تحميل النمر محاكاة مدينة لعبة البقاء على قيد الحياة RPG  APK
verified_user

تحميل لعبة النمر محاكاة: مدينة البقاء على قيد الحياة RPG‏ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة النمر محاكاة مدينة البقاء على قيد الحياة RPG تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-06-02 بحجم 44,4MB، هذه اللعبة من تطوير Kooky Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

النمر الغاضب هو على فضفاضة! إنزال 3D مدينة الفن بولي منخفضة كنمور البرية وخلق الفوضى والصيد في المدينة في هذا محاكاة النمر. قتل رعاة البقر الغربيون والمواطنون عائلة النمور. الآن دورك للانتقام من النمر البري !! محاولة هذا الصياد مدينة النمر الغربي من النمر غاضب سوبر. هجوم النمر في المدينة من أجل الفوضى الهائلة ، والانتقام والتدمير في نهاية المطاف لديه مذهلة اللعب الفن بولي. إطلاق العنان لغضب الوحش الأقوياء في شوارع المدينة ، تشغيل سريع ومطاردة البشر والحيوانات والهجوم على السيارات وأشياء أخرى تأتي في طريقك. لا تظهر أي رحمة وتكون أكثر المفترسات الجارحة في لعبة Tiger Simulator: City RPG Survival Game. قتال مع الحيوانات البرية الأخرى مثل ، الثور الغاضب ، الحصان أيضا مع الكلب البري والأغنام الخ. عليك أن تحذر من هجمات قوات الشرطة البشرية و swat لأنهم يستخدمون البنادق الهجومية أو المسدسات ورجال الشرطة يمكن أن يكون مشكلة! الهجوم قبل أن يتمكنوا من القيام بنفس الشيء معك في ألعاب محاكاة النمر.

لم تكن

لعبة محاكاة النمر .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل النمر محاكاة مدينة لعبة البقاء على قيد الحياة RPG APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 18 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16,957 visibility 100 - 500 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

Minor bugs fixed.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left