المنزل ومُبْتَكِر التصميم الداخلي Planner 5D
verified_user
تفضيل
favorite_border
ذكٍرني
notifications_none
تقييم
star_border
الموقع تحت الصيانة حالياً
مُشاركة
share
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك

التحديث الجديد لبرنامج صانع تصاميم ديكورات المنازل الداخلية والأثاث الذي صار يدعم اللغة العربية Planner 5D Interior Design المنزل ومُبْتَكِر التصميم الداخلي وهو من أروع وأقوى البرامج في هذا المجال ويعتمد التقنية الخماسية الأبعاد بحيث ترى التصميم من جميع الزوايا .
يمكنك اختيار العناصر الداخلية والخارجية من كتالوج شامل من أجل تخطيط وتأثيث منزلك أو أي مساحة أخرى وكما تريد، ويمكنك ان ترى ما يبدو كل شيء كما هو الحال في الواقع باستخدام طريقة الواقع الافتراضي.

المميزات في تطبيق Planner 5D - Interior Design:
- محرر - تحرير وعرض تصميم منزلك في 2D، 3D وسائط الواقع الافتراضي
- الفئة - الكثير من العناصر لاستخدامها في التصميمات الخاصة بك
- لقطات - صور واقعية من التصميمات الخاصة بك
- معرض الصور - صور تصاميم المستخدم
- يمكن استخدام الانترنت وغير متصل
- تسجيل الدخول مع planner5d.com الخاص بك، أو Google أو الفيسبوك حساب لاستخدام التصميمات الخاصة بك عبر كل الشبكات الاجتماعية
- عرض التصميم الخاص بك باستخدام جهاز Chromecast (سكرينكست)

يمكنك تحميل المنزل ومُبْتَكِر التصميم الداخلي Planner 5D APK 1.19.16 لـ Android الآن ومجاناً.

الوسوم: تحريرصانعتصاميمديكوراتالمنازلPlanner3D

check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 06 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
741,436 visibility 1,000 - 5,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
المنزل ومُبْتَكِر التصميم الداخلي Planner 5D 92489 v1.19.16 المنزل ومُبْتَكِر التصميم الداخلي Planner 5D 92490 v1.19.16 المنزل ومُبْتَكِر التصميم الداخلي Planner 5D 92491 v1.19.16 المنزل ومُبْتَكِر التصميم الداخلي Planner 5D 92492 v1.19.16 المنزل ومُبْتَكِر التصميم الداخلي Planner 5D 92493 v1.19.16

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Kitchen Design‏
Home Planner for IKEA

