لعبة ماكس ستيل
لعبة ماكس ستيل
4.3     69
v 1.4.1

لعبة ماكس ستيل

4.3 / 5    69
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.4.1
حجم التطبيق :
58M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 2.3.3 +
الفئة - القسم :
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

MAX STEEL في نهاية المطاف التحدي!
سلسلة الترفيه ملحمة يأتي إلى جهاز الإندرويد الخاص بك ويذهب TURBO! ماكس ستيل: صعود Elementor يضعك في السيطرة على النهائي توربو فريق المتابعة. هذا غير عادية الهريس متابعة يمزج لعبة تشغيل راد مع العقل تهب القتال والمعارك مدرب لتقديم عمل MAX-IMUM! ماكس والصلب هي في نهاية المطاف ما يصل توربو فريق: واحد في سن المراهقة، واحد الغريبة، جميع إمكانات البطل. معا تصبح واحدة لا يمكن وقفها Turbofied خارقة الدفاع عن الأرض من الخبيثة مايلز دريد وElementors الشريرة. ظهرت جديدة ultralinks الشر نائمة في محيط النحاس كانيون إذا كانت تأتي إلى الحياة قبل ماكس الصلب يمكن أن تصل لهم، وأنهم سوف "ultralink" وتسليح الأشياء التي تجد مع عواقب وخيمة! السباق على الوصول إلى ultralinks قبل مايلز دريد لا! سباق من خلال الوديان وشوارع المدينة من النحاس كانيون، ثم مناورة ممرات سرية من مقر N-تيك، والتهرب من المخاطر والأعداء في RUSH MODE. • حارب الإندرويدات Dreddnaught خطيرة ، والذهاب رأسا لرأس مع زعماء ضخم!

• استخدام الصلب Turborang وتوربو نبض السوبر ينتقل إلى معادلة الاحتمالات!
• جمع ULTRALINKS DORMANT الغامضة المخفية في جميع أنحاء اللعبة لفتح المحتوى الحصري في www.maxsteel.com
• الترقية إلى MAX! قضاء "بحوث رقائق" التي تجمعها خلال البعثات لرفع مستوى القوى ماكس واطلاق العنان للقدرات جديدة باردة! الذهاب توربو! لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: الموقع ماكس ستيل: www.maxsteel.com

الرجاء ملاحظة:
هذه اللعبة هو مجاني لتحميل وخالية تماما للعب ولكن ملامح غير إلزامية التطبيق في والمشتريات. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة الرجاء تعطيل ضمن التطبيق مشتريات في إعدادات الجهاز

عرض أكثر
متوفر / مجاناً
أندرويد 2.3.3 وأعلى
Jul 06 2014
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
7,296
100 - 500
بلوغ منخفض

  الجديد في هذا الإصدار:

ULTRALINK INVASION

The ULTRALINK INVASION is upon us! Help Max and Steel capture all 12 new DORMANT ULTRALINKS hidden throughout the game to unlock EXCLUSIVE CONTENT at www.maxsteel.com!

المزيد

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • لعبة  ملك المنجنيق Catapult King

    التحديث الجديد من لعبة الكاشجوال والمغامرات المسلية والرائعة الرائعة ملك المنجنيق Catapult King ، وهي لعبه تستحق التجربة ولها جمهور كبير .
    عليك إنزال الحصون والقلاع وحتى التنين الذي ينفث النار وانقاذ الاميرة وهزيمة العدو في هذه اللعبه الجميلة, والخيال ال3D والمغامرة.

    ...

  • دبابات  قوة  الحديد Iron Force اونلاين

    التحديث الجديد للعبة حرب الدبابات آيرون فورس Iron Force وهي لعبة قتال الدبابات التي تجري في الشـوارع  وهي لعبة حرب جديدة ومجانية .
    اللعبة تتطلب الاتصال بشبكة انترنت مستقرة لأنها تلعب أونلاين .

    الميزات في IRON FORCE :
    . مجانية تماما للعب
    اللعب على الإنترنت مع...

  • تعلم قيادة ركن السيارات

    النسخة المحدثة والمفتوحة بالكامل من لعبة توقيف السيارة في الباركنج Parking Mania وهي من أشهر العاب المحاكاة في تعلم قيادة السيارات .

    سواء كنت وراء عجلة القيادة في سيارة رياضية فلاش أو مراهق كبير تريد أن تلعب، وقوف السيارات مانيا لعبه سهلة التعـلم، ولكنها من الصعب اللعب.
    ...

  • لعبة كرة القدم2  TRIKER SOCCER

    لعبة كرة القدم Striker Soccer 2 للاندرويد , للوهلة الاولى التي تقوم بالدخول فيها الى اللعبة ستشعر ببساطتها وخفتها بالاضافة الى الجرافيك الخفيف الرائع الذي قد يجعلك تتخلى على كافة العاب كرة القدم الاخرى في جهازك وتبقى متعلقاً بهذه اللعبة

  • لعبة Abyss Attack
    4.1
    مجاني

    التحديث الجديد من لعبة أبيس أتاك حيث كل ماعليك هو إطلاق النار لكي تبقى على قيد الحياة

    اختيار غواصة الخاص و استخدام الأسلحة و التحكم بمسيل الدموع على المخلوقات التي لا هوادة فيها وكأنك لم تشاهد من قبل و المعركة ضد زعماء العملاقة !

    RELIC REVOLUTION

    انشاء الآثار...

المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • لعبة الزومبي اونلاين Dawn of Zombies

    التحديث الجديد للعبة القتال DoZ الجديدة Dawn of Zombies Survival after the Last War‏ وهي من البقاء على قيد الحياة أونلاين عبر الإنترنت في عالم ما بعد المروع. هنا ، تُرك أولئك الذين عاشوا خلال الحرائق للبقاء على قيد الحياة ضد الجوع والانحرافات والطفرات المتعصبة و الزومبي والأمراض والإشعاع....

  • معارك أونلاين و اوفلاين AXES.io‏

    تحديث جديد للعبة القتال المتعددة اللاعبين اكسيس التي تتميز باللعب أونلاين او أوفلاين وبرسومات بيكسلية شبيهة برسومات لعبة ماين كراف، اللعبة عبارة عن لعبة معركة للممالك متنقلة حيث تعتمد فيها محاور مثل حياتك على أن تكون آخر لاعب يقف. الفائز يحوز على كل شيئ!
    وابرز مميزاتها...

  • لعبة الآنمي انوتيا Inotia 4

    التحديث الجديد للنسخة الرابعة من لعبة القتال Inotia وهي لعبة مغامرات من نوع قواعد اللعب RPG والمقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي.

    تتميز الإصدارة Inotia 4 هذه:
    - 6 فئات، 90 مهـارة
    اختيار 6 من الفصول. الفارس الأسود، القاتل، السـاحر، الكاهن، والحـارس.
    وتم إضافة 15...

  • لعبة السباق Extreme Car Driving

    التحديث الجديد لأقوى وافضل لعبة السباق Extreme Car Driving Simulator اكستريم كار درايفينج هي لعبة محاكاة سباق السيارات المتطرف لتعليـم القيادة ومقدمة من افضل مطور العاب في جوجلبلاي .
    في أي وقت تريد محاولة محاكاة سيارة رياضية الآن يمكنك أن تقود سيارتك، الانجراف والتفحيط والدرفت...

  • فقاعات  باندا بوب Panda Pop

    التحديث الجديد للعبة الألغاز Panda Pop فقاعات البندا وهي لعبه ذكا مقدمة من افضل مطور العاب في متجر جوجل بلاي SGN ! في هذه اللعبه عليك انقاذا الباندا الرضيع حيث البابون الشرير قد اختطفهم وحاصر جرا الباندا الثمينة في الغابة. وانفجار فقاعات استراتيجيا مطابقة للمساعدة في الضربه...

  • لعبة القتال فورتنايت Fortnite تشتغل على كل الهواتف

    التحديث الجديد والمعدل للعبة القتال فورت نايت Fortnite الشهيرة والشبيهة بباجي Pubg وفري فاير FreeFire الان تشغل على كل انواع الهواتف سواء القوية او ذات المواصفات المتوسطة.
    وتعد هذه اللعبة من اشهر العاب المعارك و الحرب والقتال والبقاء على قيد الحياة المليئة بالأكشن وقد اكتسبت...

  • لعبة كلاش اوف كينج Clash of Kings

    التحديث الجديد للعبة حرب الملوك Clash of Kings وهي لعبة الحرب الإستراتيجية المشهورة من اقوى العاب الأكشن .
    وهي شبيهة الى حد ما بلعبة كلاش أوف كلانس الشهيرة من حيث الاستراتيجية واللعب أونلاين .
    أقوى العاب اثارة وحروب استراتيجيه التى تتميز بالواجهه الجميله وسهوله اللعب تعتمد ...

  • القراصنة الطاعون المميت The Pirate

    التحديث الجديد للعبة القتال والمغامرة الرائعة Pirate Plague of the Dead وهي لعبة مغامرات جميلة جدا برسوماتها الثلاثية الابعاد وحركاتها الفيزيائية التي تأخذ الانفاس وتستحق التجربة .
    اللعبة مليئة بالاكشن والاثارة وتتميز بأنها تدور في عالم مفتوح لا حد له مما يمكنك من استكشاف الجزر...

  • لعبة المحاكاة  Jurassic World

    التحديث الجديد للعبة محاكاة العصر الجوراسي عصر الديناصورات Jurassic World وهي لعبة محاكاة رائعة ورسوماتها جداً جميلة ومقدمة من افضل مطور في جوجل بلاي وتلعب بوجود نت حيث يمكنك تحدي المنافسين من جميع أنحاء العالم في معارك تهز الأرض!
    عليك بناء الحديقة من أجل بناء الفريق الفائز...

  • البقاء على قيد الحياة ARK Survival Evolved‏

    التحديث الجديد للعبة البقاء على قيد الحياة آرك سرفيفال! إذا كنت تحب العاب البقاء الجماعية التي تأتي برسومان وكنها حقيقية ولديك هاتف بذاكرة قوي فإننا ننصحك بهذه اللعبة فهي تستحق التجربة فعلا.
    في لعبة القتال هذه اجمع عالم واسع مع 80 من الديناصورات الفريدة والمخلوقات...

  • إطلاق النار اونلاين Mad GunZ

    التحديث الجديد للعبة القتال ماد جانز Mad GunZ online shooter وهي لعبة قتال جديدة تلعب أونلاين في الوضع الحقيقي عبر النت وهي من نوع مطلق النار fps وتاتي برسومات بكسلية ثلاثية الابعاد كلعبة ماين كرافت وفيها العديد من الخرائط المختلفة وانواع من الاسلحة وهي تستحق

  • لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans CoC

    التحديث الجديد من أشهر لعبة قتال استراتيجية على الاطلاق لعبة الصدام بين القبائل Clash of Clans صارت تدعم اللغة العربية الآن, قم بقيادة قبيلتك الى النصر ! الصدام بين العشائر هي لعبة حرب استراتيجية ملحمية قتالية . إبني قريتك ودرب القوات الخاصة بك وقودهم الى المعركة مع الآلاف من...