تحميل Uphill Bus Driving Simulator - Coach Bus Driver  APK
verified_user

تحميل لعبة Uphill Bus Driving Simulator - Coach Bus Driver‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Uphill Bus Driving Simulator Coach Bus Driver تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-14 بحجم 57,6MB، هذه اللعبة من تطوير PickNPlay ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Uphill Bus Driving هي لعبة Coach Bus لتعليم قيادة السيارات المجانية الكلاسيكية والادمان على متجر ألعاب لأولئك الذين يحبون ممارسة ألعاب قيادة حافلة شاقة. Uphill bus bus simulator chained بالسائق bus bus هو محاكاة ثلاثية الأبعاد لركوب الحافلة حيث تلعب كسائق حافلة وتربط حافلتك مع حافلة أخرى من طرق تسلق التل للوصول إلى الموقع في الوقت المحدد. Uphill bus simulator يسمح لك أن تكون سائق حافلة نقل ذهب شاقة للغاية. تتميز لعبة 3D Uphill لسباق الحافلات ذات الجو الجبلي ببيئة جبلية رائعة ، وفيزياء محركات الحافلات الحقيقية ، وحركة الركاب والسياح ستجعلك تشعر بأنك سائق حافلة فعلي.

Uphill bus driving games لعبة تسلق الجبال هي لعبة حافلات مدمنة تجد فيها الكثير من تحديات القيادة الممتعة وأنماط اللعب. يتيح لك جهاز محاكاة قيادة حافلة Uphill التقاط الركاب في ألعاب الحافلة ثلاثية الأبعاد ونقلهم إلى نقطة الوجهة دون اصطدام الحافلات أو السيارات على الطرقات. Uphill Bus Driving هي لعبة أكثر تحديا وإدمانا

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Uphill Bus Driving Simulator - Coach Bus Driver APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 21 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,306 visibility 100 - 500 accessibility الجميع

adb تطبيقات أُخرى من المطور