فوتو  إستديو Photo Studio
فوتو إستديو Photo Studio
  KVADGroup مجاني
4.2     444,174
v2.0.20.2

فوتو إستديو Photo Studio

4.2 / 5    444,174
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
2.0.20.2
حجم التطبيق :
48M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 4.0 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

التحديث الجديد لأقوى برنامج لتحرير الصور الاحترافي Photo Studio الذي يتمتع بشعبية كبيرة وبأفضل تقييم ويدعم اللغة العربية بالكامل.
محرر الصور هذا قوي متعدد الوظائف للمصوّرين من أي مستوى. يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من أدوات التحرير تلبّي مختلف احتياجات تعديل صورك سواء كانت بسيطة أم متقدمة. اجعل كل صورة تلتقطها تحفة فنية غاية في الكمال باستخدام مجموعات واسعة من التأثيرات والفلترات وتحرير النصوص والكتابة على الصور وأدوات تحسين الألوان وغيرها الكثير من الميزات الجاهزة للاستخدام.

الميزات الأساسية:
1. أكثر من 200 فلتر فريد التصميم وتأثيرات خاصة مذهلة ومجموعة كبيرة من تأثيرات صورة داخل صورة، بالإضافة إلى مجموعة غنية من الإطارات المختلفة تناسب أي حدث في حياتك، وكمية ضخمة من الملصقات والنسيج والأشكال وأدوات التصحيح، كضبط الإنارة وتصحيح اللون وزيادة الحدة وتقوية العدسة
والميل والإزاحة والتغبيش وغيرها.

2. يمكّنك محرر الكولاج من دمج عدة صور في كولاجات بديعة وتزيينها بتشكيلة واسعة من الإطارات القابلة للتعديل والأشكال والخلفيات المخصصة والقوالب والملصقات.

3. أدوات سحرية تضم الميزات المذهلة التالية: ميزة التمازج لدمج صورتين معاً باستخدام مجموعة كبيرة من الأقنعة والخلفيات والأوضاع، رشقة اللون لتمييز ألوان عناصر محددة في الصورة، ختم الاستنساخ لنسخ العناصر أو تغيير أو محو الخلفية، محرر الأشكال لدمج صور تضم أشكالاً ونسيجاً وخلفيات مختلفة.

4. أداة تحرير نصوص مثيرة للإعجاب تضم مجموعة غنية من الخطوط والألوان والنسج والأشكال القابلة للتغيير والتخصيص، مصممة لإنشاء نصوص جميلة المظهر على صورك.

5. حوالي 50 حزمة محتوى إضافية توسّع إمكانيات تحرير الصور بتأثيرات وإطارات ونسج وخطوط وقوالب جديدة. يبذل فريقنا قصارى جهده باستمرار لإضافة ميزات مذهلة سعياً منا للحصول على لقب أفضل محرر صور.

عرض أكثر
متوفر
أندرويد 4.0 والأحدث
Jan 06 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها القيسي
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 1
  • 0
  • 0
  • 0
604,244
10,000 - 50,000
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

  الجديد في هذا الإصدار:

استخدم التأثيرات الذكية لإضافة تأثيرات ملونة مثرة للإعجاب لتصبح أنيثة ومذهلة.

تطبيقات أُخرى من المطور :

  • صورتك بقناع مدبلج Avatars

    تطبيق مغير الوجوه افاتار بلص الرائع جدا والمسلي بنفس الوقت Avatars masks and effects وهو عبارة عن تطبيق تغيير..

    1.27
    الحجم : 49M
    مجاني
    4.4
    49M
    49M
  • Camera  by KVADGroup

    KVAD Camera Your greatest selfie at first shot.Whenever you’re taking friends’ pictures or selfies apply filters before you snap the shot for some really amazing images. You can preview play with zoom change the..

    v1.10.2
    الحجم : 25,6MB
    مجاني
    4.3
    25,6MB
    25,6MB
المزيد

حمَل المستخدمون ايضاً المشابهة :

  • محرر الصور واستديو التصوير PicsArt

    التحديث الجديد من تطبيق بيكس ارت فوتو استديو PicsArt Photo Studio الذي يعد من أقوى تطبيقات تحرير الصور وصانع الكولاج ودبلجة الفن التصويري . هذا التطبيق تم اختياره كأفضل تطبيق فوتوغرافي من محرري متجر جوجل بلاي .

    عند تثبيتك بيكس آرت سوف تصبح فنان عظيم هذا التطبيق هو محرر الصور...

  • فوتو برينت طباعة الصور على تي شيرت

    طباعة الصور Print Photo هو متجر مبتكر مخصص للطباعة عبر الإنترنت يمكّن الأشخاص من تصميم أغطية هواتف محمولة وطلبها لأي هاتف ذكي. عليك أن تعرف نوع وفائدة أولا بحيث يكون الغلاف المحدد وفقا للهاتف الذكي والاحتياجات. لكن لا داعي للقلق لأن الصورة المطبوعة للتطبيق هي أن تصميم غلاف...

  • فوتو ويز Photo Wiz‏

    تطبيق لتحرير الصور يمكن استخدامه باعتباره صانع الكولاج، محرر الصور، شبكة الصورة، إطار الصورة، لون البداية محرر تأثير الصورة وطمس الخلفية محرر الصور للصور. يمكننا خلق مذهلة الفن الموافقة المسبقة عن علم باستخدام هذه الموافقة المسبقة عن علم الاستوديو.

    تصفح من خلال...

  • قص الصور Cut Photo‏

    كت فوتو هي طريقة رائعة لتضع نفسك في أماكن مشهورة عن طريق استبدال الخلفيات ببعض الأماكن الشهيرة في الخلفية. يتيح لك إنشاء صور مجمعة فريدة من نوعها عن طريق السماح لك بنسخ الصور ولصقها من المعرض على خلفيات مجمعة مختلفة. يمكنك إضافة نص لنقل الرسالة. يوفر Photo Cut طريقة سريعة وسهلة...

  • فوتو لاب Photo Lab FX مع المؤثرات

    التحديث الجديد لأقوى تطبيق لتحرير الصور Photo Lab Picture Editor FX المقدم من افضل مطور تطبيقات في جوجلبلاي . هذا التطبيق يقدم لك مجموعات من تأثيرات الصور الأنيقة والمضحكة: أكثر من 900 من المؤثرات حتى الآن! رائع لمونتاج صورة الوجه، إطارات الصور، والآثار المتحركة ومرشحات الصورة .
    أيضاً ...

  • فوتو ايفيكت Jellify

    تحديث جديد من برنامج محرر الصور جيليفي: Photo Effect وهو تطبيق رائع وخفيف لتحرير الصور واجراء حركات متحركة عليها وحفظها كملف جيف gif .
    اختيار صورة موجودة أو التقاط صورة جديدة
    المس واسحب أجزاء من الصورة التي تريد أن ترى في الحركة، أو استخدام وجهه ميزة الكشف التلقائي
    بعد...

  • المصمم - الكتابة على الصور

    برنامج المصمم - الكتابة على الصور يمكنك من الكتابة على الصور أو التعديل و كتابة على الصور بطريقة رائعة و جد إحترافية بإستعمال ملصقات مضحكة و كذالك خلفية رائعة كما أنه يمكنك من عمل نص داخل خلفية سوداء رائعة تعبر على اللحظة التي أخدت فيها الصورة أو أي شئ أخر ثم مشاركتها عبر...

  • صانع الشعار مجانا

    شعار صانع الحرة هو صانع شعار 2018 وأحدث شعار صانع لشركتك
    شعار صانع التطبيق هو جناح تصميم شعار المهنية التي تمكنك من إنشاء العلامات التجارية القوية لعملك في غضون دقائق!
    3D صانع شعار يحتوي على ميزات صانع بطاقة الزيارة وصانع بطاقة الأعمال. يمكنك تحميل التصاميم الخاصة بك من...

  • Vimady - صانع الفيديو محرر الفيديو صانع جيف

    التحديث الجديد من تطبيق Vimady اكتب قصة الفيديو باستخدام فيمادي. بسهولة وجعل عرض الشرائح الفيديو مع الموسيقى والصورة أو الفيديو القاطع والمحرر صانع الفيديو من الصور والاغاني.

    Vimady هي واحدة من أفضل محرر الفيديو مجانا بدون تطبيقات العلامة المائية، صانع الفيلم مع...

  • فوتو فانيا PhotoFunia

    التحديث الجديد لبرنامج محرر الصور PhotoFunia وهو أفضل طريقة لإضافة شرارة لصورك، وجعلها خاصة وأكثر اصالة. في بضع ثوان فقط لصور ملصقة مذهلة جاهزة، بحرية مطلقة.
    PhotoFunia تطبيق لتحرير الصور سهل للاستخدام، أي شخص، في أي عمر، ويمكن استخدامها بكل سهولة.
    تريد أن ترى صورتك على غلاف...