android حَمل المستخدمون أيضاً المُشابهة المزيدchevron_left

الهروب من الغرف المنزل - مستويات 501
الهروب من الغرف المنزل - مستويات 501

ألعاب الهروب من الغرفة الجديدة هي مزيج من ألعاب الهروب من الغرفة الكلاسيكية والنقر من مواقع مختلفة ويتم تطويرها وإصدارها من خلال الألعاب الترفيهية المخفية. تم تطوير ألعاب الهروب هذه بشكل منطقي مع الألغاز الصعبة ، وموقع المغامرة ، والقرائن الفوضوية ، والكائنات المخفية المظلمة للدخول في أفضل ألعاب الهروب. هذه الألعاب ستختبر بالتأكيد مهاراتك المنطقية والتحليلية. تم تصميم هذه الغرف المجانية وألعاب الهروب من الأبواب في جو من المرح الحقيقي ، ومشاهد هاي فاي ، والتحف الأكثر إثارة ، وتحركات صوتية مثيرة ومثيرة لتجعلك مدمنًا ومجنونًا لمحبي ألعاب الهروب.<br /> <br /> واحدة من أفضل وأكثر شعبية لعبة الهروب الغرفة في عام 2019 مع 501 مجموعة ألعاب مصغرة.<br /> <br /> حاول كسر جميع الأبواب والأقفال الغامضة من خلال ذاكرتك الطويلة. سيعطي بالتأكيد التحدي الكبير لعقلك.<br /> <br /> تتمتع هذه 501 رحلة كاملة رحلة رحلة ممتعة<br /> <br /> إذا كنت ترغب في حل الألغاز الصعبة ثم حاول مرة واحدة.<br /> <br /> بمجرد الانتهاء من جميع اللعبة التي من المستحيل أن ننسى غرف الهروب الحقيقية.<br /> <br /> هل أنت مستعد لاتخاذ هذا العالم أفضل تحدي الدماغ هروب ، وسوف تجد بالتأكيد الفرق من لعبة الهروب الأخرى.<br /> <br /> إذا كنت عالقا في أي مكان حيث يساعدك التلميح الإنساني على الهروب.<br /> <br /> تم تصميم اللعبة مع قصص الغموض ولعب لعبة فريدة من نوعها مليئة أيضا مع الألغاز المنطقية تحدي الدماغ. انها مناسبة لجميع الفئات العمرية وكذلك الفنان الأسرة.<br /> <br /> هنا أساسا لديك للعثور على القرائن الخفية ، وتحديد الأشياء ، حل الألغاز ، والعثور على المفتاح والهروب. ولكنه ليس بالأمر السهل فهو سيعطي تحديًا كبيرًا لعقلك.<br /> <br /> <br /> ميزات:<br /> 501 غرفة نمط مختلف.<br /> مجموعات ممتعة رائعة من 501 مباراة<br /> الرسوم المتحركة المصقولة والرسومات.<br /> تلعب لعبة سهلة الادمان (250 ساعة)<br /> تخريب الألغاز المنطقية.<br /> الأبواب والأرضيات والغرف الخلابة.

star4.3 مجاني
تصميم المنزل Property Brothers‏
تصميم المنزل Property Brothers‏

الاصدارة الحديثة من #لعبة الكاشجوال العائلية #تصميم المنازل Property Brothers عقارات الاخوان، هم بحاجة إليك لمساعدة العملاء في #تصميم منزل أحلامهم! مع وجود #الأخوين إلى جانبك، ستتمكن من التجربة والترميم والتخصيص وتصميم المساحات بنفس الجاذبية والأسلوب الذي اشتهر به التوأم. العب إلى جانبهم لتتعرف على الأسرار مع الأخوين وتعلم حيل ونصائح تصميمهم واكتشف حقائق ممتعة عن ثنائي التصميم المفضل لدى جماهير التلفاز. تتيح لك الألغاز الممتعة والمهدئة للأعصاب الحصول على نقود لإنفاقها على أعمال الزخرفة. سيمنحك الأداء الصوتي الحصري للتوأم الشجاعة التي تحتاج إليها لتصبح نجمًا في عالم التصميم!<br /> <br /> المميزات<br /> <br /> - حوّل المساحات البالية إلى أماكن جميلة بالأسلوب الجريء والألوان المميزة والأثاث الأنيق واللمسات الأخيرة.<br /> - اكتشف كل ما أردت معرفته عن التوأم مع النصائح الحقيقية المُجربة وقصص فترة الطفولة الممتعة والمنافسة بين الأخوين.<br /> - رمم مجموعة متنوعة من المنازل التي بحاجة إلى الترميم والتي يلزمها عين المصمم التي تميزك: مطابخ وحمامات ومساحات خارجية—وأجل، يمكنك إضافة مخطط الطابق المفتوح!<br /> - أعد صنع لحظاتك المفضلة في Property Brothers!<br /> - استرخ مع أفضل لعبة ألغاز والتي تتضمن مئات المستويات ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعب.<br /> - صمم والعب سريعًا مع الوضع غير المتصل بالإنترنت.

star4.1 مجاني
الحفاظ على منزلك نظيفة-لعبة تنظيف المنزل الفتيات
الحفاظ على منزلك نظيفة-لعبة تنظيف المنزل الفتيات

أبدا فوضى مع منزل أحلامك واتخاذ رعاية جيدة عن الديكور من خلال الزهور والنباتات الطازجة في حين إشراك مساعد جنون أو منزل مع أفراد عائلتك. البيت يصبح المنزل عندما نقضي عطلة نهاية الأسبوع لدينا في التنظيف السليم والغسيل. وهذا التطبيق التنظيف يعلمك عن طرق لتنظيف المنزل ويكون الكمال. تنظيف المنزل في طريقك الغرف، والقاعة، والمطبخ، والحمامات، وكلها لعبة تنظيف المنزل. تنظيف المنزل وعادة ما يتم التنظيف من أعلى إلى أسفل، أي الغبار من الجزء العلوي من الستائر إلى الجانب السفلي، وخزائن المطبخ تنظيف الطابق العلوي وأسفل وهلم جرا، ومن اليمين إلى اليسار، والتي يجب تنظيفها. جعل الحمام تبدو أنظف وبراقة، وتسهيل عملية تنظيف الحمام الأسبوعية والشهرية. ليس سرا أن الحفاظ

star4 مجاني
تمارين حرق الدهون وخسارة الوزن في المنزل
تمارين حرق الدهون وخسارة الوزن في المنزل

تمارين حرق الدهون - #تمارين خسارة الوزن في المنزل مثالي للرجال والنساء الذين يرغبون في خسارة الوزن بسرعة. مع التمارين الفعالة في حرق الدهون، يمكنك خسارة دهون البطن والساقين والذراعين والحصول على جسم أفضل.<br /> <br /> لا حاجة إلى معدات، يمكن ممارسة جميع التمارين في المنزل أو في أي مكان في أي وقت. يمكنك تتبع #السعرات الحرارية التي تم حرقها ومدى تقدم خسارة الوزن من خلال الرسوم البيانية. اتبع خطة الـ 30 يومًا واقضِ 5-10 دقائق في اليوم لخسارة الوزن والمحافظة على صحتك!<br /> <br /> تمارين شخصية<br /> التمارين مناسبة لجميع المستويات، للرجال والنساء. استنادًا إلى أهدافك، سنقدم لك أنظمة من التمارين المنزلية القصيرة والفعالة المخصصة لأجلك. تزداد شدة التمارين خطوة بخطوة، بحيث يمكنك الحفاظ على ممارسة التمارين بسهولة.<br /> <br /> خطة #تدريب مخصصة<br /> أنشئ أنظمة التمارين التي تناسبك من بين مئات التمارين. إذا أصيبت ركبتك أو ظهرك، فلا تقلق، يمكنك استبدال التمارين غير المرغوب فيها، ويمكنك أيضًا تعديل ترتيب التمارين ووقت الراحة.<br /> <br /> مارس التمارين مع الموسيقى<br /> يمكن لممارسة التمارين مع الموسيقى أن تزيد من تحفيزك بنسبة تصل إلى 35%! نحن نقدم لك مجموعة متنوعة من الموسيقى للحفاظ على نشاطك أثناء ممارسة التمارين.<br /> <br /> 300 تمرين تستخدم وزن الجسم<br /> 300 تمرين لخسارة الوزن تناسب أجزاء الجسم المختلفة والساقين والبطن والأرداف والذراعين والخصر والصدر، الخ. لقد أثبتت جميع التمارين التي صممها مدربو اللياقة البدنية المحترفين، أنها تساعدك على الحصول على شكل الجسم المطلوب وخسارة الوزن بشكل فعال.<br /> <br /> لا حاجة للمعدات<br /> التمارين المتنوعة لحرق الدهون كل يوم تجعل فقدان الوزن أمرًا بسيطًا وممتعًا. بدون معدات أو صالة رياضية، يمكنك ممارسة التمارين في المنزل أو في أي مكان في أي وقت.<br /> <br /> نصائح تدريبية ومقاطع فيديو تعليمية<br /> ترشدك الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والتعليمات التفصيلية خلال ممارسة التمرين. قم بالتمرين بالطريقة الصحيحة وحقّق النتائج المثلى. تمامًا كما لو كان معك مدرب شخصي في جيبك!<br /> <br /> ميزات أخرى مذهلة<br /> نصائح يومية، بما في ذلك كيفية تناول الطعام والنظام الغذائي، وكيفية اللباس، وكيفية الشرب، وهذا يساعدك على تعزيز نتيجة حرق الدهون. مع تذكير التمارين المخصصة، سوف تكون أكثر انضباطًا ولن تنسى التمرين. مزامنة البيانات مع Google Fit.<br /> <br /> تمارين متنوعة متوفرة<br /> تمارين خسارة الوزن، تمارين حرق الدهون، تمرينات فقدان الوزن، تمرين الساق، تمرين البطن، تمرين الأرداف، تمرين الصدر، تمرين الذراع، تمارين حرق دهون البطن، خسارة دهون البطن، تمارين عضلات البطن، تمارين في المنزل......

