تحميل Kuliyat-e-Iqbal Urdu Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق Kuliyat-e-Iqbal Urdu APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Kuliyate Iqbal Urdu تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-11-13 بحجم 24M، هذا التطبيق من تطوير Iqbal Academy Pakistan ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كان السير محمد إقبال (1877-1938) - الشاعر الفيلسوف الباكستاني - وريثًا لتقليد أدبي ثري للغاية. لقد تشرب واستوعب كل ما هو أفضل في الماضي والحاضر والثقافة والفكر الإسلامي والشرقي. كانت أعماله ، ليس فقط باللغة الأردية ولكن أيضًا بالفارسية والإنجليزية ، قوية.

وقد تم جمع أعماله الشعرية المكونة من ستة كتب فارسية وأربعة كتب باللغة الأردية امتثالا لعناوين كلاب إقبال (أوردو) وكليات إقبال (الفارسية).

طورت أكاديمية إقبال باكستان تطبيقًا لهواتف Android وأجهزة لوحية وأجهزة تلفزيون وغيرها من الأعمال الشعرية الكاملة لعلامة إقبال إلى جانب الترجمة الإنجليزية. يتم تضمين أشرطة الفيديو من القصائد المختارة أيضا في التطبيق.

يمكن للمستخدم تصفح النص النهائي غير الكامل لشعره الأردوي الكامل ، أي Bang-e-Dara و Bal-e-Jibreel و Zarb-e-Kaleem و Arumghan-e-Hijaz (الأردية) في نص Nastalique. من خلال اختيار خيار الترجمة الإنجليزية ، يمكن للمرء أيضًا قراءة ونسخ ومشاركة اللغة الإنجليزية الأصلية للأعمال الأوردية الكاملة. بالإضافة إلى البحث في شريط النص ، يمكن للمستخدم أيضًا تحديد أي كلمة أبجديًا من شعره. تعرض نتائج البحث جميع الآيات التي تحتوي على نص من شريط البحث أو الكلمة المحددة. توفر هذه الآيات البحثية بوابة لقصيدة كاملة ، غزال ، ساخرة أو Quatrain كما قد يكون الحال. يمكن للمرء قراءة ومتابعة وحفظ المفضلة ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو وسائل الإعلام الاجتماعية.

يسمح التطبيق أيضًا للباحثين بمشاهدة إصدارات إقبال إقبال وإصدارات أكاديمية إقبال من هذه الكتب الأربعة عبر الإنترنت. تتطلب مقاطع الفيديو أيضًا توصيل Youtube.

وقد تم تطوير التطبيق في المنزل من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات في أكاديمية اقبال باكستان دون تدخل أي تمويل من الحكومة أو أي مانح.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Kuliyat-e-Iqbal Urdu APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 13 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

In this release (1.2), following points are resolved

1. Corrected few spelling mistakes.
2. Fixed double text issue in sharing.