iConnect By Timex 2‏
iConnect By Timex 2‏
  Timex مجاني
NAN     0
v1.0.2.13

iConnect By Timex 2‏

NAN / 5    0
مجاني
مطور التطبيق :
الإصدار الحالي :
1.0.2.13
حجم التطبيق :
74M
تاريخ النسخة :
الأندرويد المتوافق :
Android 5.0 +
مشاركة
كلما شاركت أكثر كلما حصلت على نقاط اكثر ستجدها فيما بعد في حسابك ويمكنك الاستفادة منها لترقية حسابك!!

عش حياتك الأفضل مع iConnect By Timex 2 ، التطبيق المصاحب المجاني لتتبع وإدارة معدل ضربات القلب ، النشاط طوال اليوم ، التدريبات ، النوم والمزيد. يمكنك استخدام التطبيق من تلقاء نفسه لتتبع النشاط وتشغيله باستخدام GPS الخاص بهاتفك ، أو الاتصال بساعة iConnect By Timex الذكية لتحسين صحتك من خلال إدارة خطواتك ، والمسافة ، والسعرات الحرارية المحروقة ، والنوم ، والوزن ، وأكثر من ذلك. أضف صورتك والطول والوزن وهدف الخطوة اليومية لإنشاء تجربة شخصية ومخصصة حقًا.

تتبع النشاط: لتتبع الخطوات على مدار اليوم ، حرق السعرات الحرارية ، والدقائق النشطة ، والنوم ، قم بإقران التطبيق مع ساعة iConnect By Timex الذكية الخاصة بك.
 
الإخطارات: عند الإقران عبر Bluetooth مع ساعة iConnect By Timex الذكية ، يمكنك إدارة الإشعار والمكالمة الواردة وعدم الإخلال بالإعدادات مباشرة من التطبيق.

معدل ضربات القلب: اجمع بيانات معدل ضربات القلب عن طريق ارتداء ساعتك الذكية. استخدم التطبيق لعرض الأفكار وإدارة الإجهاد ومشاهدة نتائج التدريبات الخاصة

عرض أكثر
قيد المراجعه
أندرويد 5.0 والأحدث
Nov 06 2019
المُراجع
تمت مراجعة هذا التطبيق والتدقيق فيه بواسطة :
تم التحقق   عرض جميع التطبيقات التي ارسلها فريق المُراجعة
التحميل
التحميل عبر متجر جوجل بلاي


التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب.   
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
رد فعلك؟
لكي نقدم لكم تطبيقات رائعة دائماً فنحن ننتظر ردة فعلكم حول هذه التطبيقات .. لذا إذا كنت ترى أن هذا التطبيق رائع أو مزعج أو لايستحق النشر والمراجعة فأبلغنا بذلك بإستخدام أداة التصويت المتعدد هذه :
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0
0
0 - 0
مراهقون

  الجديد في هذا الإصدار:

Experience iConnect By Timex to keep you connected with friends and family while managing your daily activity, heart rate and sleep patterns. Control your smartphone's Music and Camera right from your wrist.