تحميل قارئ PDF بسيط - عارض PDF قارئ الكتب PDFعربي  APK
verified_user

تحميل تطبيق قارئ PDF بسيط - عارض PDF قارئ الكتب PDFعربي APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق قارئ PDF بسيط عارض PDF قارئ الكتب PDFعربي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.0.5 المحدثة بتاريخ 2021-03-14، هذا التطبيق من تطوير BLUELINE STUDIO ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

قارئ PDF - عارض PDF ، قارئ الكتاب الإلكتروني هو أفضل تطبيق لقراءة PDF على Google Play. يعد قارئ PDF المجاني أفضل تطبيق مكتبي يساعدك على التفاعل مع ملفات PDF ومستندات PDF بسهولة ويسر. يدير تطبيق PDF ويعرض جميع ملفات PDF على شاشة واحدة. لن تحتاج إلى البحث عن ملفات PDF في كل مكان على هاتفك. ما عليك سوى اختيار ملف PDF الذي تريد عرضه وفتحه. يتيح لك هذا التطبيق فتح ملفات PDF وقارئ المستندات بسهولة في وضع عدم الاتصال في أي مكان وزمان.

عرض والبحث في جميع ملفات PDF باستخدام قارئ PDF سريع وسهل. يعد قارئ PDF المجاني هذا أداة بسيطة ولكنها قوية لعرض جميع مستندات PDF في مكان واحد. يقوم قارئ PDF باستخراج كل عارض ملفات pdf من التخزين تلقائيًا. إذا كنت تبحث عن تطبيق قراءة مستندات بسيط وفعال لدعم عملك ودراستك ، فإن pdf viewer لنظام Android هو تطبيق مثالي لك. أكثر من مجرد تطبيق للقراءة لتدوين الملاحظات ، فهو مناسب وسهل حفظ الملاحظات.

يدعم قارئ ملفات PDF سريع للغاية: يساعد المستخدمين في البحث عن ملفات PDF وقراءة ملفات PDF من بطاقة الذاكرة ويمكن عرضها أفقيًا أو رأسيًا للأجهزة المحمولة. يبحث تطبيق قارئ PDF السريع تلقائيًا عن المستندات وإيصالات الصور ويحولها إلى عارض ملفات PDF. مع كل الميزات التي تحتاجها في قارئ PDF - عارض PDF ، قارئ الكتب الإلكترونية ، سيوفر لك تجربة قارئ الكتاب الإلكتروني للأفضل. يمكنك مسح قارئ المستندات والصور للاحتفاظ بنسخة رقمية من كل هذا ومشاركة مستندات PDF مع الآخرين بسهولة. يمكنك بسهولة وضع إشارة مرجعية على عارض ملفات PDF بعلامة تبويب منفصلة في عارض PDF لنظام Android. يعد تطبيق عارض PDF المجاني بمثابة العمود الفقري في المكتب لقراءة النصوص أو قراءة المواد عند تنزيل ملفات PDF.

عارض PDF بسيط
سرعة فتح وعرض مستندات PDF.
البحث والتمرير والتكبير والتصغير.
اختر صفحة واحدة أو وضع التمرير المستمر.
الوضع الليلي / الوضع المظلم يساعدك على القراءة ليلاً
واجهة سهلة الاستخدام
قم بطباعة مستندات.

تحميل APK النسخة v2.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قارئ PDF بسيط - عارض PDF قارئ الكتب PDFعربي APK v2.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jan 30 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,303 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v2.0.5 :

Simple List of PDF Files
Full-screen mode to read PDF easily!
Fast Page Scrolling Horizontal and Vertical
Night mode for reading at night
File Search with the keyword
Double Tap to zoom in and zoom out
Go-to-page number directly
View page count and total pages count
Swipe Page by Page