تحميل city new Road Construction Excavator Simulator2019  APK
sync_alt

تحميل لعبة city new Road Construction Excavator Simulator2019‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة city new Road Construction Excavator Simulator2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-03-07 بحجم 39M، هذه اللعبة من تطوير AWATech Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يقدم استوديو AWATech الآن لعبة andCity new Road Construction Engine Simulator 2019and لأولئك الذين يحبون لعب العديد من المركبات الثقيلة في لعبة واحدة. في هذه اللعبة ، يمكنك قيادة العديد من المركبات الثقيلة مثل الشاحنات ، الرافعات ، خزان المياه ، أسطوانات الطرق الخ. هذه اللعبة سهلة للغاية إذا كنت سائق جيد ، يمكنك البقاء على قيد الحياة وإلا فإنك تفشل ولكن لا تقلق إذا كنت ليست جيدة بعد ذلك يمكنك أن تتعلم بسهولة فقط تحميل وتثبيت اللعبة ومحاولة قيادة اللعبة هي لعبة سهلة للغاية فقط اضغط على اللعب ولكن ثم حدد المستوى المطلوب والدخول في اللعبة. في مدينة جديدة لعبة بناء الطرق المحاكية 2019 لعبة محاكاة في البداية محرك الشاحنة والذهاب بالقرب من رافعة ثم تحميل المواد مثل الرمال الاسمنت وغيرها في الشاحنة. إذا كنت سائق جيد ، يمكنك بسهولة إدارة رافعة رافعة رافعة لتحميل الشاحنة. عندما تملأ الشاحنة السيارة بالشاحنة وتفريغها عند اقتراب الطريق ، يكون الهدف الأول مكتملًا. سوف تجد مستوى 12 مختلفة ومستوية جدا كل مستوى يختلف عن مستوى آخر. عندما تكتمل مهمتك الأولى ، تكون

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل city new Road Construction Excavator Simulator2019 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 07 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,013 visibility 0 - 0 accessibility الجميع

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Version 1.0

first city construction game 2019