تحميل Zombidle Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Zombidle‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombidle تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.303 المحدثة بتاريخ 2021-07-22 بحجم 91,1MB، هذه اللعبة من تطوير Berzerk Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

كما تقول الأغنية، الأخيار الانتهاء الماضي، وفي هذه الحالة، ينتهون أيضا بلا مأوى وعلى النار.

مرحبا بكم في Zombidle، أحدث لعبة Berzerk استوديو الخمول، أو لعبة الصنبور. أيا كان، وتفعل أنت، رجل.

تاريخ مع بوب لدينا مستحضر الأرواح المحلي وحاشيته من الاصدقاء الشر لرفع بعض الجحيم كما يقول المثل والحرفي في جميع أنحاء المملكة من ... جيد ... الأرض ... Goodlandia ... نعم، هذا ما نحن في طريقنا مع. استخدام كل ما تبذلونه من evilitude إلى الخراب اليوم هذه الفقراء فلة والاستفادة طريقك لتصبح باديست جميع badasses في الزاوية الخاصة بك من الحفرة الملتهبة الفرس الجحيم.

وإذا كنت تعتقد أن يفعل ذلك ليس شريرا بما فيه الكفاية، وكيف حول بعض تعاطي إدارة الشركات؟ يخدع الكسالى وحوش الخاص في القيام عملك لك حتى تتمكن من الجلوس وجني أجر عملهم، الخمول على غرار لعبة.

الميزات

• الكسالى الشر مختلفة والوحوش أوندد لمساعدتك على سعيكم لعدم كونه رجل لطيف.
• جالون من المهارات لتمكين

تحميل APK النسخة v1.0.303 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombidle APK v1.0.303 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update Oct 03 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,241 visibility 100 - 500 accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف خيالي

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.303 :

Ended Summer event