تحميل تطبيق Procreate Paint Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق Procreate Paint APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Procreate Paint تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات صور متحركة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-16، هذا التطبيق من تطوير alvascompany ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

علاوة على ذلك ، يتيح برنامج Procreate لنظام Android الخاص بك أن يعمل بنظام Android أو الجهاز اللوحي في لوحة الرسم. يمكنك رسم أي شيء تتخيله. تقدم Pro Create أنواعًا مختلفة من أقلام الرسم ، بما في ذلك قلم جاف وقلم رصاص وفرشاة وفرشاة وعلبة سقي وما إلى ذلك ، يمكنك رسم نطاق واسع من شروط الخطوط. باستخدام هذه الأقلام ، يمكنك إكمال مجموعة من الصور ، تعادل إلى حد كبير استخدام قلم رسم معتمد على لوحة الرسم الأصلية. وبالمثل ، سترى أنه أكثر ملاءمة لاستخدام أدواتك الغريبة من الورق ، ويمكنك رسم صور موثوقة وأماكن باستخدام لوحة الرسم غير العادية هذه

في إطار الحصول على شحن من عدد قليل من الفرش من الدرجة الأولى ، يقدم الإنجاب مجموعة من أدوات الرسم الفنية المبتكرة ونظام الطبقات المدفوعة ومحرك الهياكل السريعة للغاية ، يمنحك Procreate كل ما تحتاجه لإنشاء صور معبرة ، ولوحات غنية ، ومخططات خالية من العيوب وأنشطة رسم مذهلة.

Procreate Lite هو تطبيق رسم ساحر يتيح لك رسم فن مجاني على رمال الشاطئ الواقعية! إنها لوحة رسم مثيرة ومذهلة قاطعة! بعد بضع دقائق من الرسم باستخدام المحترف لإنشاء لوحة رسم ، سيكون من الصعب عليك التوقف عن الرسم ، نظرًا لأن النتيجة التي تحصل عليها تبدو أصلية للغاية بينما تشرع في الرسم ، وتمارسها بسهولة. الإنجاب أمر منطقي للصغار والكبار.

قم بإنشاء فنك الخاص باستخدام صورة استنساخ بألوان الباستيل المعقولة ، وأقلام التلوين ، وفرش الطلاء ، وأقلام الرصاص الملونة ، والملصقات ، وأقلام الأسطوانة على أقل تقدير! احفظ عملك الفني في ألبوم لوحة الرسم وأعد تحميله لاحقًا للاستمرار في البحث عن جوهرة! اعرض عملك المحترف الذي تم إنشاؤه بواسطة طرق لأي تطبيق يتعرف على صورة.

في الإنجاب ، ندرك أن الخيال يبدأ بفكرة. من الرسوم التطبيقية الذكية إلى الأعمال الفنية المكتملة تمامًا ، يعد الرسم في قلب عملية الإنجاب. لا يمكن لأحد أن يعرف متى ستنطلق فكرة غير مسبوقة ، لذا فإن الوصول إلى أدوات الرسم.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Procreate Paint APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 19 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,086 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
تطبيق Procreate Paint 2103390 vv1.0 تطبيق Procreate Paint 2103391 vv1.0 تطبيق Procreate Paint 2103392 vv1.0 تطبيق Procreate Paint 2103393 vv1.0 تطبيق Procreate Paint 2103394 vv1.0