تحميل تطبيق ADEG Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق ADEG APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق ADEG تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2020-01-09 بحجم 57M، هذا التطبيق من تطوير American Institute of Aeronautics Astronuatics ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

وAIAA الفضاء دليل مهندسي التصميم (ADEG) موردا موثوقا للاستخدام من قبل الطلاب والمهنيين الفضاء خلال إنشائها التصميم والتطوير.
الآن في أول نسختها الإلكترونية، يوفر التطبيق ADEG سريعة، إشارة اليومية مريحة من الجهاز المحمول الخاص بك. دورها هو أن تكون بمثابة الأغراض المتخصصة، في الميدان أداة تستخدم من قبل المهندسين تصميم لأداء / الخام النظام من درجات التقديرات والحسابات في أوائل الأولي والمفاهيمي تصميم الفضاء للغلاف الخلفية لل. وليس المقصود التطبيق ADEG يجوز الاعتماد عليها لإنتاج تصاميم إنتاج مفصلة للغاية، على الرغم من بعض البيانات تصميم قد تكون مناسبة لأهداف المصمم.
كيف تستخدم هذه APP
NOTES
التطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء وحفظ الملاحظات. لإنشاء ملاحظة، انقر مع الاستمرار على كلمة أو جملة معينة (يجب أن يكون النص). سوف تظهر القائمة المنبثقة. اختيار إضافة ملاحظات لإضافة ملاحظة. لاسترداد أو تحديث ملاحظة موجودة، انتقل إلى قسم ملاحظات على الصفحة الرئيسية التطبيق ل. اختيار فئة معينة والاستفادة على أيقونة ملاحظات الذي يظهر مع النص المرتبطة لقراءة / التحديث. سوف تلاحظ لا تعمل عند محاولة تطبيق مذكرة إلى صورة. يمكن للصور أن تكون الجداول والصيغ أو الرسوم البيانية.
BOOKMARKS
التطبيق يسمح لك لصفحات معينة المرجعية. أن المرجعية صفحة، اضغط على رمز النجمة في أعلى هذه الصفحة. لاسترداد صفحات إشارة مرجعية، انتقل إلى القسم المرجعية على موقع التطبيق في.
IMAGES
الصور (الجداول والرسوم البيانية والصيغ) ويمكن تضخيم بالنقر على الصورة (سيتم فتح نافذة جديدة) وباستخدام وظيفة أبل قرصة إلى التكبير.
نبذة عن محررين
يتم تطوير AIAA الفضاء دليل مهندسي التصميم، الطبعة السادسة الكتاب المطبوع والتطبيق ADEG وتحريرها من قبل دليل تصميم الفرعية من تصميم اللجنة الفنية الهندسية AIAA. المحررين الرئيسي للطبعة السادسة وتشارلز R. Dauwalter، المستشار / متقاعد، مختبرات درابر وE. روس Althof، شركة رايثيون.
حول AIAA
اليوم، مع أكثر من 35،000 عضوا، AIAA هي أكبر جمعية مهنية في العالم المكرسة لسير الهندسة والعلوم في مجال الطيران، والفضاء، والدفاع. يواصل المعهد ليكون الصوت الرئيسي، موارد المعلومات، والناشر لمهندسي الفضاء والعلماء والمديرين وصناع القرار، والطلاب، والمعلمين.

المعهد الأمريكي للملاحة الجوية والفضائية
1801 ألكسندر بيل محرك، جناح 500
ريستون، VA 20191-4344
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط من هنا

التنمية APP
وقد تم تطوير التطبيق ADEG التي كتبها KiwiTech. ومن المسلم KiwiTech باعتباره النقال شركة تطوير التطبيقات الرائدة مع سجل حافل من تطوير تطبيقات تفاعلية مقنعة والعلامات التجارية ذات السمعة الطيبة داخل محفظتها. تقدم KiwiTech مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المتنقلة، وضعت مع المعايير التقنية الأكثر صرامة والاهتمام لا هوادة فيها بالتفاصيل. الموظفين KiwiTech وذوي الخبرة من المهندسين ومصممي الغرافيك، والموظفين الإبداعي والاستراتيجي يساعد العملاء على تحقيق أهداف النقالة.
مع أكثر من 750 التطبيقات المتقدمة - وكثير جائزة الفوز، ومنهم من جعل العشرة الأوائل - و 3 ملايين + التحميل، KiwiTech هي شركة رائدة في السوق في تطوير التطبيق المحمولة.

تطبيق ADEG .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق ADEG APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Jan 09 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
18 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.6 :

Version Upgrade