تحميل Traffic Highway Truck Racing - Truck Driving  APK
sync_alt

تحميل لعبة Traffic Highway Truck Racing - Truck Driving‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Traffic Highway Truck Racing Truck Driving تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-16 بحجم 66M، هذه اللعبة من تطوير Level9 Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل لديك تجربة تفادى بسرعة السيارات السوبر والشاحنات بينما تسرع إلى الحد الأقصى للفوز بالسباق. هل أنت مستعد لألعاب السباقات على مسارات الطرق السريعة مع منظور الشخص الثالث! هناك سيارات مرورية تعمل على الطريق السريع. تجنب الحوادث في السرعة القصوى وحركة المرور على الطرق السريعة. نحن نقدم لك لعبة سباق الشاحنات المرورية المطلوبة. شاحنة بضائع رئيسية هي لعبة سباق الشاحنات الجديدة. استعد نفسك واستعد لأكبر ألعاب السباقات الكبرى في العالم. ولا تعتبر صياغات ركوب السيارات على مسارات الطرق السريعة المزدحمة والإبحار عبر حركة المرور في المدينة مهمة صعبة. يجب أن تكون سريعًا جدًا في سباق السيارات على لعبة ممتعة على الطرق السريعة. أصبح بطل سائق الأسطورة في هذا المتسابق شاحنات المرور لا حدود لها من المرور. أصبح سائق شاحنة نقل النفط الافتراضي للبلدة للاستمتاع بالبيئة الواقعية لزيت النفط الداخلي وحركة المرور على الطرق السريعة.

هل سبق لك أن حاولت قيادة ناقلة نفط ثقيلة قبالة الطرق الخطرة

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Traffic Highway Truck Racing - Truck Driving APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 16 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,035 visibility 0 - 0 accessibility كل من يبلغ 10 أعوام فما فوقإشارات عنيفة