لعبة القتال Overdrive Premium‏
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد للعبة الإثارة اوفر درايف بريميوم التي كانت مدفوعة الان يمكنكم تحميلها مجانا لفترة وجيزة، وهي لعبة خيال علمي رائعة من نوع الممرات.
في المستقبل ، يتم إنشاء أنواع قوية ومميزة من مزيج من البشر والتكنولوجيا والمعدن الأسود. وتطلق عليها الحكومة اسم shadow cyborg وتسمح لكل قطاع بأن يكون لديه قوة أمن الظل الخاصة به (SAE) ، والتي يجب السيطرة عليها كلها من قبل المقر الرئيسي في مدينة Century.

كل شيء يبدو مثاليا للغاية ، حتى اليوم يتعرض المقر الرئيسي لهجوم من قبل عشيرة الظلام. يختطف قائد اللورد س. ف. جنديه ويستبدلهم بجيل جديد من سيبورج للسيطرة على الحكومة. CORE ، أحد جنود سايبورغ كبار يكتشف مؤامرة في وقت متأخر جدا. بعد الهجوم ، ينضم CORE إلى المتمردين ويتوجه إلى المدينة بحثًا عن الانتقام لرفاقه وتدمير العشيرة القاتمة.

بدءا من الغابة المظلمة ، سوف تواجه أعداء خطرين والفخاخ. في المعركة ، استخدم مهارتك لتجنب الهجمات وجعل المجموعات غير عادية. دعت كبرى الجامعات اليمنية جامعة العلوم والتكنولوجيا جميع طلابها الدارسين فيها إلى عدم تسديد أي مبالغ مالية "حتى تعود الأمور إلى نصابها". وطالبت الجامعة في بيانها نشرته في موقعها الرسمي، أعضاء هيئة التدريس باعتماد جميع معايير التعليم والتعلم، داعياً الطلبة الى الالتزام بالدراسة والالتفات الى مستقبلهم العلمي والتركيز والحرص على التعلم الذاتي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الجامعة. وأشار البيان الى أن الاجراءات التي تمت في الآونة الأخيرة لجامعة العلوم والتكنولوجيا ولمستشفى جامعة العلوم هي اجراءات باطلة شرعاً وقانوناً، ولا تتماشى مع القوانين والأنظمة، ولا مع الاعراف الأكاديمية. وتواصل ميليشيا الحوثي اختطاف رئيس الجامعة د.حميد عقلان منذ اسبوعين، في إطار مساعيها للسطو الكامل على الجامعة ومواردها. وكان الحوثيون قد عينوا "عادل المتوكل" رئيسا للجامعة بعد فرض سيطرتهم عليها من قبل اللواء "صالح الشاعر" المعين من قبل الميليشيا في منصب "الحارس القضائي" وهو المنصب الذي من خلاله تقوم الميليشيا بالسطو على أموال وممتلكات المعارضين.

يمكنك تحميل لعبة القتال Overdrive Premium‏ APK 1.8 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: لعبةالقتالOverdrivePremium‏

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 1.03 update Jan 13 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
573,120 visibility 500 - 1,000 accessibility 4.2 والأحدث
لعبة القتال Overdrive Premium‏ 104196 v1.8 لعبة القتال Overdrive Premium‏ 104197 v1.8 لعبة القتال Overdrive Premium‏ 104198 v1.8 لعبة القتال Overdrive Premium‏ 104199 v1.8 لعبة القتال Overdrive Premium‏ 104200 v1.8

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Sword Man : Monster Hunter‏
نينجا  شادو الانتقام Overdrive - Ninja Shadow
شادو اوفردرايف 2 Overdrive II - Shadow Legion‏

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left