star4.6 مجاني
ألذ السلطات المنزلية - بدون نت
ألذ السلطات المنزلية - بدون نت

ألذ السلطات المنزلية - بدون نت تطبيق من تطوير OussApps يقدم لكِ سيدتي العديد من وصفات السلطات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، إصنعي وجبات صحية و خفيفة على الإفطار أو السحور ، يمتاز التطبيق بتصميم مرن و شرح مفصل بالصور للوصفات .

star3.5 مجاني
لعبة الكاشجوال تصميم المنزل My Home - Design Dreams‏
لعبة الكاشجوال تصميم المنزل My Home - Design Dreams‏

التحديث الجديد للعبة الخفيفة الرائعة منزلي حلم تصاميم المنزل #My #Home - #Design #Dreams‏ وهي #لعبه بمزيج من الذكاء والترفيه يمكنك تحقيق حلمك فيها! ابني بيتك من مسكن إلى قصر أو حتى فيلا ، يمكنك تصميم وتزيين كل شيء على جهازك من قبل أطراف أصابعك!<br /> <br /> استمتع باللعبة التي تقوم بدمج مستويات لغز مطابقة الألوان مع منزل تقوم باستعادته وتجديده وتزيينه. تنتظرك العديد من الأساليب والمجموعات من الأثاث الحر داخل اللعبة! لا تنس أن تتوقف عن طريق مالك المنزل أو منزل صديقك المفضل للحديث عن حلمك!

star4.6 مجاني
أسرار التدبير المنزلي
أسرار التدبير المنزلي

تطبيق أسرار التدبير المنزلي من تطوير abdo.apps تعرفي على الكثير من الأسرار حول تدبير المنزل بدون إنترنت حول طرق التنظيق ، التجفيف و التزيين ، التلميع ، التخلص من الحشرات و القوارض ، كيفية ترتيب الأشياء المحتلفة و كذلك تفصيل الستائر ، الفساتين و الكثير من الأفكار حول العديد من الاشياء التي تحتاجي إليها في المنزل.

star4.6 مجاني
أروع الطرق للكيك بالمنزل
أروع الطرق للكيك بالمنزل

#أروع الطرق #للكيك #بالمنزل - بدون انترنت من تطوير abdo.apps يمكنكِ الآن صنع الكيك بمختلف أنواعه بسهولة و سلاسة مع هذا التطبيق الذي يشمل الكثير من الوصفات المختلفة لصناعة الكيك في المنزل.

star4.6 مجاني
بناء المنزل الخاص بك
بناء المنزل الخاص بك

بناء الذات يمكن أن يفتح الباب أمام منزل مفصل الخاص بك. ونحن تكشف عن الخطوات الأساسية لإنشاء مخصص. اتبع دليلنا إلى أساسيات تعقب مؤامرة المناسبة لمشروع بناء الذات الخاصة بك. حول 13،000 شخص بنجاح النفس بناء كل عام، لذلك بوضوح المؤامرات هي هناك. ومع ذلك، على عكس سوق الإسكان العادي والمؤامرات بناء الفردية ليست واضحة جدا العثور على - عليك أن تعمل أكثر صعوبة بكثير لتأمين فكرة جيدة. تريد إنشاء البيت الحديث مليئة ضوء وتبحث عن الإلهام في النطاق السعري الخاص بك! تحقق من هذه المشاريع مفصل متنوعة. السبب بناء المنزل الخاص بك يبدو في البداية معقدا جدا لأن هناك الكثير من التفاصيل التي لديك لوضع معا. وهنا هي الأشياء التي سوف تحتاج إلى معرفته قبل بناء المنزل الخاص بك. بناء المنزل الجديد الخاص بك هو مثير، خصوصا عند فهم كيفية عمل هذه

