تحميل مدينة بحر ميناء اعمال بناء - بناء و حرفة 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة مدينة بحر ميناء اعمال بناء - بناء و حرفة 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة بحر ميناء اعمال بناء بناء و حرفة 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2018-11-09 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Games Feat ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

طوير أكبر أعمال الشحن الخاص بك ومعرفة مهارات وقوف السيارات والقيادة سوف تتعلم أيضا لتشغيل بعض الآلات الأخرى البضائع الثقيلة مثل رافعة السفينة ، رافعة برجية ورافعة شوكة. ولكن ماذا تريد أن تعمل مع جميع هذه الآلات الثقيلة ، وبناء وصنع أكبر بوابة إلى خارج العالم في هذا بناء مدينة البحر بناء - بناء وحرفة لعبة عام 2018. زيادة سكان العالم ، ازدهار السلع الأساسية ، عولمة الاقتصاد العالمي ، والطلب المتزايد على الطاقة والنمو المذهل للتجارة البحرية هي القوى الدافعة وراء بناء وتوسيع الميناء البحري.

تتطلب وسائل النقل الجديدة وزيادة حجم السفن الحديثة للبحر إجراء تعديلات مستمرة للموانئ القائمة وبناء موانئ جديدة. يعد هذا واحدًا من أكثر محاكيات بناء الموانئ البحرية تفوقًا حيث ستقوم سفينة الرحلات الخاصة بك بتصدير واستيراد السيارات الكبيرة وحقائب النقل السياحي. في ألعاب الميناء البحري هذه ، ستقوم بقيادة الحاوية لنقل الحاوية المحملة ووضعها على الشراع أو المنصة. الانخراط في شجاعة بناء

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدينة بحر ميناء اعمال بناء - بناء و حرفة 2018 APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 09 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,010 visibility 0 - 0 accessibility الجميع