تحميل لعبة Offroad Outlaws Dirt Driving Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Offroad Outlaws Dirt Driving APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad Outlaws Dirt Driving تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-21 بحجم 39M، هذه اللعبة من تطوير AXE GAMES ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بمحبي الطرق الوعرة في لعبة محاكاة القيادة على الطرق الوعرة 2021. حان الوقت الآن لبدء المغامرة الجديدة للعبة الطرق الوعرة. ابدأ بالقصة المجنونة لقيادة سيارات الجيب الجديدة على الطرق الوعرة. قيادة وتحكم وإدارة مغامرة الجيب على الطرق الوعرة.
اختر تحديًا جديدًا كل يوم وتغلب على تحدي الطرق الوعرة بمهارات مغامرة جديدة. محاكي القيادة على الطرق الوعرة جيب مليء بالخلفيات الرسومية الواقعية المليئة بالمرح لقيادة ألعاب الجيب.
طرق المغامرة
في لعبة القيادة الجبلية ، هناك الكثير من المهام ذات الطرق المغامرة. مع ارتفاع المستوى ، تعمل الطرق والميزات القريبة الأخرى أيضًا على ترقية ألعاب الجيب 4x4. مع زيادة المستوى في ألعاب القيادة ، تصبح الطرق أكثر تعقيدًا وستتعامل معها إذا كنت محترفًا في لعبة السيارات هذه 2020. الآن ، هناك شيء آخر وهو كيف تصبح محترفًا في لعبة محاكاة الطرق الوعرة هذه دون اتصال بالإنترنت. عندما تلعب المزيد والمزيد في لعبة الجيب الجديدة هذه ، سترى كيف تصبح محترفًا تلقائيًا في ألعاب السيارات هذه للأولاد. ستتمتع بقبضة جيدة للتحكم في السيارة والوصول بها إلى الوجهة المطلوبة لألعاب القيادة الجبلية الجديدة.
مركبات
اختر سيارتك المفضلة للطرق الوعرة لإكمال المهمة. يمكنك اختياره بنفسك بعد فتح الجيب أو الشاحنة. مع تقدمك في لعبة السيارات 2020 ، ستجد أن مجموعة متنوعة من المركبات متاحة لك بشكل أكبر. يمكنك الاختيار من بينها ما يعجبك. المركبات المختلفة لها تصميمات ونماذج ومخططات تلوين مختلفة للعبة السيارة 2020.
ترقيات المهمة بمكافآت
في لعبة قيادة الشاحنات الجديدة ، مع ترقيات المهمة ، ستحصل على مكافآت بمرور الوقت مما يمنحك المزيد من المغامرة والإثارة. ستحصل على نقاط إضافية إذا أكملت المهمة بشكل جيد ومهني. ستكون المكافآت التي تربحها لعبة تحميل الشاحنات هذه في شكل ترقيات مهمة مع نقاط إضافية ، وسيارات قيادة جديدة متاحة لك ، وخلفية رسومية جديدة مع .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Offroad Outlaws Dirt Driving APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية