أن تصبح فريسة في هذا العالم الغير ودي في البرية.

    تستيقض في ظلال سعف النخيل على الأرض الرطبة، لا يمكن أن نتذكر كيف...

  • قوات الرصاصة Bullet Force اونلاين و اوفلاين

    التحديث الجديد للعبة القتال Bullet Force قوة الرصاصة اللعبة الان تأتي بملف واحد apk فقط. وهي لعبة قتال رائعة برسوماتها السينمائية الثلاثية الأبعاد ويمكنك اللعب بها أونلاين مع اصدقائك عبر النت او اللعب أوفلاين لحالك.

    مميزات لعبة الحرب بوليت فورس :
    قتال إلى جانب زملائك في...

  • حروب المزاد Bid Wars

    التحديث الجديد للعبة الإستراتيجية Bid Wars Storage Auctions لكن هذه المرة هي الحرب بين التجار.!! هل انت تاجر
    حان الوقت لكسب بعض المال الحقيقي! اتبع الشجاعة للفوز بوقت كبير في هذه اللعبة مزاد غير عادية: دعونا نرى من هو أذكى وأسرع! المزايدة على خصومك والاستفادة من ما قمت بشراءه! في...

  • لعبة المزرعة  السعيدة فارم فيلا FarmVille 2

    التحديث الجديد من لعبةالمزرعة فارم فيلا FarmVille Country Escape المزرعة السعيدة.
    أشهر لعبة مزرعة وكاشجوال بالفيسبوك وعالمياً . المزرعة السعيدة المقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي , إذا كان لديك 30 ثانية أو 30 دقيقة العب مع الأصدقا أو لوحدك بوضع مجهول جديد : الفيسبوك غير مطلوب.
    ...

  • لعبة الحرب الثورة الملكية 2 Royal Revolt

    التحديث الجديد للإصدار الثاني من لعبة القتال Royal Revolt ثورة الملك, وهي من أقوى العاب الأكشن ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجل بلاي, كما انها من اختيار فريـق المراجعة في جوجل بلاي, وهي شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش اوف كلانس الشهيرة.



    في لعبة الحرب هذه عليك الدفاع عن...

  • هجوم المجرة  مطلق النار  Galaxy Attack Alien Shooter‏

    التحديث الجديد للعبة الإكشن هجوم جالكسي التي ستذكرك بجيل جواالات النوكيا وهي من الالعاب الشعبية المثيرة وتستحق التجربة.
    الأمل الأخير لكوكب الأرض بين يديك، تولَّ قيادة سفينتك الفضائية الوحيدة لحماية الأرض من أسراب الكائنات الفضائية. هدفك صعب وبعيد المنال، إذ يقع على...

  • راسينج توب سبيد Top Speed

    التحديث الجديد للعبة السباق توب سبيد تفحيط وسرعة TopSpeed Drag Fast Racing وهي لعبة سباق رائعة جدا ورسوماتها واقعية وتحضى بتقييم جيد واستحسان المستخدمين.

    كن أسطورة سباقات الشوارع والدرفت
    أثبِت أفضليتك أمام عصابة المجرمين المجانين التي ستواجههم في سباقات خطيرة واحداً...

  • لعبة الطبخ المقهى الوصفات والقصص My Cafe

    التحديث الجديد للعبه الطبخ الرائعة MyCafe Recipes Stories وهي لعبة كاشجوال تستحق التجربة وتتمتع بشعبية كبيرة في جوجل بلاي .
    يمكنك في لعبه الطبخ هذه بناء مطعم صغير أو مخبز أو مطعم كبير، ووظف فريق العمل، واشتري الأثاث، وحدد أسعار القائمة. اجعل مقهاك يتألق من خلال العديد من الأشكال...

  • الحاسبة السرية لإخفاء التطبيقات Calculator Vault

    تطبيق سري يقوم بأخفاء كل أسراركم بأمان قوي حيث أن التطبيق يعمل كأنه ألة حاسبة لكن بعد إدخال رمز سري في الآلة الحاسبة يقوم التطبيق بأظهار قسم أخر مخفي يمكنك من خلاله إخفاء الصور والفيديوهات والوسائط المتعددة الأخرى بشكل سري للغايه والتطبيقات أيضا يمكنك إخفائها من المتطفلين...