تحميل KING CRAFT في العصور الوسطى القلعة مبنى الالعاب  APK
verified_user

تحميل لعبة KING CRAFT: في العصور الوسطى القلعة مبنى الالعاب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة KING CRAFT في العصور الوسطى القلعة مبنى الالعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-09-06 بحجم 61,2MB، هذه اللعبة من تطوير Survival Crafting &amp Exploration Adventure Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في غابة مظلمة من شيروود ... هذا صياغة وبناء اللعبة لديها شيء مشترك مع روبن هود. ومع ذلك، يمكن أن تكون فارسا، صياغة بنفسك السيف السحري والدرع، ركوب الخيل الحرب، حكم المملكة كلها، باستثناء القلعة الخاصة بك ومحاولة البقاء على قيد الحياة ضد جحافل من الفرسان الشر، والعفاريت وغيرها من وحوش! يبدو ممتع! حان الوقت لغضب فارس! لعب ملك الحرف مجانا!

بناء القلعة الخاصة بك!
محاربة الأعداء واستخدام السيف السحر ودرع للحفاظ على السلام في القرية! تكون على استعداد ألعاب القرون الوسطى الحرب الشاملة يأتي ذلك. ركوب الخيل الحرب، وبناء القلعة السحرية، ومساعدة المواطنين وتحسين دفاع المملكة! العثور على روح الفارس الملكي وتحسين مهاراتك بناء المدينة! الذهاب في مغامرة ولعب أفضل ألعاب الدفاع القلعة! تخويف أعدائك بناء القلعة الحقيقية في صياغة رهيبة ووضع المبنى! ألعاب القرون الوسطى معركة محاكاة جنبا إلى جنب مع ألعاب القتال العمل مع صياغة ووضع المبنى! لقد حان الوقت ليصبح فارس ملحمة وإجراء دفاع

king craft minecraft king craft apk king craft game king craft for pc king craft new block building city game king craft hochdruckreiniger
king craft ersatzteile kingcraft arbeitshose kingcraft fashion .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل KING CRAFT في العصور الوسطى القلعة مبنى الالعاب APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 21 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24,552 visibility 100 - 500 accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقعنف غير حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور