تحميل سخرية جاي الصيد تبادل لاطلاق النار الطيور مع صافي  APK
sync_alt

تحميل لعبة سخرية جاي الصيد: تبادل لاطلاق النار الطيور مع صافي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سخرية جاي الصيد تبادل لاطلاق النار الطيور مع صافي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-10 بحجم 30M، هذه اللعبة من تطوير To be Deleted ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أهلا بكم يا أطفال! إعطاء دفعة لحمى الصيد الخاص بك الآن واصطياد الطيور مجانا في الغابة. نأتي المتطرفة الصيد مغامرة بالنسبة لك، والانضمام يطير الصيد جاي واطلاق النار على الطيور مع المدافع الصافية الخاصة. يمكنك مطاردة العدد الأقصى من الطيور مذهلة مثل البط، النسر، الغراب، البومة، حمامة والسمان. صيد الطيور هي أكبر عادة من البشر في جميع أنحاء العالم، يكون جزءا من هذه المغامرة لاطلاق النار على الطيور والفوز النقود لا تعد ولا تحصى.

أنواع مختلفة من الطيور تطير وتشغيل سريع جدا على شاشات المحمول الخاص بك، تحدي المهارات الخاصة بك واطلاق النار عليهم. كن حذرا أثناء الصيد. جمع القطع النقدية القصوى واطلاق العنان للميزات الصيد مذهلة أخرى. تجربة الطيور تحلق الحرة صيد المغامرة في سفاري الغاب.

سخرية جاي الصيد هي لعبة 3D مع أفضل تجربة الصيد. اطلاق النار على الطيور ذكية وسريعة تحلق في البيئة الخضراء هد، تصبح صياد المهنية في الغابة واطلاق النار على الطيور والبط. تأثيرات الصوت سوبر والرسوم

سخرية جاي .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل سخرية جاي الصيد تبادل لاطلاق النار الطيور مع صافي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 10 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,027 visibility 0 - 0 accessibility الجميع