star2 مجاني
لعبة الرعب المنزل The Fear 2
لعبة الرعب المنزل The Fear 2

التحديث الجديد للعبة الرعب ذا فير الاصدار الثاني The #Fear 2: #Creepy #Scream #House وتأتي هذه الاصدارة بعد نجاح الاصدار الاول منها وهي #لعبة مرعبه فعلا وجديدة واذا كنت تعاني من الفوبيا فقوي قلبك لتلعبها.<br /> بدأ شيء ما يحدث لمارتا. كانت تتصرف بغرابة. وبعد بضعة أشهر، تم تشخيص حالتها وتبين أنها مختلة عقليا وأن العلااج لم يتم إيجاده بعد. كانت لديها سلوكيات مخيفة. بدأت تلحق الضرر بنفسها. كان الخيار الوحيد هو أخذها إلى الملجأ وإنهاء العلاقة معها. كنت يائسا جدا ولكن هذا كان هو أفضل شيء لعائلتنا. بعد أخذها إلى الملجأ، التقيت بسيرينا وتزوجتها حتى أنسى مارتا. نعيش بسعادة أنا وابنتي، لكني أحس بشيء ما خلال الليل. حلمت بانتحار زوجتي السابقة خلال الأيام القليلة الماضية. أسمع في بعض الأحيان أصواتا غريبة تخيفني. لا أتحدث عن ذلك مع زوجتي وابنتي لأني لا أريد جعلهم يشعرون بالقلق. لا أعرف ماذا أفعل. كل ا أعرفه هو أني لا أستطيع تحمل هذا أكثر...<br /> <br /> فجأة، بدء كل شيء يسير على نحو سيء. شخص ما يتبعك وعائلتك في خطر. يجب أن تعود إلى المنزل بسرعة لترى إن كانت ابنتك وزوجتك على ما يرام. لا تدع خوفك يتغلب عليك واذهب إلى المنزل قبل أن تتأخر عن كل شيء.<br /> <br /> - قصة مؤثرة جدا<br /> - رسومات عالية<br /> - جو متوتر ومليء بالخوف<br /> - لغات مختلفة<br /> - قم بوضع سماعات الرأس للحصول على أفضل تجربة<br /> - الشيطان الشيطان هو عدوك<br /> - بيتك هو مثل الجحيم من الآن فصاعدا<br /> - مشاعر القلق في انتظار لك<br /> - شخص غريب يزور منزلك<br /> - هذه اللعبة قصة رعب مع أشباح<br /> - هل تريد حقا الخوف<br /> - الاستماع آثار الصراخ الصوت مخيفة<br /> - أشباح في انتظاركم في الممر<br /> - هذه هي قصة رعب<br /> - امرأة شريرة خطيرة.

star4.8 مجاني
التمارين المنزلية - بدون معدات
التمارين المنزلية - بدون معدات

يوفر لك تطبيق التمارين المنزلية نظام تمارين يومي لجميع<br /> عضلاتك الرئيسية. في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.<br /> <br /> التطبيق به تمارين لعضلات البطن والصدر والساقين والذراعين والأرداف وكذلك تمارين لكامل الجسم. تم تصميم جميع التمارين من قبل الخبراء. جميع التمارين لا تحتاج وجود معدات، لذلك ليس عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.<br /> <br /> الميزات<br /> * تمارين الإحماء والإطالة<br /> * يسجل التقدم في التمارين تلقائيًا<br /> * رسم بياني يتتبع حالة وزنك<br /> * تخصيص تذكير للتمارين<br /> * دليل فيديو ورسوم متحركة مفصلة<br /> * اخسر الوزن مع مدرب شخصي.<br /> * يمكنك المشاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل<br /> الاجتماعي.

star4.8 مجاني