تحميل ألعاب الديناصورات تبادل لاطلاق النار في الثانية  APK
sync_alt

تحميل لعبة ألعاب الديناصورات تبادل لاطلاق النار في الثانية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ألعاب الديناصورات تبادل لاطلاق النار في الثانية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-07-23 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير io.Gamesclub ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

لنبدأ مهمة التصوير مع الأسلحة الحديثة في بيئة الغابات. أظهر خبرتك في التصوير واقتل الديناصورات الوحشية باستخدام الرصاصات المحدودة. أخذ لقطة مثالية وقتل العشرات من الديناصورات التي تحاول مهاجمة البشر على أسباب نزهة في تبادل لاطلاق النار ديناصور. سنقدم لك نوعين من المنطقة واحد هو منطقة حمراء ومنطقة خضراء في مطاردة الديناصورات. إذا قمت بإطلاق الرصاصة على المنطقة الحمراء ، فسيتم تقليل شريطك الصحي وزيادة قوة الديناصورات في ألعاب الرماية. وإذا قمت بالتصوير على المنطقة الخضراء الصحيحة ، فعندئذ تخفّض صحة الديناصورات ، لذا قم بتوجيه هدفك واطلاق النار على المنطقة الخضراء بشكل متكرر للفوز بمسابقة الصيد هذه في 3D الديناصور الفائق. لا تهدر الرصاص لأن لديك رصاصة محدودة لقتل الديناصور ثلاثي الأبعاد في هذا القناص. سنقدم لك مجموعة من المدافع متعددة في اطلاق النار في الثانية. حدد بندقية المفضلة لديك واطلاق النار على ديناصور مجنون للفوز هذه اللعبة المجانية في ألعاب تبادل لاطلاق

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب الديناصورات تبادل لاطلاق النار في الثانية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Jul 23 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,036 visibility 0 - 0 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة