تحميل الطرق الوعرة دورة طويلة القيادة محاكي القيادة 2018  APK
verified_user

تحميل لعبة الطرق الوعرة دورة طويلة القيادة محاكي القيادة 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الطرق الوعرة دورة طويلة القيادة محاكي القيادة 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2018-09-03 بحجم 58,1MB، هذه اللعبة من تطوير Canvas Illusion ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مرحبا بكم في الطرق الوعرة الطويلة دورة القيادة Rickshaw القيادة محاكي 2018 محرك طويل على الطريق السريع ، على الطرق الوعرة تجربة ركوب الدراجة دورة واقعية. لقد لعبت العديد من ألعاب محاكاة العربات من قبل ولكن هذه العربات ذات العربة الطويلة كانت رائعة ولديها العديد من المستويات الصعبة. تتمتع لعبة الطرق الوعرة دورة القيادة المحاكية 2018 ويشعر وكأنه سائق حقيقي من عربات الطرق الوعرة. من الصعب جداً قيادة عربة الريكاشة مع القوة البشرية على الطريق الجبلي الصاعد. يمكنك القيادة من محطة واحدة إلى محطة أخرى عن طريق تحميل وتفريغ الركاب في الطرق الوعرة لتكريم طريق الطرق الوعرة في وقت معين.

إن التحكم بالدراجة الطويلة الطويلة على الطرق الوعرة على الطرق الوعرة ليس بالأمر السهل ، لذا عليك القيادة والتحكم في عربة الريكاشة الطويلة مثل تجربة مقطورة ناقلة النفط الطويلة وتصبح سائقًا محترفاً لقطار الطرق الوعرة. لا تجعل أي عجلة من أمره تسرع أو تسرعًا ، ببساطة قم بتفادى حركة المرور والوصول إلى كل محطة

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الطرق الوعرة دورة طويلة القيادة محاكي القيادة 2018 APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 03 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13,344 visibility 100 - 500 accessibility الجميع

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left