تحميل Offroad Bus Driving 2019  Uphill Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Offroad Bus Driving 2019 : Uphill Simulator‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Offroad Bus Driving 2019 Uphill Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-03-04 بحجم 62M، هذه اللعبة من تطوير ZK Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعال واستمتع بأحدث ألعاب قيادة الحافلات وأكثرها إثارة - Offroad Bus Driving 2019: Uphill Simulator في محاكي القيادة المزدحم بالحركة ، عليك قيادة العديد من الحافلات على التضاريس الوعرة الوعرة لالتقاط الركاب وإسقاطهم إلى وجهاتهم.

* الحافلات المفصلة والتصميمات الداخلية الواقعية وبيئة التلال الجميلة ستجعلك تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية على تل مع سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة الأخرى رباعية الدفع في الطريق وتجربة Truck Simulator OffRoad!

* كل مستوى من الطرق الوعرة حافلة النقل محاكي هو أكثر تحديا وأكثر إثارة من سابقتها! ينتظر ركابك لعب محاكي القيادة على الطرق الوعرة في الولايات المتحدة والتقاطهم في حافلة والقيادة بعيدًا للحصول على تجربة محاكاة قيادة حافلة الوعرة!

* قم بالقيادة بعناية إلى نقطة الالتقاط ، وافتح أبواب الحافلة ، ودع الركاب يستقلون الحافلة ، ثم أسقطها إلى وجهتهم أثناء لعب لعبة محاكاة حافلة ثلاثية الأبعاد. قم بالقيادة بعناية

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Offroad Bus Driving 2019 Uphill Simulator APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 04 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,083 visibility 0 - 0 accessibility الجميع