تحميل Real Excavator Driving Simulator - Digging Games  APK
verified_user

تحميل لعبة Real Excavator Driving Simulator - Digging Games‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Real Excavator Driving Simulator Digging Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-18 بحجم 32,6MB، هذه اللعبة من تطوير Private Kara Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

Real Excavator Driving Simulator - Digging Games هي أكثر محاكيات الحفارات الثقيلة شعبية في عام 2019. في ألعاب البناء المجانية هذه ، لديك العديد من آلات الحفارات الثقيلة والرافعات الثقيلة والمعدات الثقيلة للاختيار من بينها ، مثل شاحنة رافعة ، وحفارة خلفية ، و dosering ، حفارة مع كاتربيلر ومدينة البناء شاحنة. تصبح الحفار الموالية رافعة باستخدام آلات مختلفة.
في هذه اللعبة ، لن تقوم فقط بقيادة رافعة حفارة التحويل ولكن أيضًا عليك تشغيل الرافعة أثناء تحميل شاحنة قلابة بالطين والرمل والأحجار وما إلى ذلك. يمكنك تحقيق هدفك في أن تصبح مُنشئًا ومنشئًا للمدينة من خلال لعب هذا مدينة حقيقية لعبة محاكاة البناء في اكستر. انتهز فرصتك مع لعبة بناء المدينة هذه واستمتع بمتعة محاكاة بناء مدينة متعددة في لعبة واحدة.
السيطرة على حفارة كاتربيلر الثقيلة ، وبناء المباني ، ورفع وتحميل الصناديق ، وحفر التربة ، وملء شاحنات قلابة بالرمل ، ومواد البناء والنقل مع رافعة هيدروليكية ، وأكثر من ذلك بكثير. من خلال لعب هذه اللعبة ،

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Real Excavator Driving Simulator - Digging Games APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Jun 18 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
55,332 visibility 100 - 500 accessibility الجميع

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left