تحميل رعب الاموات الاحياء استهداف ميت - أبدا اليسار الاخ  APK
sync_alt

تحميل لعبة رعب الاموات الاحياء استهداف ميت - أبدا اليسار الاخ APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة رعب الاموات الاحياء استهداف ميت أبدا اليسار الاخ تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-06، هذه اللعبة من تطوير Game Galaxy Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تبحث عن أفضل ألعاب الرماية غيبوبة 2019! الآن! أفضل ألعاب إطلاق النار على zombie في وضع عدم الاتصال جاهزة لك على هاتفك الذكي في أوقات الإضاءة الشديدة للاستمتاع والتسلية في الأيام الماضية. أفضل طلقات نارية على الحدود مع غيبوبة قتل بالرصاص في غيبوبة من أجل البقاء في العالم. الكمال غيبوبة النار في كابوس أكبر التشويق والصدمة الرعب للمقيمين غيبوبة الشر الميت. لا يمكنك تجاهل النوع الزومبي بأكمله المفرط لتدمير الرأس بألعاب الرماية من القناصة ذات القناصة. هجوم غيبوبة ميت عليك وجه دامي ، ولكن إظهار جريئة في حالة من الكسالى المشي وقتل جميع الأبرياء في ليلة غيبوبة ونشر الرعب في عالم الزومبي.
عندما هاجم إعصار زومبي هائل على مسقط رأسك ، ذهب زومبي أيامًا متتالية لقتل الغرباء الرعب وليس السندات وسط اندلاع زومبي بعد الوريد والهجوم بطرق منفصلة.
الرعب غيبوبة لا إخلاء من غيبوبة المقيمين ، ولكنك بجروح خطيرة في مساحة الزحف ومحاصرين من قبل التعدي بسرعة غيبوبة أيام البقاء على قيد الحياة. إظهار

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل رعب الاموات الاحياء استهداف ميت - أبدا اليسار الاخ APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 06 2019
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,026 visibility 0 - 0 accessibility مراهقونالعناصر العنيفة, دماء‬