تحميل Grand Prison Escape 3D - Prison Breakout Simulator  APK
verified_user

تحميل لعبة Grand Prison Escape 3D - Prison Breakout Simulator‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Grand Prison Escape 3D Prison Breakout Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2020-11-18 بحجم 76,8MB، هذه اللعبة من تطوير Horizon Games Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت مستعد لعبة الهروب من السجن الكبرى في مهمة الهروب من السجن Alcatraz. لعبة السجن كاملة الحركة مع مستويات التحدي ضد رجال الشرطة السجن والمعارك بين حراس السجن وعصابات السجناء. لعبة استراتيجية عالية الجودة لأولئك الذين يرغبون في التخطيط لألعاب الهروب من سجن Alcatraz مع الشرطة داخل مبانيهم الخلوية. كونوا أصدقاء مع النزلاء ، واكتسبوا الاحترام ، واحصلوا على المساعدة ، وحفروا نفقًا للهروب من تحت لكسر السجن.

الرسومات الرائعة والموسيقى الخلفية الفريدة والمكثفة تجعل لعبة السجن رائعة. احصل عليه الآن لمعرفة ما إذا كان يمكنك كسر السجن بناءً على استراتيجيتك التي قمت بها مع صديق مهندس السجن. إذا ألقي القبض عليك فسوف يتم حبسك مدى الحياة. هناك مسارات سرية ونفق تحت الأرض يمكنك استخدامه للهرب من السجن. تصبح أكبر عضو في نادي القتال داخل سجن الكاتراز. لقد كنت عميلًا سريًا تمت إدانته بجريمة بسبب مؤامرة. لقد قضيت وقتًا عصيبًا في السجن في

grand prisonnier francais grand prison escape 3d grand prison grand prison de sassandra grand prisonnier grand prison du monde
grand prison escape 2019 grand prison escape 3d level 1 grand prison du mali .

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Grand Prison Escape 3D - Prison Breakout Simulator APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 08 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17,019 visibility 100 - 500 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