تحميل سباق المرور في المدينة سيارة متسابق لا نهاية لها  APK
sync_alt

تحميل لعبة سباق المرور في المدينة سيارة: متسابق لا نهاية لها APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سباق المرور في المدينة سيارة متسابق لا نهاية لها تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-09، هذه اللعبة من تطوير Tech 3D Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الحصول على استعداد لمعظم لعبة سباق السيارات متحمس في حركة المرور في المدينة الطريق السريع. تجربة سباق المتطرفة مع سباق سريع جدا في لعبة السيارة. قيادة لعبة سباق لا نهاية لها مع منظر السيارة الداخلية. سوف تشعر القيادة واقعية في السيارة مع منظور شخص ثالث. إذا كنت تحب في ألعاب القيادة شاحنة على الطرق السريعة والمسارات ثم هذه اللعبة متسابق حركة المرور هو لك. في هذا الحفار لعبة سباق يمكنك سباق مع شاحنة رياضية والسيارات والحافلات وشاحنات صغيرة على الطرق وعرة. في هذا السباق حركة المرور مغامرة تصبح سائق شاحنة سباق عن طريق تجنب تحطم شاحنة قاتلة على الطريق السريع الحقيقي. عجلات الرعد للسيارة المدينة على استعداد للسباق والانجراف لأداء بعض حيلة المرور الحقيقي في وضع متسابق الطريق السريع.

تسريع الخاص بك لسباق ضد 18 سائقي الشاحنات ويلر، حافلات طويلة مع 4X4 سيارات الدفع الرباعي وتجاوز حركة المرور الأخرى عن طريق تجنب الاصطدامات. لا تخاف من رجال الشرطة مطاردة تحتاج فقط إلى التسرع من خلال

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سباق المرور في المدينة سيارة متسابق لا نهاية لها APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Sep 09 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,093 visibility 0 - 0 accessibility الجميع